تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة شمال سيناء في بيان رسمي اليوم الجمعه، عن التعريفة الجديدة لسيارات السرفيس، وذلك عقب الزيادة الأخيرة في أسعار المواد البترولية، فيما أصدر اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء قرارًا بتحديد الأسعار الجديدة لكافة الخطوط الداخلية والخارجية.

التعريفات الجديدة كالتالي:
خط العريش - القاهرة: 120 جنيهاً.

خط العريش - الإسماعيلية: 78 جنيهاً.

خط العريش - القنطرة: 57 جنيهاً.

خط العريش - المنصورة: 125 جنيهاً.

خط العريش - بئر العبد: 27 جنيهاً.

خط العريش - الشيخ زويد: 15 جنيهاً.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تحديد الاسعار سيارات السرفيس محافظ شمال سيناء شمال سيناء اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء المواد البترولية التعريفة الجديدة الإسماعيلية خط العریش

إقرأ أيضاً:

محافظة بني سويف: لا تهاون باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مخالفي التعريفة الجديدة

كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اللواء حازم عزت، السكرتير العام، اليوم بجولة تفقدية شملت مواقف سيارات الأجرة بمدينة بني سويف، لمتابعة انتظام حركة نقل الركاب والتأكد من التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة بعد تحريك سعر الوقود. كما شملت الجولة المرور على عدد من محطات الوقود للتأكد من توافر المواد البترولية والتزام المحطات بالأسعار الرسمية المقررة.

وأثناء جولته، قام السكرتير العام بالتحدث مع عدد من المواطنين والسائقين للتأكد من التزامهم بالتعريفة الجديدة مشددًا على أهمية عدم التلاعب في الأسعار أو استغلال المواطنين، مؤكدًا أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رئيس جامعة بني سويف عضوا بمجلس الجامعات الخاصة محافظ بني سويف يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بعد زيادة أسعار البنزين

وأشار السكرتير العام إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الجهات المعنية تقوم بمتابعة مستمرة لضمان استقرار الأوضاع في قطاع النقل بالمحافظة بعد تحريك أسعار الوقود، بهدف الحفاظ على استقرار الأسعار والخدمات المقدمة للمواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف قد اعتمد صباح اليوم ، تعريفة الركوب الجديدة بعد زيادتها، في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بزيادة  سعر البنزين والسولار، اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة، والتي تضمنت تحديد سعر بيع منتجات البنزين لتصبح 13.75 جنيهاً لسعر لتر بنزين 80، و 15.75 جنيها لسعر لتر بنزين 92، و17جنيهاً لسعر لتر بنزين 95، فيما ارتفع سعر لتر السولار إلى 13.50 جنيها ، و7 جنيها لغاز تموين السيارات/م3

رافق السكرتير العام خلال جولته علي يوسف رئيس مدينة بني سويف، علاء عيد مدير إدارة الأزمات ومسئول الوحدة المحلية وإدارة المواقف ومباحث المرور.

 

 

مقالات مشابهة

  • كفرالشيخ تحدد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة
  • محافظ كفر الشيخ يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة
  • تعريفة الركاب الجديدة 2024 في شمال سيناء
  • تعرف على أرقام الشكاوى عقب اعتماد التعريفة الجديدة لركوب السيارات في الجيزة
  • إجراءات حازمة لمحافظة الجيزة لضمان عدم التلاعب بالتعريفة الجديدة لركوب السيارات
  • ننشر التعريفة الجديدة لـ«نقل الركاب» بكفرالشيخ
  • محافظة بني سويف: لا تهاون باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مخالفي التعريفة الجديدة
  • زيادة التعريفة الجديدة لركوب السيارات بالجيزة بنسبة تتراوح بين 10 لـ15%
  • كهرباء شمال سيناء تعلن فصل التيار الكهربائي عن 22 منطقة في العريش غدًا