موقع 24:
2024-10-18@13:20:05 GMT

سلوت يعلق مجدداً على تمديد عقود نجوم ليفربول

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

سلوت يعلق مجدداً على تمديد عقود نجوم ليفربول

علق مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، آرني سلوت، اليوم الجمعة، مجدداً على تجديد عقود نجوم ليفربول، محمد صلاح، وفان دايك، وألكسندر أرنولد.

قال سلوت خلال المؤتمر الصحافي لمباراة ليفربول وتشيلسي: "كانوا مع منتخباتهم الوطنية، وأعتقد أن نفس السؤال سيحمل نفس الإجابة، وهي أنه ستكون هناك دائماً محادثات، ومن الطبيعي أن تسألوا عن ذلك لأنه يعني بأنهم يؤدون بشكل جيد في المباريات".

وعن إصابة حارس الفريق أليسون بيكر، أكد سلوت أنها بمثابة ضربة موجعة للفريق ولن يتواجد في المباريات القادمة.

أول امتحان حقيقي.. ليفربول يدافع عن الصدارة أمام تشيلسي الخطير - موقع 24بعد توقف لمدة أسبوعين تقريباً بسبب روزنامة المباريات الدولية الأخيرة، يعود صراع المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مجدداً، حينما تنطلق منافسات المرحلة الثامنة للمسابقة، غداً السبت.

وتعرّض أليسون للإصابة خلال مواجهة كريستال بالاس، وخرج في الدقيقة 80 ليتم استبداله بالحارس البديل فاتسيلاف جاروس.

وعن مواجهة "البلوز" أوضح: "تشيلسي يقدم أداءً رائعاً في الدوري الإنجليزي، وإذا نظرت إلى ترتيب جدول الدوري سترى ذلك، قدموا أداءً جيداً، لذلك من المهم أن نكون جيدين من الناحية الدفاعية".

واختتم: "لكن المباراة في الملعب ليس لها علاقة بترتيب جدول الدوري، نحن نحتل المركز الأول، لكن عانينا من بعض المشاكل ضد وولفرهامبتون الذي يحتل المركز الأخير في "البريميير ليغ"، الخطة وطريقة اللعب لهما عامل أساسي في الفوز".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ليفربول تشيلسي ليفربول تشيلسي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال مع نظيره نادي بورنموث في الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب فيتاليتي مباراة أرسنال ضد بورنموث التي تقام مساء السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري في مشوار البريميرليج.

موعد مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الانجليزي

وتنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وتنقل مباراة أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول
  • مدرب ليفربول يعترف بصعوبة مواجهة تشيلسي ويشيد بثنائي الدفاع ويكشف حالة أليسون
  • أرجوك لا تغضب .. فتحي سند يعلق على المباريات المقبلة في أبوظبي
  • جدول ترتيب الدوري الفرنسي قبل مباريات اليوم الجمعة
  • ليفربول يستضيف تشيلسي.. وتن هاغ في اختبار صعب
  • الدوري الإنجليزي يغزو الصين
  • موعد مباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • جدول ترتيب الدوري الألماني قبل انطلاق مباريات الجولة السابعة
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل انطلاق الجولة العاشرة