الوطن:
2024-10-18@13:21:59 GMT

محافظة القاهرة تعلن تعريفة التاكسي الأبيض الجديدة

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

محافظة القاهرة تعلن تعريفة التاكسي الأبيض الجديدة

اعتمد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، تعريفة التاكسي الأبيض بعد تعديلها لتصبح 10.50جنيه لفتح العداد ويشمل كيلو متر، وجنيهان لكل واحد كيلومتر. وتضمن القرار 23 جنيهًا على ساعة الانتظار، وتزداد بواقع 11.50 جنيه لكل ساعة إضافية.

وينشر هذا القرار في الوقائع المصرية ويعمل به من اليوم التالي لتاريخ النشر.

تعريفة المواصلات

يشار إلى أنّ محافظ القاهرة اعتمد تعريفة المواصلات والمواقف، منذ قليل، وشدد على ضرورة الالتزام بها دون زيادة على المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ابراهيم صابر الوقائع المصرية محافظ القاهرة إضافية

إقرأ أيضاً:

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في الدقهلية رسميًا

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الجمعة، عن اعتماد تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة الخطوط الداخلية والخارجية بنطاق المحافظة وتشمل سيارات الميكروباص و السرفيس وسيارات التاكسي سواء الخطوط الداخلية أو الخارجية

تعريفة أجرة السرفيس الجديدة للخطوط الداخلية والخارجية بالدقهلية

وحدد محافظ الدقهلية تعريفة أجرة السرفيس الجديدة للخطوط الداخلية والخارجية في مختلف المواقف المتواجدة في محافظة الدقهلية، بنسبة من 10 إلي 15%، ويمكن للقارئ معرفة أسعار مواصلات الدقهلية 2024 الجديدة  .. من هنا

وأوضح محافظ الدقهلية أنه ليس هناك أي زيادة في أسعار اسطوانات البوتاجاز، مشدداً على عدم التلاعب في أسعار اسطوانات البوتاجاز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

رقابة مستمرة على المواقف للالتزام بالتعريفة بالدقهلية

وأكد محافظ الدقهلية علي السكرتير العام للمحافظة ومدير عام المواقف بالمحافظة بالتنسيق مع وكيل وزارة التموين بالدقهليه ومباحث المرور ومباحث التموين، بالمرور على كافة المواقف العمومية والداخلية ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة ومدى توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي، وضبط الأسواق والتصدي لأية محاولات استغلال المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على مصالح المواطنين.

وكشف عن تكليف مدير إدارة المواقف بالمحافظة بطباعة استيكرات جديدة تلصق على سيارات الميكروباص والسرفيس بقيمة التعريفة الجديدة للأجرة لإعلام المواطنين ووضع لافتات بالأسعار بجميع المواقف على مستوى المحافظة.

وقرر محافظ الدقهلية تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقي أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644) مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز .

مقالات مشابهة

  • تعرف على تعريفة المواصلات الجديدة بالقليوبية
  • محافظ القاهرة يعتمد تعريفة المواصلات الجديدة.. التطبيق من اليوم
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في القليوبية بعد اعتمادها رسميًا
  • محافظة القاهرة تعلن تعديل تعريفة ركوب السيارات
  • بعد زيادة أسعار الوقود.. محافظة القاهرة تعلن تعريفة الركوب الجديدة
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في مطروح رسميًا
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في سوهاج رسميًا
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في الدقهلية رسميًا
  • زيادة 2 جنيه.. ننشر تعريفة التاكسي الجديدة في الدقهلية