تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر بالقاهرة  غدا السبت، ثاني جلسات نظر الاستئناف المُقدم من «سائق أوبر» على حكم سجنه المشدد 15 عامًا على خلفية اتهامه بهتك عرض وخطف بالإكراه «فتاة التجمع».

وعاقبت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، في 14 يوليو 2024، سائق أوبر المتهم بهتك عرض «فتاة التجمع» وخطفها عن طريق الإكراه بالسجن المشدد 15 عامًا عما نسب إليه من اتهام.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهم "حسين .أ" بخطف أنثي هي المجني عليها" نبيلة .إ" بالاكراه الواقع عليها وقد اقترنت تلك الجناية بجناية اخري انه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بان اشهر في وجهها سلاحا ابيض “كتر” واحدث اصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر عنها ملابسها عنها وقام بملامسة موطن العفة باليد قاصدا من ذلك هتك عرضها .

كما أضاف أمر الإحالة إحراز المتهم أداة قاطع "كتر" دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة أو الحرفية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غدا الجنايات تنظر استئناف سائق أوبر على حكم سجنه قضية فتاة

إقرأ أيضاً:

رفض استئناف رئيس حي السلام ثان ومهندس على حكم حبسهم بقضية الرشوة

قررت محكمة جنايات مستأنف القاهرة المنعقدة في العباسية، برفض استئناف رئيس حى السلام ومهندس تنظيم فى الحى، وذلك بتهمة تلقيهما مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أحد المقاولين على خلفية البناء المخالف للقانون، وتأييد السجن المشدد 5 سنوات لهم وعزلهما من الوظيفة العامة، وتغريمهما 150 ألف جنيه.

ضربوا دماغها في الحيط..حكم عاجل بحق عامل وزوجته في جريمة قتل صغيرتهما بالقاهرة قطـ.ـعه بالمنشار.. تأجيل استئناف مدرب كرة على السجن المؤبد لقـ.ـتل صديقه بالتصالح.. انقضاء دعوى شيك بدون رصيد ضد إسلام بحيري بمدينة نصر بسبب طفاية حريق.. صوت فرقعة يثير الذعر في محكمة جنوب القاهرة رفض استئناف رئيس حي السلام ثان على حبسه

وكان أمر الإحالة الصادر ضد المتهمين رئيس حى السلام ثان، ومهندس تنظيم بالحى، كشف عن تلقيهما مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أحد المقاولين، وذلك نظير تمرير والموافقة على عدد من المخالفات الخاصة بالبناء بشكل مخالف لأحكام القانون، وعدم اتخاذ أى إجراء ضده.

واضافت التحقيقات أن المتهمين رئيس حي السلام ثان ومهندس الحي استغلا منصبيهما كونهما موظفين عموميين فى أعمال الفساد الإداري والمالي، حيث طلبا لنفسهما مبلغ مالي على سبيل الرشوة من أحد المقاولين بالمنطقة، وذلك مقابل عدم قيامهما بأداء عملهما، وتركه يقوم بالبناء بشكل مخالف لأحكام القانون.

مقالات مشابهة

  • الجنايات تستكمل محاكمة متهمي خلية التجمع.. 26 نوفمبر
  • 19 أكتوبر.. محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع
  • جلسة عاجلة لاستئناف سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع
  • السبت.. استئناف سائق أوبر على حكم سجنه بهتك عرض فتاة التجمع
  • النيابة العامة تأمر بإحالة سائق حافلة طريق الجلالة محبوسًا إلى محكمة الجنايات
  • عاجل.. إحالة سائق حافلة طريق الجلالة إلى محكمة الجنايات المختصة
  • النيابة العامة: إحالة سائق أتوبيس الجلالة محبوسا إلى محكمة الجنايات
  • رفض استئناف رئيس حي السلام ثان ومهندس على حكم حبسهم بقضية الرشوة
  • تأجيل استئناف المتهم بقتل صديقه على حكم سجنه بالمؤبد