بوابة الوفد:
2024-10-18@12:30:56 GMT

Adobe يعلن عن ميزة إنشاء صوت AI وإعادة مزج الصور

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

أعلنت Adobe بالأمس عن نموذج Firefly Video الجديد، وهو نموذج AI مولد لتحرير الفيديو طورته الشركة، إلى جانب Generative Extend، وهي ميزة Premiere Pro.

 اليوم، تستعرض Adobe بعض أدوات تحرير الصور والفيديو التجريبية لبرنامجي PhotoShop وPremiere Pro. نظرًا لأنها جزء من معاينات Adobe الخاطفة، فهي لا تزال قيد الاختبار ولا تتوفر تواريخ الإطلاق.

هناك تسع ميزات إجمالاً، وسنبدأ بـ Project Perfect Blend لـ PS، الذي يحسن المزج الطبيعي ويجعل إلقاء الظل أكثر واقعية، مما يخلق صورًا أكثر واقعية. يزيل Project Clean Machine ومضات الصور والألعاب النارية والأشياء التي تحجب رؤية الكاميرا.

إحدى الميزات البارزة هي Project In Motion، التي تتيح للمستخدمين تحويل رسوم متحركة بأشكال مخصصة إلى فيديو عن طريق إدخال مطالبة، بينما Project Know How هي أداة مصادقة للمحتوى يمكنها البحث عن مصدر ملف فيديو عبر الإنترنت.

يتيح Project Turntable للمستخدمين تدوير فن المتجهات ثنائي الأبعاد في ثلاثي الأبعاد، مما يسمح لفن المتجهات ثنائي الأبعاد بمواجهة اتجاه من اختيارهم. يملأ نموذج الذكاء الاصطناعي التوليدي أي فراغات لإنشاء فن متجه ثلاثي الأبعاد قابل للعرض.

أداة بارزة أخرى هي Project Super Sonic، التي تولد المؤثرات الصوتية من خلال المطالبات أو النقر فوق الكائنات في مقطع فيديو. يمكن للطريقة الأخيرة إنشاء أصوات دون كتابة المطالبات في نموذج الذكاء الاصطناعي التوليدي. يبدو Project Super Sonic مفيدًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى تصميم الأصوات التي يريدونها.

تعمل Adobe أيضًا على دمج Microsoft Copilot في Project Scenic. تنشئ هذه الأداة تخطيطات مشهد ثلاثية الأبعاد باستخدام مطالبات Copilot، ويمكن تعديل الكاميرا والكائنات في التخطيط.

يستفيد Project Remix A Lot من الذكاء الاصطناعي التوليدي لإنشاء صور بأشكال وأحجام مختلفة، وكلها قابلة للتحرير بالكامل. بعبارة أخرى، يمكن للمستخدمين "إعادة مزج" الإبداعات إلى الأشكال التي يحبونها، بما في ذلك الأشكال غير العادية.

أخيرًا، لدينا Project Hi-Fi. باستخدام هذه الأداة، من الممكن تحويل الرسومات والمفاهيم إلى صور عالية الجودة. يمكن سحب هذه الصور بسهولة إلى برنامج PhotoShop لتحريرها.

إذا كنت مهتمًا بأحدث لقطات Adobe، فيمكنك مشاهدة المزيد عنها والاستماع إليها على صفحة Adobe على YouTube.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: الفقر الحادّ يضرب أكثر من مليار شخص عبر العالم ‏

قال تقرير حديث للأمم المتحدة إن الحروب والنزاعات المسلحة في بعض البلدان، تسببت في ارتفاع معدل الفقر بثلاث مرات، كون عدد النزاعات المسلحة المسجل في 2023 سجل أعلى مستوى له منذ الحرب العالمية الثانية.
وأضاف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، أن أكثر من مليار شخص عبر العالم يعانون الفقر "الحادّ"، حيث يحتسب البرنامج بالتعاون مع "مبادرة أكسفورد" التي تتخصص كمركز أبحاث، منذ العام 2010، مؤشر الفقر متعدد الأبعاد العالمي بالاعتماد على بيانات من 112 دولة يقيم فيها 6.3 مليارات شخص، ويشمل عدة عوامل كالإسكان والصرف الصحي والكهرباء والتغذية والأنظمة التربوية.
أخبار متعلقة كوريا الشمالية: الدستور المعدل حديثُا يعرف كوريا الجنوبية كـ "دولة معادية"أوكرانيا تدعو شركائها لدعمها في تطهير أراضيها من مئات آلاف الألغام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأمم المتحدة: الفقر الحادّ يضرب أكثر من مليار شخص عبر العالم ‏
وقالت يانشون جانغ، كبيرة خبراء الإحصاءات في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، إن من يعانون من الفقر متعدد الأبعاد، بينهم 455 مليونًا في مناطق نزاع.
وفي البلدان التي تمزقها الحروب تسجل معدلات فقر أعلى بثلاث مرات من الدول التي تعيش بسلام، فالدول التي تشهد نزاعات، شعوبها تعاني أكثر، لأن كفاح الفقراء لتأمين حاجاتهم الأساسية أصعب بكثير.

مقالات مشابهة

  • مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار يعلن عن شراكة مع (بلدر اي) لتمكين الشركات الناشئة من إنشاء برامج وتطبيقات مخصصة
  • ميزة جديدة من Apple Music لتحويل قوائم الحفلات إلى قوائم تشغيل
  • الأمم المتحدة: الفقر الحادّ يضرب أكثر من مليار شخص عبر العالم ‏
  • مناقشة مستجدّات صرف منحة الزوجة والأولاد
  • YangoGPT: التقنية التي أُطلقت حديثًا لتشغيل مساعدة الذكاء الاصطناعي ياسمينة
  • عاجل : الجيش الأمريكي يعلن عن المواقع التي استهدفها في صنعاء وصعدة ولأول مرة بقاذفات ”بي2”
  • مدير صندوق التنمية وإعادة الإعمار: المدينة الرياضية في درنة حلم تحقق بفضل الجهود الكبيرة التي بذلناها
  • منصة Galaxy AI تدعم المستخدمين بميزة إنشاء مقطع فيديو بالحركة البطيئة
  • من 26 سنة.. حكاية تطور الألعاب من شريط سميك إلى عصر الذكاء الاصطناعي