كشف الإعلامي أحمد حسن، عن آخر استعدادات معسكر الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري.

وكتب حسن: "كولر يجتمع مع الجهاز المعاون في فندق الإقامة لمناقشة برنامج الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري".

رضا عبد العال يتوقع تألق بيراميدز وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري الزمالك يخوض مرانا عصر اليوم بالملعب الفرعي لاستاد زايد بالإمارات أبيض أم أسود؟.

. زي الزمالك أمام بيراميدز بالسوبر المحلي 30 سنة عقم.. سيد عبد الحفيظ يسخر من استمرار احتفالات الزمالك بالسوبر الافريقي موعد مباراة الأهلي وسيراميكا:تقام مباراة الأهلي وسيراميكا يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.قائمة الأهلي في بطولة كأس السوبر:

ضمت قائمة الأهلي المشاركة في البطولة 25 لاعبًا، يمثلون مختلف الخطوط، وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.الدفاع: خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم وليد، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.الهجوم: كهربا، وسام أبو علي.

القنوات الناقلة:

يتم نقل مباريات بطولة كأس السوبر المصري بشكل حصري على قناتي أبوظبي الرياضية وأون تايم سبورتس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى سيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي السوبر المصري مباراة الأهلي معسكر الأهلي موعد مباراة الأهلي وسيراميكا الإعلامي أحمد حسن السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري

كشف الإعلامى خالد الغندور، رسائل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في جلسته مع لاعبي الفريف قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر اتكلم مع اللاعبين عن أهمية السوبر المحلي وإن الفريق مش رايح الإمارات للانتقام من خسارة السوبر الافريقي أو لاثبات شيء مختلف".

وأضاف:"كولر قال للاعبيه إحنا أبطال مصر وأفريقيا ورايحين نلعب كوره بدون أي ضغط أو عصبيه، كل ما عليكم تنفيذ التعليمات الفنية والانضباط في الملعب للعودة باللقب".

وعد خاص من إمام عاشور..

كشف الإعلامي خالد الغندور، وعد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لزملاءه قبل بطولة السوبر المصري.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" إمام عاشور قال للاعبي الأهلي انا قصرت الفترة الأخيرة وبإذن الله هتشوفوا مستوى تاني تمامًا في مباره سيراميكا كليوباترا".

وأضاف:"إمام قالهم كمان عايزكم تثقوا فيا زي الاول إني هفيد الفريق".

وأختتم الغندور:"إمام عاشور هيظهر بمستوي بدني وفني مختلف في السوبر المحلي أمام سيراميكا كليوباترا".

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل مطار القاهرة في طريقها إلى الإمارات، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

رافق البعثة محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، عضوا مجلس الإدارة.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة ظهر اليوم، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيز اللاعبين للبطولة مع تنفيذ العديد من الفقرات الخططية على هامش المران.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • مارسيل كولر يجتمع بالجهاز المعاون قبل السوبر المصري
  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون استعداداً للسوبر
  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون للأهلي لوضع خطة السوبر المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في بطولة السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • كولر يُحدد قائمة الأهلي المشاركة في السوبر المصري
  • كولر في حيرة بسبب هذا المركز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري والقنوات الناقلة