صحيفة الاتحاد:
2024-10-18@12:27:25 GMT

ووكر عن توخيل: «تعيين رائع»

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة أبوظبي تستقبل «جولة العالمية» لألقاب «السيتي» توخيل يرفع من سقف توقعات الإنجليز


أثنى كايل ووكر، مدافع منتخب إنجلترا لكرة القدم، على تعيين الألماني توماس توخيل، مديراً فنياً للمنتخب الإنجليزي، مشيراً إلى أنه سيكون «تعييناً رائعاً»، وذلك رغم الصخب الدائر حالياً بشأن تعيين مدرب أجنبي للفريق العريق.


وتم تعيين توخيل مدرباً لمنتخب إنجلترا خلفاً لجاريث ساوثجيت، ليصبح ثالث مدرب أجنبي لمنتخب «الأسود الثلاثة»، بعد السويدي الراحل زفن جوران إريكسون، والإيطالي فابيو كابيلو.
وكانت هناك بعض الانتقادات الموجهة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب تجاهله تعيين مدربين محليين.
وفشل ووكر، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في الفوز مع فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2021، عقب خسارته أمام مواطنه تشيلسي، الذي كان يقوده توخيل آنذاك، في نهائي المسابقة القارية.
ويرى اللاعب المخضرم أن الأمر يتعلق بتحقيق النتائج المرجوة، حيث قال عبر المدونة الصوتية لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): «أستطيع أن أفهم أن الجمهور الإنجليزي يعتقد أنه ينبغي أن يتولى مدرب إنجليزي مسؤولية المنتخب الوطني».
وأضاف، «لكن بالنسبة لي الأمر يتعلق بمن سيحقق النتائج التي يأملها الجميع، لقد أثبت توخيل خلال وجوده مع الفرق العملاقة التي تولى مسؤوليتها أنه قادر على التعامل مع لاعبين كبار يتمتعون بشخصيات كبيرة، مثل باريس سان جيرمان، وذهب إلى تشيلسي، وفاز بدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، وهذا أمر لا يزال عالقاً في ذهني بقوة».
أوضح اللاعب الإنجليزي في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) «إنه تعيين رائع، وسيكون أفضل إذا ضمني في الفريق مرة أخرى».
وتم منح توخيل، الذي يبدأ مهام عمله الجديد بشكل رسمي في الأول من يناير المقبل، عقداً لمدة 18 شهراً فقط، حيث سيكون مطالباً بالتتويج بلقب كأس العالم 2026.
وقال ووكر، الذي شارك في خسارة إنجلترا نهائي نسختي كأس الأمم الأوروبية الأخيرتين عامي 2021 و2024 تحت قيادة ساوثجيت، إنه سيكون هناك «خيبة أمل» إذا لم تفز هذه المجموعة من اللاعبين بأي لقب».
وأضاف، «سيكون الأمر محبطاً إذا لم نشاهد لقبا مع مجموعة اللاعبين التي لدينا الآن، على الورق إنه أمر لا يصدق، لكن كرة القدم لا تمنح كل شيء».
سيكون ووكر، الذي خاض 91 مباراة دولية، ويريد الوصول إلى 100 مباراة، في السادسة والثلاثين من عمره، عندما تنطلق النسخة المقبلة من المونديال، حيث يدرك أن مكانه مع المنتخب الإنجليزي غير مضمون.
قال ووكر: «سنرى، هذا لا يعني أنني أستبعد نفسي، ولكنني لأكون واقعياً ينبعي عليَّ أن أفرض نفسي على تشكيلة الفريق من خلال مستواي، لا يمكن لأحد أن يعتمد على أدائه في الماضي للحصول على مكان في الفريق». ورغم ذلك، اختتم ووكر تصريحاته قائلاً: «لكن أي مدير فني بحاجة إلى القليل من الخبرة في الفريق».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إنجلترا منتخب إنجلترا توماس توخيل كايل ووكر مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

ينافس سامسونج.. هاتف جديد من موتورولا بتصميم مذهل وأداء رائع

بدأ إصدار Android 15  للتو على هواتف Pixel  لتبدأ شركة Motorola وفي إصدار Android 15 beta على هاتف موتورولا  Motorola Edge 50 Fusion في الهند.

هاتف موتورولا  Motorola Edge 50 Fusionهاتف موتورولا  Motorola Edge 50 Fusion

يأتي الهاتف برسوم متحركة أكثر سلاسة، وأداء تطبيق أفضل، وتنبيهات تسجيل الشاشة، والقدرة على التبديل بسهولة أكبر بين اللغات المختلفة.

في حين أن سجل التغييرات لا يفسر الكثير عن الميزات الجديدة في نظام تشغيل Android 15، فمن المرجح أن يأتي الهاتف بميزة App Archiving وPrivate Space التي أدرجتها Google في نظام Android الأساسي.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذه الميزة، تتيح لك ميزة أرشفة التطبيقات توفير مساحة دون إلغاء تثبيت التطبيقات وفقدان بيانات التطبيق و من ناحية أخرى، تعد ميزة Private Spate تطبيقًا مشابهًا لميزة Secure Folder من سامسونج في OneUI، والتي تتيح لك إنشاء مساحة ثانوية لجميع تطبيقاتك وملفاتك الحساسة.

يمكن للمستخدمين الراغبين في تجربة Android 15 قبل الآخرين التحقق من أهلية أجهزتهم لبرنامج الإصدار التجريبي بالانتقال إلى www.google.com/android/beta والتمرير لأسفل إلى قسم "أجهزتك المؤهلة"، والذي من المفترض أن يُظهر الأجهزة المرتبطة بحساب البريد الإلكتروني المؤهلة لبرنامج Android 15 التجريبي.

سعر هاتف  موتورولا  Motorola Edge 50 Fusion

ويحتوي الهاتف على شاشة P-OLED مقاس 6.7 بوصة تصل إلى 1600 شمعة من السطوع الأقصى وهو متاح حاليًا  بسعر 23999 روبية هندية (حوالي 280 دولارًا أمريكيًا) للإصدار 12 جيجابايت / 256 جيجابايت.

مقالات مشابهة

  • ينافس سامسونج.. هاتف جديد من موتورولا بتصميم مذهل وأداء رائع
  • ردود فعل نجوم إنجلترا السابقين بعد تعيين توخيل مدربا للمنتخب
  • توخيل: لم أحسم قراري بترديد النشيد الإنجليزي
  • تعيين الألماني توخيل مدربا جديدا لمنتخب إنجلترا
  • رسميا.. شوبير: توماس توخيل مدربًا للمنتخب الإنجليزي
  • الألماني توماس توخيل مدربا للمنتخب الإنجليزي
  • تعيين توماس توخيل مدربا للمنتخب الإنجليزي
  • الاتحاد الإنجليزي يعلن تعيين توخيل مدربًا لمنتخب إنجلترا
  • إبراهيم عادل يذهل الجميع بهدف رائع في شباك موريتانيا