سواليف:
2024-10-18@12:24:55 GMT

بيان صادر عن الجيش العربي حول عملية البحر الميت

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

#سواليف

صرح #مصدر_عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – #الجيش_العربي، أنه لا صحة لما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام العبرية، باجتياز #عسكريين #أردنيين #الحدود الغربية للمملكة الأردنية الهاشمية.

وبيّن المصدر إن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي يتابع التطورات، مؤكداً ضرورة تلقي المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم تداول الشائعات والأخبار المضللة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مصدر عسكري الجيش العربي عسكريين أردنيين الحدود

إقرأ أيضاً:

حماس: عملية البحر الميت تطور مهم في معركة "طوفان الأقصى"

صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن عملية إطلاق النار البطولية التي وقعت اليوم الجمعة قرب الحدود الفلسطينية الأردنية، واستهدفت جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي، تطور مهم في معركة طوفان الأقصى ويأتي في سياق الرد الطبيعي لأبناء الأمة العربية والإسلامية على جرائم الاحتلال الوحشية ضد شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، وهي رسالة تسطر بالرصاص ضد مجازر الاحتلال وعدوانه على غزة والضفة وكافة ساحات المواجهة.

وأضافت حماس في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، أن هذه العملية تؤكد أن نبض الشعوب العربية الحرة لن يتوقف، وسيظل مسانداً لشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة، في التصدي لجرائم الاحتلال واختراق تحصيناته، وصولا إلى ردعه ودحره عن وطننا ومقدساتنا.

وشددت على أن هذه العملية امتداد للبطولة التي يصنعها أبطال الأردن وشرفاء الأمة، وجميع الأحرار الذين يوجهون بنادقهم صوب الاحتلال، ويسطرون بدمائهم الزكية لوحات عز وبطولة قل نظيرها، وانعكاس حقيقي لمشاعر التضامن مع شعبنا الذي يواجه القصف والحصار والتجويع خاصة في شمال قطاع غزة.

ودعت حماس، أبناء شعبنا في الضفة الغربية والقدس المحتلة إلى مواصلة طريق المقاومة، وتنفيذ العمليات الرادعة ضد الاحتلال، لتدفيعه ثمن جرائمه المستمرة بحق شعبنا وأبناء أمتنا العربية والإسلامية.

مقالات مشابهة

  • منفذا عملية البحر الميت تركا رسالة .. وهذه وصيتهما (فيديو)
  • الجهاد تبارك عملية البحر الميت
  • رد عاجل من الجيش الأردني على عملية البحر الميت ضد جنود الاحتلال
  • حماس: عملية البحر الميت تطور مهم في معركة "طوفان الأقصى"
  • لجان المقاومة: عملية البحر الميت رد طبيعي على حرب الإبادة والمجازر في فلسطين ولبنان
  • إعلام إسرائيلي: الجيش يعلن حالة الاستنفار من البحر الميت حتى إيلات
  • بالصور: تسلل من الأردن - إصابات في عملية إطلاق نار قرب البحر الميت
  • استشهاد أحد منفذي عملية البحر الميت.. صور
  • إصابة جنديين إسرائيليين في عملية إطلاق نار جنوبي البحر الميت