صدى البلد:
2024-10-18@12:23:22 GMT

العلاج الروحاني.. القبض على دجال كرموز

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة كرموز بمحافظة الإسكندرية.. وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل –هاتفى محمول "تبين إحتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى").. وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية العلاج الروحانى السحر الدجل حماية الآداب

إقرأ أيضاً:

استقطبهم عبر السوشيال ميديا.. اعترافات دجال ينصب على المواطنين

"استقطبهم عبر السوشيال ميديا" بهذه الكلمات اعترف دجال بالنصب على المواطنين، بعدما أوهمهم بانه معالج روحاني وتبارى عليه الزبائن.

وأضاف المتهم، في اعترافاته انه استخدم أدوات للنصب عبارة عن بخور وكتب، وكان يتواصل مع زبائنه أون لاين ويوهمهم بقدرته على علاجهم.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام عاطل بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة المنصورة ثان بمحافظة الدقهلية، وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل - هاتف محمول "تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى"). تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • حبس متهم بالنصب على المواطنين بزعم العلاج الروحانى عبر فيس بوك 4 أيام
  • سقوط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم العلاج الروحانى فى الإسكندرية
  • الداخلية تضبط دجال الدقهلية بعد ترويجه لأعمال السحر على الفيس بوك
  • استقطبهم عبر السوشيال ميديا.. اعترافات دجال ينصب على المواطنين
  • جلب الحبيب ورد المطلقة.. دجال الدقهلية في قبضة الشرطة بسبب السحر
  • ضبط شخص بالدقهلية لقيامه بالترويج عبر موقع "فيس بوك" بقدرته على العلاج الروحانى
  • العلاج الروحاني والسحر.. سقوط دجال الـ«الفيس بوك» في قبضة الأمن
  • هدفنا جمع الأموال.. اعترافات المتهمان بالنصب باسم العلاج الروحانى بالإسكندرية
  • حبس دجالين لقيامهما بالترويج عبر مواقع التواصل بقدرتهما على العلاج الروحانى