بوابة الوفد:
2024-10-18@12:24:40 GMT

ضبط مدير مطبعة بحوزته 34 ألف نسخة كتاب مقلد

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام مالك مطبعة"بدون ترخيص" -كائنة بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية بطباعة العديد من الكتب والأغلفة الروائية والأدبية المقلدة والمنسوخة بدون تصريح أو تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم إستهداف المطبعة المشار إليها وأمكن ضبط المدير المسئول، وعثر بداخلها على (أكثر من 34 ألف نسخة من الكتب والأغلفة الروائية والأدبية المقلدة والمنسوخة بدون تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية).

وبمواجهته أقر بإرتكابه المخالفات المشار إليها بالمشاركة مع مالك المطبعة بقصد تحقيق الربح المادى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" تضمن قيام عدد من الأشخاص بإلقاء "حجارة" على أحد القطارات بسوهاج وضبط مرتكبى الواقعة.

الداخلية تداهم 368 وكر مخدرات في حملات مكبرة على مستوى الجمهورية

بداية الواقعة عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على "فيس بوك" يتضمن تواجد بعض الأشخاص على جانبى شريط السكة الحديد وقيامهم باللهو وإلقاء الحجارة أثناء مرور أحد القطارات بسوهاج دون حدوث تلفيات أو إصابات.

بالفحص أمكن تحديد الأشخاص الظاهرين بمقطع الفيديو (3 طلاب - مقيمين بدائرة مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقيامهم بإلقاء الحجارة على بعضهم البعض أثناء مرور أحد القطارات وذلك بقصد اللهو والمزاح، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط المدير المسئول عن مطبعة بالقاهرة أجهزة وزارة الداخلية جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكرية حقوق الملكية الفكرية الإدارة العامة لمباحث المصنفات مركز شرطة الخانكة

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 طلاب لإلقائهم حجارة على قطار فى سوهاج

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" يتضمن تواجد بعض الأشخاص على جانبى شريط السكة الحديد وقيامهم باللهو وإلقاء الحجارة أثناء مرور أحد القطارات بسوهاج دون حدوث تلفيات أو إصابات.

بالفحص أمكن تحديد الأشخاص الظاهرين بمقطع الفيديو (3 طلاب - مقيمين بدائرة مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقيامهم بإلقاء الحجارة على بعضهم البعض أثناء مرور أحد القطارات وذلك بقصد اللهو والمزاح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • ضبط 34 ألف نسخة كتاب بمطبعة في الخانكة
  • 34 ألف نسخة كتاب.. الأمن يداهم مطبعة مخالفة بالقليوبية
  • ضبط 34 ألف نسخة كتاب بدون تصريح داخل مطبعة بالقليوبية
  • تفاصيل اختطاف طالب من أمام مدرسة بالإسماعيلية وطلب فدية من والده
  • ضبط مدير مطبعة وبحوزته أكثر من 34 ألف نسخة من الكتب المنسوخة بالمخالفة للقانون
  • ضبط 34 ألف نسخة كتاب بمطبعة غير مرخصة فى القاهرة
  • الداخلية تضبط طلاب تراشق القطارات بالأحجار
  • الأمن يضبط المتهمين بإلقاء حجارة على أحد القطارات بسوهاج
  • القبض على 3 طلاب لإلقائهم حجارة على قطار فى سوهاج