أكدت مصادر مطلعة، أن حكيم زياش، تغيب عن معسكر أكتوبر، شأنه شأن نصير مزراوي، وإبراهيم دياز، بسبب الإصابة، حيث تزامنت عودته لتدريبات ناديه مع دخول المغرب تجمعه لخوض مواجهتي أفريقيا الوسطى، وكان من المستحيل حضوره لغيابه عن اللعب لفترة طويلة وليس لسبب آخر.

وفقا لما أورده موقع « كووورة »، انطلاقا من مصدره بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قال إن ربط الحضور والغياب بما يفعله اللاعبون عبر صفحاتهم ليس في الحكمة من شيء، وبالتالي زياش اعتاد على مسح صوره في إنستغرام منذ كان مع أياكس، وليست هذه المرة الأولى التي يقدم فيها على مثل هذه التصرفات.

وأردف المصدر ذاته، أن ما فعله زياش « مسح صوره بقميص الأسود على إنستغرام » تصرف شخصي، ولا أحد من اللاعبين الحاليين يعلم بحضوره أو غيابه عن المعسكر المقبل، لأن المسألة تتحكم فيها قناعات المدرب وجاهزية كل لاعب.

وكثرت الأقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام حكيم زياش، بسمح بعضا من صوره مع المنتخب الوطني المغربي، عبر صفحته الرسمية ب »انستغرام »، تزامنا مع مباراة الأسود وإفريقيا الوسطى، خصوصا بعد الضجة التي رافقته، جراء تدعيمه للقضية الفلسطينية وإدخال المغرب طرفا في تدويناته، قبل لكن أن يحذف الجزء المتعلق بالحكومة المغربية، وتطبيعها مع إسرائيل في وقت لاحق.

ويترقب المشاهد المغربي الرياضي التوقف الدولي المقبل بشغف، لمعرفة ما إذا سيكون حكيم زياش، متواجدا في اللائحة مع اللاعبين الذين سيتم المناداة عليهم لمباراتي الغابون وليسوتو، لحساب الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 حكيم زياش

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 حكيم زياش حکیم زیاش

إقرأ أيضاً:

تدريبات بدنية شاقة للاعبي المصري في معسكر المغرب

 

خاض الفريق الأول لكرة للنادي المصري، اليوم الخميس،تدريبات بدنية شاقة بمعسكره التدريبي بالمغرب تحت قيادة المدير الفني للفريق البورسعيدي  علي ماهر.

يحرص الجهاز الفني من خلال هذه التدريبات إلى رفع المستوى البدني والفني للاعبين استعدادًا لخوض منافسات الدوري الممتاز الموسم المقبل.

يخوض الفريق البورسعيدي   تدريبات صباحية ومسائية تحت إشراف المدرب وائل رأفت المعد البدني للفريق.

يسعي  علي ماهر  على تطبيق أساليب تدريبية حديثة تساهم في تحسين لياقة اللاعبين وتجهيزهم بشكل كامل،إلى جانب التدريبات البدنية، يتم التركيز أيضًا على الجانب الخططي.

يعقد ماهر محاضرات يومية لشرح الخطط التكتيكية ومراجعة أداء اللاعبين في التدريبات والمباريات الودية.

مقالات مشابهة

  • هذه حقيقة حذف زياش لصوره بقميص المنتخب
  • كاف يختار المغرب لاستضافة الحفل السنوي للكرة الذهبية الإفريقية
  • المغرب يستضيف حفل جوائز الـ"كاف" لنجوم كرة القدم الإفريقية
  • تدريبات بدنية شاقة للاعبي المصري في معسكر المغرب
  • الرموز رمز لكل فريق.. 3 وديات مثمرة فى ختام معسكر منتخب الشباب.. وميكالي يشيد باللاعبين
  • 3 وديات مثمرة فى ختام معسكر منتخب الشباب .. وميكالى يشيد باللاعبين
  • وصول بعثتي المغرب وتنزانيا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية
  • أوراق المدربين تتساقط في الدوري المغربي
  • تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام موريتاينا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025