تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة اليوم الجمعة، موقف دمنهور، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ واللواء حسن موافي، السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس، السكرتير العام المساعد وذلك لمتابعة إنتظام وحسن سير العمل به، والوقوف على إلتزام السائقين بقرار التعريفة الجديدة.

وخلال جولتها اكدت الدكتورة جاكلين عازر على ضرورة الإلتزام بالتعريفة الجديدة مع وضع استيكرات وملصقات بقيمة التعريفة الجديدة على الزجاج الأمامي، والخلفي لكافة السيارات، ومركبات الأجرة، كما تابعت تعليق البانرات واللوحات الإرشادية بالتعريفة الجديدة للركوب في أماكن واضحة للمواطنين.

وخلال الجولة إلتقت محافظ البحيرة بعدد من الركاب والسائقين وأكدت على الإلتزام بعدد الركاب المقرر وخطوط السير المرخص بها لكل سيارة، والتصدي بكل حزم لأي مخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية لمنع أي محاولات لإستغلال المواطنين مع تكثيف الحملات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون حيال المخالفين.

كما وجهت الدكتورة جاكلين عازر جميع القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات الرقابية على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من الإلتزام بكافة القرارات وعدم استغلال المواطنين والركاب.

وأكدت أنه تم رفع درجة الإستعداد القصوى، وتفعيل غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والتموين والمرور والمواقف وكافة الجهات المعنية، لمتابعة انتظام عمل مواقف السيارات والإلتزام التام بتطبيق التعريفة الجديدة المعلن عنها فور الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التي أقرتها وزارة البترول.

وتهيب محافظة البحيرة بالسادة المواطنين سرعة الإبلاغ في حالة وجود أي شكوى فيما يخص سعر الوقود أو التعريفة الخاصة بالأجرة عبر الإتصال على الأرقام التالية:
- الخط الساخن: 114
- 0453345599
- 0453349447
- 0453342134
- 0453356397 (فاكس)
- 01119996050

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الألتزام بالتعريفة الجديدة البحيرة الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر المواقف العشوائية تطبيق التعريفة الجديدة تطبيق التعريفة سعر الوقود محافظة البحيرة محافظ البحيرة مجمع مواقف دمنهور التعریفة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

إجراءات حازمة لمحافظة الجيزة لضمان عدم التلاعب بالتعريفة الجديدة لركوب السيارات

كلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة جهاز السرفيس والأحياء والمراكز بطباعة ملصقات وبانرات بالتعريفة الجديدة للركوب والالتزام بنشرها بالمواقف الرسمية وتعليقها في مكان واضح للمواطنين والسائقين.

وشدد على ضرورة التأكد من وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.

كما وجه محافظ الجيزة الأجهزة المعنية من جهاز السرفيس وإدارة المرور ورؤساء الأحياء والمراكز ومسؤولي التموين، بالرقابة والمتابعة على مدار الساعة للتأكد من الإلتزام بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين.

مشددًا على الحسم في تطبيق التسعيرة الجديدة التي تم اعتمادها، وتوقيع غرامات فورية ورادعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كان قد اعتمد محافظ الجيزة التعريفة الجديدة لسيارات السرفيس والنقل الجماعي الداخلية والخارجية، والتي يتم تطبيقها اعتبارًا من اليوم الجمعة وطبقًا للجداول المرفقة وذلك في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول بتحريك أسعار المنتجات البترولية.


وأوضح المهندس عادل النجار أن اللجنة التي تم تشكيلها لتعديل تعريفة الركوب وضعت في اعتبارها مسافة كل خط سير وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، مشيرًا إلى أنه تم تنسيق تعريفات خطوط السير لسيارات السرفيس الخارجية (الأقاليم) مع المحافظات المجاورة وغيرها من المحافظات التي ترتبط مع محافظة الجيزة بخطوط سير لسيارات الأقاليم لضمان توحيد التعريفة.

IMG-20241018-WA0016 IMG-20241018-WA0017 IMG-20241018-WA0015 IMG-20241018-WA0014 IMG-20241018-WA0013 IMG-20241018-WA0011 IMG-20241018-WA0009 IMG-20241018-WA0012 IMG-20241018-WA0010

مقالات مشابهة

  • لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مجمع مواقف سيارات الأجرة|صور
  • إجراءات حازمة لمحافظة الجيزة لضمان عدم التلاعب بالتعريفة الجديدة لركوب السيارات
  • محافظ الدقهلية يتابع انتظام العمل بالمواقف والتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من مواقف النقل الجماعي لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ البحيرة تتفقد مجمع مواقف دمنهور
  • بعد زيادة التعريفة.. محافظ البحيرة تتابع انتظام سير العمل بمجمع مواقف دمنهور
  • محافظ البحيرة تتابع انتظام سير العمل بمجمع المواقف بعد زديادة أسعار الوقود (صور)
  • محافظ البحيرة تتابع سير العمل بمحطات الوقود ومواقف السيارات بعد تطبيق الزيادة الجديدة.. صور
  • حملات تفتيشية على مواقف السيارات للتأكد من انتظام العمل والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة