كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اللواء حازم عزت، السكرتير العام، اليوم الجمعة، بجولة تفقدية لمواقف سيارات الأجرة بمدينة بني سويف، لمتابعة انتظام حركة نقل الركاب والتأكد من التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة بعد تحريك سعر الوقود، والمرور على عدد من محطات الوقود للتأكد من توافر المواد البترولية والتزام المحطات بالأسعار الرسمية المقررة.

 

وأثناء جولته، قام السكرتير العام بمحافظة  بني سويف، بالتحدث مع عدد من المواطنين والسائقين للتأكد من التزامهم بالتعريفة الجديدة، مشددًا على أهمية عدم التلاعب في الأسعار أو استغلال المواطنين، مؤكدًا أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وأشار السكرتير العام، إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الجهات المعنية تقوم بمتابعة مستمرة لضمان استقرار الأوضاع في قطاع النقل بالمحافظة بعد تحريك أسعار الوقود، بهدف الحفاظ على استقرار الأسعار والخدمات المقدمة للمواطنين.

 

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف قد اعتمد صباح اليوم، تعريفة الركوب الجديدة بعد زيادتها وذلك في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بزيادة سعر البنزين والسولار، اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة، والتي تضمنت تحديد سعر بيع منتجات البنزين لتصبح 13.75 جنيهًا لسعر لتر بنزين 80، و15.75 جنيها لسعر لتر بنزين 92، و17جنيهًا لسعر لتر بنزين 95، فيما ارتفع سعر لتر السولار إلى 13.50 جنيها، و7 جنيها لغاز تموين السيارات م3.

 

رافق السكرتير العام خلال جولته علي يوسف رئيس مدينة بني سويف، علاء عيد مدير إدارة الأزمات ومسئول الوحدة المحلية وإدارة المواقف ومباحث المرور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السکرتیر العام بنی سویف سعر لتر

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تتابع انتظام سير العمل بدمنهور وتؤكد الالتزام بالتعريفة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة اليوم الجمعة، موقف دمنهور، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ واللواء حسن موافي، السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس، السكرتير العام المساعد وذلك لمتابعة إنتظام وحسن سير العمل به، والوقوف على إلتزام السائقين بقرار التعريفة الجديدة.

وخلال جولتها اكدت الدكتورة جاكلين عازر على ضرورة الإلتزام بالتعريفة الجديدة مع وضع استيكرات وملصقات بقيمة التعريفة الجديدة على الزجاج الأمامي، والخلفي لكافة السيارات، ومركبات الأجرة، كما تابعت تعليق البانرات واللوحات الإرشادية بالتعريفة الجديدة للركوب في أماكن واضحة للمواطنين.

وخلال الجولة إلتقت محافظ البحيرة بعدد من الركاب والسائقين وأكدت على الإلتزام بعدد الركاب المقرر وخطوط السير المرخص بها لكل سيارة، والتصدي بكل حزم لأي مخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية لمنع أي محاولات لإستغلال المواطنين مع تكثيف الحملات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون حيال المخالفين.

كما وجهت الدكتورة جاكلين عازر جميع القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات الرقابية على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من الإلتزام بكافة القرارات وعدم استغلال المواطنين والركاب.

وأكدت أنه تم رفع درجة الإستعداد القصوى، وتفعيل غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والتموين والمرور والمواقف وكافة الجهات المعنية، لمتابعة انتظام عمل مواقف السيارات والإلتزام التام بتطبيق التعريفة الجديدة المعلن عنها فور الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التي أقرتها وزارة البترول.

وتهيب محافظة البحيرة بالسادة المواطنين سرعة الإبلاغ في حالة وجود أي شكوى فيما يخص سعر الوقود أو التعريفة الخاصة بالأجرة عبر الإتصال على الأرقام التالية:
- الخط الساخن: 114
- 0453345599
- 0453349447
- 0453342134
- 0453356397 (فاكس)
- 01119996050

 

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تتابع انتظام سير العمل بدمنهور وتؤكد الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • سكرتير عام بني سويف يتفقد انتظام حركة نقل الركاب والالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ بني سويف يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بعد زيادة أسعار البنزين
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في بني سويف رسميًا
  • محافظ مطروح: 15% زيادة بتعريفة ركوب سيارات الأجرة الداخلية وبين المحافظات
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير المساعد بافتتاح مهرجان تعامد الشمس بالمسرح الصيفي
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير المساعد بمتابعة إجراءات التصالح فى مخالفات البناء
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير العام المساعد لمتابعة مشروعات الخطة الإستثمارية بكوم أمبو
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير العام المساعد بمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية بكوم أمبو