موقع 24:
2024-10-18@12:29:36 GMT

ميدفيديف يشيد بترامب بسبب زيلينسكي

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

ميدفيديف يشيد بترامب بسبب زيلينسكي

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري ميدفيديف، إنه يعتبر قيام المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، بتحميل فلاديمير زيلينسكي المسؤولية عن بدء الصراع، بالعمل المهم.

ووفقاً لموقع "روسيا اليوم"، كتب ميدفيديف على قناته في تيلغرام: "أصبح ترامب أول رئيس سابق للولايات المتحدة وأول مرشح رئاسي يعترف بأن زيلينسكي فاقد الشرعية، يتحمل المسؤولية المباشرة عن الصراع العسكري بين روسيا وأوكرانيا، أو بالأحرى، عن الحرب الأهلية، التي يغذيها الغرب".

وأشار ميدفيديف إلى أن هذا الاعتراف لن يغير شيئاً في الموقف الأمريكي، حتى لو فاز ترامب في الانتخابات وعاد إلى البيت الأبيض.

وأكد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي: "لكن التصريحات من هذا النوع تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للمستقبل".

Vice-président du Conseil de sécurité russe Dmitri Medvedev :

VENDREDI
Trois événements en une semaine qui se sont réellement produits

1. Trump est devenu le premier ex-président des États-Unis et candidat à la présidentielle à admettre que la responsabilité directe du conflit… pic.twitter.com/awaRe8R7fU

— Brainless Partisans ????‍☠️☢️☣️???? (@BPartisans) October 18, 2024

وفي وقت سابق، قال ترامب في مقابلة مع بودكاست PBD إن زيلينسكي يتحمل المسؤولية عن بدء الصراع لأنه كان يجب أن يمنع اندلاعه.

ووصف ترامب مجدداً، زيلينسكي بأنه "أعظم بائع على وجه الأرض" من الذين شاهدهم على الإطلاق، لأنه يتمكن من ابتزاز 100 مليار دولار بعد كل زيارة للولايات المتحدة.

Trump blames Zelensky for Russian invasion, saying he “should’ve never let that war start.”

Follow: @AFpost pic.twitter.com/wqI0eYne3z

— AF Post (@AFpost) October 17, 2024

وفي الوقت نفسه، أشار ترامب إلى أنه يأسف كثيراً لحال الأوكرانيين ويرغب في مساعدتهم.

وشدد ترامب على أنه كان يجب على زيلينسكي أن لا يسمح أبدا ببدء هذه الحرب، التي وصفها "بالحرب الخاسرة"، وأضاف أن "أوكرانيا لم تعد أوكرانيا التي كانت عليها من قبل".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ميدفيديف ترامب زيلينسكي أوكرانيا ميدفيديف ترامب زيلينسكي أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط العملية التعليمية بكليات فرع تفهنا الأشراف

تفقد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور رمضان عبد الله الصاوي، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري، أعمال الدراسة بكليات فرع الجامعة بتفهنا الأشراف؛ حيث تفقدا كليات: الشريعة والقانون، والتربية، والدراسات الإنسانية للبنات، وكلية التجارة بنات بتفهنا الأشراف.

رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط العملية التعليمية بكليات فرع تفهنا الأشراف

وخلال الجولة التي جاءت عقب الانتهاء من افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لكلية الشريعة والقانون بتفهنا الأشراف؛ اطمأن رئيس الجامعة على انتظام العملية التعليمية بالكليات، معبرًا عن سعادته بانتظام الطلاب وحرصهم على الحضور.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية  حضور الطلاب بنسبة لا تقل عن ٧٥٪ حتى لا يحرم الطالب من دخول الامتحان.

واطمأن رئيس الجامعة من عمداء الكليات على انتظام الدراسة بالنسبة للطلاب القدامي او المستجدين، وتابع عملية التسكين بالمدن الجامعية بالفرع، وأكد حرص الجامعة على تهيئة الجو المناسب للطلاب لتحصيل العلم.

حكم المصافحة بين المُصلين بعد الصلاة .. دار الإفتاء تجيب ثلاثة أماكن ارتبط بها الأمن في القرآن الكريم.. تعرف عليها

كما أكد أن إدارة الجامعة تسعى إلى توفير جميع الإمكانات والوسائل المتاحة؛ للارتقاء بالعملية التعليمية، مطالبًا الطلاب بأن يفتخروا بانتمائهم إلى جامعة الأزهر؛ باعتبارها الجامعة الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في تصنيف التايمز الدولي.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على الجد والاجتهاد، قائلًا: إن الجامعة توفر لكم مفاتيح العلم، وعليكم أن تقرؤوا وتطلعوا على كل ما هو جديد وحديث في مختلف المجالات العلمية.

كما حثهم على المشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، ومنها: مسابقة القراءة الحرة التي يحصل الفائز بالمركز الأول فيها على جائزة مالية قدرها 25 ألف جنيه، مشيرًا إلى أنه قرر زيادة قيمتها العام المقبل إلى 100 ألف جنيه للفائز بالمركز الأول.

وفي ختام الزيارة قام رئيس الجامعة بتوزيع الهدايا الرمزية على الطلاب.

مقالات مشابهة

  • ترامب: زيلينسكي أحد أعظم مندوبي المبيعات على الإطلاق
  • مدفيديف: كلمات ترامب حول مسؤولية زيلينسكي عن بدء الصراع في أوكرانيا مهمة
  • ترامب: زيلينسكي ساهم في اندلاع الحرب بين أوكرانيا وروسيا
  • ترامب: زيلينسكي كاذب هو من بدأ الحرب مع روسيا
  • رئيس شركة مصر للطيران يشيد بجهود العاملين المتميزين
  • رئيس عمداء مدن الولايات المتحدة يشيد بالثورة التنموية في الصحراء المغربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط العملية التعليمية بكليات فرع تفهنا الأشراف
  • النفط يرتفع بسبب عدم اليقين بالشرق الأوسط
  • رئيس المفوضية الأوروبية يدعو زيلينسكي إلى قمة زعماء الاتحاد الأوروبي