بوابة الوفد:
2024-10-18@13:25:59 GMT

ضبط المتهم بتمزيق جسد طالب لسرقته في سوهاج

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

تبلغ لمركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج من إحدى المستشفيات بوصول (طالب - مقيم بدائرة المركز) "مصاب بجروح طعنية متفرقة"، وبالإنتقال والفحص وسؤال (أحد أهليته) قرر بأنه أثناء سير المجنى عليه بدائرة المركز قام عدد من الأشخاص بمحاولة سرقته إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات بإستخدام سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم، ولاذوا بالفرار.

التعدي على شاب بسوهاج

وبإجراء التحريات وجمع المعلوماتتوصلت جهود قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاجإلى تحديد مرتكبى الواقعة (3 أشخاص– مقيمين بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبحوزة أحدهم (سلاح أبيض"المستخدم فى الواقعة") ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بقصد السرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
وفي سياق منفصل تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية لقيامه بالترويج عبر موقع "فيس بوك" بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين.
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة المنصورة ثان بمحافظة الدقهلية.. وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل - هاتف محمول "تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى").

تم إتخاذ الإجراءات القانونية

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شرطة المنشاة أمن سوهاج سرقة بالإكراه

إقرأ أيضاً:

سقوط المتهمين باختطاف طالب أثناء عودته من المدرسة بالإسماعيلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة فايد بمديرية أمن الإسماعيلية من (تاجر - مقيم بدائرة المركز) باختطاف نجله (طالب) أثناء عودته من المدرسة، وتلقيه اتصالا هاتفيا من إحدى السيدات، طلبت خلاله الحصول على مبلغ مالى نظير إطلاق سراح نجله.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية إلى تحديد مرتكبى الواقعة 4 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم وتحرير الطفل المختطف، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.







مقالات مشابهة

  • "نسيت هاتفها في التاكسي".. بلاغ من سيدة ضد سائق بالقاهرة
  • العلاج الروحاني.. القبض على دجال كرموز
  • تفاصيل اختطاف طالب من أمام مدرسة بالإسماعيلية وطلب فدية من والده
  • محاولة سرقة تنتهي بمقـ.ـتل طالب بسوهاج
  • سقوط المتهمين باختطاف طالب أثناء عودته من المدرسة بالإسماعيلية
  • ضبط المتهمين بالشروع فى قتل طالب لسرقته بسوهاج
  • ضبط مرتكبي واقعة التعدي على طالب بسوهاج والشروع في قتله بقصد السرقة
  • العلاج الروحاني والسحر.. سقوط دجال الـ«الفيس بوك» في قبضة الأمن
  • حبس دجالين لقيامهما بالترويج عبر مواقع التواصل بقدرتهما على العلاج الروحانى