كشف الفنان محمد أنور رأى الفنان أحمد السقا فى مسلسله الجديد ديبو، الذى عرض على إحدى المنصات الرقمية.

وقال أنور خلال استضافته فى برنامج الراديو بيضحك على إذاعة 9090 مع الإعلامية فاطمة مصطفى إن الفنان رشدي الشامي أحد أبطال المسلسل تلقى اتصالا هاتفيا من الفنان أحمد السقا وأعرب له عن مدى اعجابه الشديد بمسلسل ديبو.



وأضاف أنور أن السقا لم يكتفى بهذا الاتصال وجاء إلى موقع التصوير وهنأ جميع فريق العمل على النجاح الكبير الذي حققه منذ وقت عرضه.

وتابع أنور أن السقا كان فى حالة من الذهول بعد مشاهدته كمية الحيوانات المفترسة التى نستعين بها فى التصوير، مؤكدا  أنه لو عرض عليه تصوير مثل هذه المشاهد لم يوافق أبدا.

 

انتهاء تصوير مسلسل ديبو

 

انتهى الفنان محمد أنور أمس الأحد من تصوير جميع مشاهد مسلسله الجديد ديبو والذي يعرض حاليا عبر إحدى المنصات الرقمية.

وصور محمد أنور، آخر مشاهد المسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وحرص على الاحتفال بانتهاء التصوير مع فريق عمل المسلسل على أنغام أغنية “كبرتو الموضوع” لأحمد سعد وهي الأغنية التى تم استخدامها كتتر للمسلسل.

وشهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو"، سلسلة من المفاجآت التي كشفت حقيقة المؤامرة التي تم تدبيرها ضد "دياب" الذي يجسده الفنان محمد أنور.

تبين خلال الحلقة أن "رودي الصحفية" التي تجسدها الفنانة سارة الشامي، ما زالت على قيد الحياة، وأنها في الحقيقة ابنة "عبد المعبود" الذي يجسده الفنان رشدي الشامي.

اتضح أن الفنان ماجد المصري الذي يشارك في العمل كضيف شرف، هو صاحب فندق الحيوانات الأليفة، وأن "عبد المعبود" يعمل لديه وتسبب في وفاته نتيجة المخدرات التي كان يحضرها له أثناء تواجده ليلا في الفندق.

وفاة مالك الفندق دفعت "عبد المعبود" بالتعاون مع المحامي الفاسد "عبد القادر القط" الذي يجسده الفنان محمد عبد العظيم، إلى عمل خطة لإحضار مدير جديد، حتى يتسنى لهما بيع الفندق لشخص آخر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد السقا ديبو محمد انور الفنان محمد محمد أنور

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تكشف عن الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها

كشفت إلهام شاهين عن الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها، وذلك على هامش حضورها مهرجان الأفلام القصيرة في أكاديمية الفنون.

إلهام شاهين كانت تحضر لتقديم شخصية حتشبسوت

وقالت إلهام: زمان كان نفسي أقدم كل شخصيات ملكات المصريين القدماء مثل الملكة حتشبسوت، حتى أبرز دور المرأة القوية، وبالفعل عرضت الفكرة على المخرج الراحل يوسف شاهين، ولكنه توفى بعدها والمشروع توقف، ونحن حاليًا لا نقدم أعمال تاريخية.

أحدث أعمال إلهام شاهين 

ومن ناحية اخري، تشارك إلهام شاهين في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل سيد الناس مع عمرو سعد، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، خالد الصاوي، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

كما تظهر إلهام شاهين ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ري ستارت من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2025، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، والفيلم من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، ورانيا منصور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين ومحمد رجب وأحمد حسام ميدو وشيماء سيف، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال إلهام شاهين

وكان آخر أعمال إلهام شاهين هو مسلسل "الفريدو"، الذي يضم بطولة: "أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، روان الغابة، محسن صبري، سيف زهران، محمد السويسي، أمير شاهين، عابد عناني، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار". 

قصة مسلسل "الفريدو"

ودارات احداث مسلسل "الفريدو" حول شخصية (فريد) الذي يجسد شخصيته أحمد فهمي ويثير دهشة الجميع طوال الوقت بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

 

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن| وفاة الشاعر أحمد على موسى.. وشيرين عبد الوهاب ترد على لقب "صوت مصر"
  • محمد أنور: ديبو كان حلم واتحقق
  • محمد هنيدي يكشف سراً عن أحمد السقا
  • أسنان أحمد سعد تمنعه من الغناء يحتاج راحة 14 يومًا.. ايه الحكاية؟
  • تفاصيل شخصية عصام السقا في مسلسل "فهد البطل" مع أحمد العوضي
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الآخيرة من مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • إلهام شاهين تكشف عن الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها
  • معجبة تخاطر بحياتها للوصول إلى الفنان الشامي في حفل بألمانيا
  • رجل يتحدث عن زوجته التي قتلت أطفالهما الثلاثة