يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه الأول في الإمارات؛ استعدادا لمنافسات بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ أكتوبر الجاري.

الأهلي يحشد أسلحته لموقعة السوبر.. والخطيب يلتزم الصمت


من المقرر أن ينطلق المران في الخامسة بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي.


ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.
كانت بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الخميس، ويرافق البعثة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

جماهير الأهلي تستقبل بعثة الفريق في الإمارات

وحرصت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فور وصولها إلى فندق الإقامة بمدينة أبوظبي، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وقامت الجماهير بمساندة اللاعبين والجهاز الفني، والتأكيد على الاستمرار في دعم الفريق خلال مشواره في البطولة ورحلة الدفاع عن اللقب.

رمضان يطالب لاعبي الأهلي بحصد لقب السوبر

على جانب آخر اكتملت القوة الضاربة بالأهلي مع مشاركة المغربي أشرف داري مدافع الفريق في المران الأخير عقب تخلصه من آلام كاحل القدم وظهر بصورة جيدة كما انضم لاعبو المنتخب الوطني وعلى رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى وأحمد نبيل "كوكا" ورامي ربيعة ومروان عطية.

وكذب محمد رمضان المدير الرياضي الأنباء التي ترددت حول رغبته في التجسس على لاعبي الفريق الأحمر بإلزامهم بارتداء ساعات ذكية تحمل بعض التطبيقات التي تنقل مدة النوم وموعد نوم كل لاعب للجهاز الإداري للفريق.

وأكد رمضان للاعبي الأهلي أن الجماهير تنتظر منهم الكثير في بطولة السوبر والتركيز لتحقيق اللقب بعد خسارة بطولة السوبر الأفريقي على يد الزمالك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بوابة الوفد أخبار الرياضة السوبر المصري أخبار الأهلي

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تصل مطار أبوظبي استعدادا للسوبر المصري

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار أبوظبي، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري التي تقام بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

رافق البعثة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

كان الفريق قد خاض مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة ظهر اليوم، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيز اللاعبين للبطولة.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأربعاء، فيما حرص مارسيل كولر المدير الفني، على تنفيذ العديد من الفقرات الخططية على هامش المران.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بيراميدز يخوض مرانه الأول في الإمارات
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول استعدادا للسوبر المصري
  • كأس السوبر المصري.. بيراميدز يخوض مرانه الأول في أبو ظبي
  • الزمالك يخوض مرانه اليوم الجمعة استعدادا للسوبر المصري
  • السوبر المصري.. الأهلي يخوض مرانه الأول على ملعب "الكريكت" في أبوظبي
  • جماهير الأهلي تستقبل بعثة الفريق بفندق الإقامة
  • بعثة الأهلي تصل مطار أبوظبي استعدادا للسوبر المصري
  • عاجل.. بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري
  • السوبر المصري.. الزمالك يخوض مرانه الأول في الإمارات