أعلن نادي مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، عن مزيد من التفاصيل حول زيارة الجولة العالمية للقب الموسم الرابع توالياً، والتي تقدمها شركة الاتحاد للطيران، الشريك الرسمي للنادي، إلى دولة الإمارات، لتمنح الجماهير والمشجعين فرصة لمشاهدة الكؤوس الشهيرة التي أحرزها الفريق في الموسم التاريخي للفريق، والذي شهد إحراز اللقب الرابع توالياً، مع فرصة لمقابلة لاعب الفريق الأول أوسكار بوب، بالإضافة إلى أسطورة النادي نيدوم أونوها.

تنطلق جولة الكؤوس هذا الأسبوع من 18 إلى 20 أكتوبر (تشرين الأول)، وتعد الإمارات أحدث محطة ضمن الجولة العالمية، حيث يصل كأس الدوري الإنجليزي الممتاز برفقة كأس العالم للأندية، ودرع المجتمع، والتي تمثل النجاحات التي يحققها الفريق عاماً بعد عام.

وضمن هذه الاحتفالات، يمكن لمشجعي مانشستر سيتي متابعة عرض مباشر مجاني لمباراة مانشستر سيتي في مواجهة ولفرهامبتون واندررز 20 أكتوبر (تشرين الأول)، حيث تبدأ المباراة عند الساعة 17:00 بتوقيت أبوظبي في مدينة زايد الرياضية.

تشابي ألونسو.. مانشستر سيتي أم ريال مدريد؟ - موقع 24كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن مانشستر سيتي يضع عينه على المدرب المفضل لدى رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في حال رحيل بيب غوارديولا.

وبالإضافة إلى التقاط الصور مع الكؤوس، ومقابلة أسطورة النادي نيدوم أونوها، وتميمة الفريق مونشستر، سيكون لدى المشجعين أيضاً فرصة للتفاعل مع التصميم الجديد لغرفة أحذية لاعبي الفريق الأول، كما تتاح الفرصة لحضور جلسة نقاش يتحدث خلالها كل من أوسكار بوب ونيدوم أونوها، واليوتيوبر FG.

وتقام جميع الأنشطة على أساس أسبقية الحضور، ولكن المنظمين يحثون المشجعين على التسجيل المسبق من الرابط التالي: https://www.mancity.com/news/club/4-in-a-row-trophy-tour-abu-dhabi-uae-trip-confirmed-63863620

وينضم لاعب مانشستر سيتي، أوسكار بوب 21 عاماً، الذي قدم أداءً رائعاً في فترة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة، الجولة العالمية للقب الموسم الرابع على التوالي إذ تحط رحالها في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وعلق قائلاً: "سعيد بالمشاركة في هذه الفرصة الرائعة للانضمام إلى جولة الكؤوس للقب الموسم الرابع على التوالي، وأتطلع إلى لقاء مشجعينا وجمهورنا الكبير في دولة الإمارات العربية المتحدة، إنني سعيد بحضور وتواجدي مع جمهور النادي في في هذه الفعالية في مدينة زايد الرياضية! من المتوقع أن تكون مباراة تنافسية للغاية ضد ولفرهامبتون ومن المهم لنا نستهل المنافسة بقوة بعد فترة التوقف الدولي".
ومن المقرر أن ينضم نيدوم أونوها، الفائز السابق بالدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، إلى الجولة التي تصل إلى الإمارات العربية المتحدة، وهو يتطلع إلى زيارة الإمارات العربية المتحدة مع النادي، حيث صرح قائلاً: "إن لقاء مشجعينا في الإمارات العربية المتحدة يعتبر تجربة خاصة، كما أن إحضار كأس الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي إلى المنطقة سيكون لحظة رائعة لمشجعينا المخلصين".
وحول استعداد الفريق لمباراة ولفرهامبتون واندرز، قال: "كانت مباريات الموسم الماضي بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون رائعة، حيث كان الفوز 5-1 في مايو مباراة مهمة في مسيرة النادي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي. ونحن نتطلع حقاً لمشاهدة مباراة أخرى تنافسية للغاية في مدينة زايد الرياضية".
يمكن للمشجعين الاطلاع على جميع أنشطة جولة الكأس من خلال زيارة https://www.mancity.com/trophytour ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مانشستر سيتي نادي مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي أبوظبي الإمارات العربیة المتحدة الإنجلیزی الممتاز الجولة العالمیة مانشستر سیتی على التوالی

إقرأ أيضاً:

خسائر مالية فادحة تكبدتها فرق البريميرليغ بسبب إصابات لاعبيها

ذكر تقرير إعلامي أن فريق مانشستر يونايتد هو أكثر فريق تكبّد أموالا بسبب الإصابات التي لحقت بلاعبيه في الموسم الماضي، مقارنة ببقية فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.إيه.ميديا) أن احتلال مانشستر يونايتد للمركز الثامن الموسم الماضي هو أقل مركز احتله الفريق في تاريخ الدوري الإنجليزي، فقد اشتكى المدرب الهولندي إريك تن هاغ بانتظام من قائمة إصابات الفريق مع تقدم الموسم.

وتقدر التكلفة المالية التي تكبدها مانشستر يونايتد بسبب الإصابات بـ52 مليون دولار، وفقا لبيانات مؤشر إصابات كرة القدم الأوروبية للرجال الذي أعدّته مجموعة "هاودن" العالمية للتأمين، والتي نشرت أمس الثلاثاء.

واحتسبت التكلفة عن طريق ضرب الراتب الأساسي اليومي للاعب المصاب في عدد الأيام التي كان غير جاهز فيها بسبب الإصابة.

وكشف التقرير أن مانشستر يونايتد عانى من 75 حالة إصابة طوال الموسم، ليحتل المركز الثاني خلف نيوكاسل الذي عانى من 76 إصابة.

وسجل تشلسي أعلى متوسط تكلفة 702 ألف دولار لكل إصابة وثاني أعلى تكلفة إجمالية بنحو 40 مليون دولار.

وعانى مانشستر سيتي، بطل الدوري، من 57 إصابة، وبلغت تكلفة تلك الإصابات 35 مليون دولار.

وشكل الدوري الإنجليزي الممتاز 44% من تكاليف الإصابات عبر الدوريات الخمسة الكبرى، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى دفع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أعلى الرواتب.

وبلغت تكلفة الإصابات في الدوري الإنجليزي 346 مليون دولار من أصل 793 مليونا.

وقال جيمس بوروز، رئيس قسم الرياضة في "هاودن"، إن البيانات "تؤكد المطالب البدنية المتزايدة باستمرار على اللاعبين".

وأضاف "مع تكثيف جدول المباريات وتوسيع المسابقات محليا ودوليا، نرى مزيدا من اللاعبين يغيبون عن الملاعب لفترات أطول، مع ارتفاع ملحوظ بنسبة 5% في تكاليف الإصابة هذا الموسم وحده".

وسجلت رابطة الدوري الإنجليزي انخفاضا في عدد الإصابات المسجلة، من 944 بموسم 2022-2023 إلى 915 إصابة في الموسم الماضي.

وكانت رابطة الدوري الألماني (بوندسليغا) سجلت أعلى عدد من الإصابات للموسم الثاني على التوالي بواقع 1255 إصابة في موسم 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي تستقبل «جولة العالمية» لألقاب «السيتي»
  • زوجة نجم مانشستر سيتي تطالب بنصف ثروته بعد الطلاق
  • روبن اموريم يعلق على امكانية توليه قيادة مانشيستر سيتي خلفا لجوارديولا
  • تشابي ألونسو.. مانشتر سيتي أم ريال مدريد؟
  • مانشستر سيتي يحدد بديل جوارديولا
  • «مركز أبوظبي للغة العربية» يعلن القوائم القصيرة لجائزة «سرد الذهب» بدورتها الـ2
  • خسائر مالية فادحة تكبدتها فرق البريميرليغ بسبب إصابات لاعبيها
  • 39.81 مليون إسترليني تكلفة إصابات مانشستر يونايتد
  • ثقافة الفيوم تختتم فعاليات الموسم الرابع لمسابقة "العباقرة"