موقع 24:
2024-10-18@12:31:06 GMT

"آيفون 16" يعزز مبيعات التجزئة في بريطانيا

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

'آيفون 16' يعزز مبيعات التجزئة في بريطانيا

سجلت شركات تجارة التجزئة في بريطانيا ارتفاعاً بطيئاً في المبيعات خلال شهر سبتمبر(أيلول) الماضي، رغم الدعم الذي قدمه الطلب الواسع على أجهزة التكنولوجيا الحديثة، وفقاً لبيانات رسمية.

وشهد تجار التجزئة في مجال التكنولوجيا والاتصالات ارتفاعاً في المبيعات بأكثر من الثلث، بفضل دعم من إصدار منتجات جديدة، من بينها هاتف "آيفون 16" من شركة آبل، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي.

أيه.ميديا).

4 مزايا يتمناها عُشاق آيفون في 2025 - موقع 24رغم ما تميز به "آيفون 16" من تحسينات لم تكن في الإصدارات السابقة إلا أن المُستخدمين، كشفوا ترقيات يتمنونها في "آيفون 17"، المُقرر طرحه في سبتمبر(أيلول) 2025.

 

 


وذكر مكتب الإحصاء الوطني في بريطانيا أن إجمالي حجم مبيعات التجزئة التي تقيس الكمية المبيعة ارتفعت بنسبة 0.3% في سبتمبر(أيلول).
 وسجلت تجارة التجزئة نموا بواقع 1 % في أغسطس (آب).
 

هل يستحق الأمر اقتناء آيفون 16 الجديد؟ - موقع 24اختبرت مجلة "تست" الألمانية، "آيفون 16" الجديد، الذي أطلقته شركة آبل الأمريكية مؤخراً.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آيفون 16 بريطانيا آيفون بريطانيا آیفون 16

إقرأ أيضاً:

ترامب: زيلينسكي أحد أعظم مندوبي المبيعات على الإطلاق

المناطق_متابعات

وصف المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بأنه «أحد أعظم مندوبي المبيعات على الإطلاق»، موضحاً أن الولايات المتحدة منحته أكبر قدر من المال في التاريخ.

وأنحى ترامب باللائمة جزئياً على زيلينسكي في الهجوم الروسي على أوكرانيا، قائلاً خلال «بودكاست» استمر نحو ساعة ونصف مع اليوتيوبر باتريك بيت-ديفيد: «لم يكن ينبغي عليه أن يدع تلك الحرب تبدأ».

أخبار قد تهمك ترامب يتهم “جوجل” بعرض مقالات سلبية عنه ويهدد بمقاضاتها 28 سبتمبر 2024 - 10:25 صباحًا هاريس: ترامب يكيل الأكاذيب.. والملل يدفع الجمهور لمغادرة تجمعاته 11 سبتمبر 2024 - 1:36 مساءً

وأضاف: «[أعتقد] أن زيلينسكي هو واحد من أعظم مندوبي المبيعات الذين رأيتهم على الإطلاق. كلما جاء، نمنحه 100 مليار دولار»، متسائلاً: «من الذي حصل على هذا القدر من المال في التاريخ؟ لم يحدث ذلك من قبل».

وأكد أنه لا يعني عدم رغبته في مساعدة أوكرانيا، منوهاً بأنه يشعر «بأسى كبير تجاه هؤلاء الناس».

وكرر ترامب، في المقابلة، قوله إنه لو كان رئيساً، لما كانت تلك الحرب قد اندلعت، مشيراً إلى أن الحرب لم تحدث خلال سنواته الأربع في البيت الأبيض «وما كانت لتحدث أبداً».

وقال إنه إذا فاز في الانتخابات المقررة في 5 نوفمبر المقبل، فإنه سيكون قادراً على إنهاء الحرب قبل يوم التنصيب في 20 يناير.

وتشير استطلاعات الرأي إلى أن السباق الانتخابي متقارب بين ترامب ونائبة الرئيس والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس.

يُذكر أن الولايات المتحدة، أكبر داعم لأوكرانيا، كانت قد قدمت 50 مليار دولار من المساعدات العسكرية لكييف خلال الحرب المندلعة بينها وبين روسيا منذ فبراير 2022، وهو مبلغ أقل بكثير مما ذكره ترامب.

مقالات مشابهة

  • "آيفون" يعطي دفعة لمبيعات التجزئة البريطانية في سبتمبر
  • ترامب: زيلينسكي أحد أعظم مندوبي المبيعات على الإطلاق
  • مبيعات التجزئة الأميركية ترتفع بأكثر من المتوقع في أيلول وطلبات إعانة البطالة تتراجع
  • مبيعات التجزئة في أميركا ترتفع بأكثر من المتوقع
  • محاكم دبي تسلّط الضوء على برنامج “تنفيذ+” في معرض جيتكس 2024 الذي يمثل نقلة نوعية في مجال تنفيذ الأحكام القضائية من خلال التكامل الرقمي
  • ارتفاع أسعار الدولار في بغداد
  • زواج أم طلاق؟ أرقام شهر أيلول تكشف عن أزمة العلاقات الأسرية في العراق!
  • إضراب يضرب "يوبيسوفت" وسط تراجع المبيعات وانهيار السهم
  • أبل تدخل ترقية جديدة لأجهزة آيفون