euronews:
2024-10-18@12:19:57 GMT

القبض على وشق بري يتجول بحرية في ضواحي شيكاغو

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

القبض على وشق بري يتجول بحرية في ضواحي شيكاغو

نجحت السلطات الأمريكية في الإمساك بوشق بري يعود موطنه إلى إفريقيا وأجزاء من آسيا، بعد رصده يتجول في إحدى ضواحي شيكاغو.

اعلان

استخدم المعنيون عمودا مزودا بحبل في نهايته حيث تمكنوا من احتجازه تحت سطح منزل في هوفمان إستيتس، التي تقع على بعد حوالي 33 ميلاً (53 كيلومترًا) شمال غرب شيكاغو. وقد تم رصد الحيوان في المنطقة للمرة الأولى الأسبوع الماضي.

وأفادت الشرطة أنه من المتوقع، أن يتولى ملجأ للحيوانات في ويسكونسن رعاية الوشق الذي لم يُصب بأذى، حيث سيعيش "حياة صحية وسعيدة بعيدًا عن هوفمان إستيتس".

في حديثها مع قناة WBBM-TV، قالت جان هوفمان-راو إنها رصدت الوشق في حديقة منزلها الخلفي صباح يوم الجمعة، وأنها قامت بتصويره. 

Relatedإسبانيا: افتتاح مقبرة خاصة بالحيوانات الأليفة في مالقة ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس ميت غالا.. ولكن هذه المرة للكلاب: أزياء الحيوانات الأليفة توائم ملابس المشاهير

وأضافت: "ثم بدأ يتسلق سطح منزلي، وقفز عليه، ونظر إليّ من خلال النافذة".

تعيش حيوانات الوشق في مناطق إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى والهند، حيث تتغذى بشكل رئيسي على القوارض والثدييات الصغيرة والطيور. ومع ذلك، لا يزال الأمر غامضًا حول كيفية تمكن هذا الوشق من التواجد بحرية في هوفمان إستيتس.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حياة الحيوانات في لبنان بخطر: فرق الإنقاذ تكافح لإنقاذ المتضررين من الحرب الإسرائيلية نفوق أربعة فيلة.. وتضرر مئات الحيوانات بسبب فيضان يضرب تايلاند شهرة "مو دينغ".. أنثى فرس النهر القزم تدفع حديقة حيوانات تايلاندية لتسجيل براءة اختراع لصورتها أفريقيا الولايات المتحدة الأمريكية منوعات حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب بيومها الـ378: مهندس "طوفان الأقصى" يودع ساحة المعركة وحزب الله يرفع سقف المواجهة مع إسرائيل يعرض الآن Next كيم جونغ أون يأمر قواته بمعاملة كوريا الجنوبية كـ "عدو" يعرض الآن Next "السنوار يقاتل إسرائيل حتى الرمق الأخير".. صور لما يقول الجيش إنها اللحظات الأخيرة في حياة زعيم حماس يعرض الآن Next الولايات المتحدة تواجه إنفلونزا الطيور: تحديات جديدة تزامناً مع موسم الإنفلونزا السنوي يعرض الآن Next "الخطوة الأولى نحو حرب عالمية".. زيلينسكي يتهم كوريا الشمالية بإرسال 10 آلاف جندي لدعم روسيا اعلانالاكثر قراءة قبل الانتخابات الأمريكية: حكم قضائي تاريخي في نبراسكا يسمح لأصحاب السوابق الجنائية بالتصويت وزيرة خارجية ألمانيا: يمكن لإسرائيل قتل المدنيين في غزة لحماية نفسها حب وجنس في فيلم" لوف" شعبان الدلو.. الشاب الفلسطيني الذي شاهده العالم يموت حرقاً دراسة: ممارسة الجنس جزء أساسي في حياة من هم فوق 65 عاما اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024روسياغزةإسرائيلفولوديمير زيلينسكيأوكرانيايحيى السنوارأوروباالمناخالصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا حزب الله Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 روسيا غزة إسرائيل فولوديمير زيلينسكي أوكرانيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 روسيا غزة إسرائيل فولوديمير زيلينسكي أوكرانيا أفريقيا الولايات المتحدة الأمريكية منوعات حيوانات الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 روسيا غزة إسرائيل فولوديمير زيلينسكي أوكرانيا يحيى السنوار أوروبا المناخ الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا حزب الله السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

كلب يتجول أعلى قمة الهرم الأكبر يثير جدلاً واسعاً في مصر .. فيديو

خاص

أثار فيديو ظهور كلب أعلى هرم خوفو جدلًا واسعًا، خلال الساعات الماضية، بعد تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بمصر .

وأظهر مقطع صوره رجل يُحلق على متن طائرة شراعية، كلبًا فوق قمة الهرم الذي يبلغ ارتفاعه نحو 150 مترًا.

وأثار الفيديو تفاعل كبير بين المدونين المصريين، الذين استغربوا الواقعة، إذ استبعد البعض أن يكون الكلب قد قطع كل تلك المسافة بحثًا عن الطعام، فيما تساءل البعض الآخر عن حال الكلب وإذ تمكن من النزول من أعلى الهرم أم لا.

ومن جانبه؛ علق مسؤول بمنطقة آثار الهرم على ظهور الكلب في تصريحات للصحف المحلية، أن المنطقة الأثرية كبيرة والسيطرة على عدم دخول الكلاب يصعب تحقيقه، مؤكًا على أن وجود الكلاب بمنطقة أهرامات الجيزة ليس أمرًا جديدًا .

كما أشار إلى أن الكلاب الموجودة داخل منطقة أهرامات الجيزة تأتي من المناطق العشوائية الموجودة حولها، موضحًا أن المنطقة تعمل على حل هذه المشكلة خلال الفترة المقبلة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1729089093211.mp4

مقالات مشابهة

  • "السنوار يقاتل إسرائيل حتى الرمق الأخير".. صور لما يقول الجيش إنها اللحظات الأخيرة في حياة زعيم حماس
  • في الصين..حيوانات أليفة تذهب للعمل وتتقاضى أجرا
  • قبل الانتخابات الأمريكية: حكم قضائي تاريخي في نبراسكا يسمح لأصحاب السوابق الجنائية بالتصويت
  • كلب يتجول أعلى قمة الهرم الأكبر يثير جدلاً واسعاً في مصر .. فيديو
  • وزارة النقل الأمريكية تغرم طيران لوفتهانزا 4 ملايين دولار بدعوى تمييز ضد مسافرين يهود
  • كوايزتيو.. اكتشاف واحد من أقدم حيوانات الأرض
  • “حزب الله” يعرض مشاهد من استهدافه ضواحي تل أبيب بصواريخ باليستية- فيديو
  • أسواق الأسهم الأمريكية تعاني من تراجع ملحوظ مع هبوط أسعار النفط
  • عرض حياة المواطنين للخطر.. القبض على قائد سيارة زفة مدينة نصر