بوابة الوفد:
2024-10-18@12:22:54 GMT

"اسمي لقب".. شيرين عبدالوهاب تحسم جدل لقب صوت مصر

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

وجهت النجمة شيرين عبدالوهاب ، رسالة حب وامتنان إلى جمهورها، عبرت فيها عن شكرها العميق لدعمهم وحبهم لها اللامحدود، مؤكدة أنهم شركاء حقيقيون في نجاحها، معربة عن سعادتها الغامرة بردود أفعالهم الإيجابية على ألبومها الجديد، متمنية أن تكون دائمًا عند حسن ظنهم.


أكدت شيرين خلال بث مباشر عبر تطبيق «تيك توك» أمس، أن تركيزها حاليا منصب على فنها وإبداعها، كما طمأنت جمهورها على حالتها صحتها، وكشفت أن إيهاب يحيي هو مدير أعمالها الحالي.


أما عن إطلاق البعض لقب "صوت مصر" عليها قالت شيرين عبدالوهاب : "مش بحب الألقاب خالص أكيد كلنا نحب اسمنا يبقى جنب اسم بلدنا لكن أنا اسمي لوحده لقب".


ووصفت شيرين عبدالوهاب هذا الألبوم بأنه من أصعب وأهم التجارب في حياتها الفنية، ووجهت الشكر لجميع المشاركين في إنجاحه من فنانين وشعراء وملحنين وموزعين، كما أكدت أنها حاليا في إجازة فنية احتفالا بنجاح ألبومها الجديد وأنها تستعد خلال الفترة المقبلة لباقة قوية من الحفلات الغنائية في كافة أرجاء الوطن العربي.

 

تزامنت هذه الرسالة مع طرح أغنيتها الجديدة "ابتسمت" أمس، وهي من من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، وتعد آخر أغاني ألبومها الجديد والتي طرحت منه 7 أغان متنوعة بين الكلاسيكية والحديثة والرومانسية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب النجمة شيرين عبدالوهاب صوت مصر لقب صوت مصر شيرين الفن بوابة الوفد شیرین عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

شيرين لجمهورها: لن يوقفني أحد عن الغناء.. ولا أمانع اسم "البوتوجاز" للألبوم

فاجأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها بالظهور في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على تيك توك، لتحتفل معهم بانتهاء طرح آخر أغنيات ألبومها الجديد، والتي حملت اسم "ابتسمت".

تحدي الألبوم الجديد

أكدت شيرين أنها تحدّت نفسها بالإصرار على تقديم الأغنيات الأخيرة، بعدما شعرت بأن هناك اتفاقية كبرى لإبعادها عن الساحة وتعطيلها عن الغناء، مضيفةً: "عندما شعرت بأن الدنيا تسوّد أمام عيني وأن هناك اتفاقية كبيرة، لكي أتوقف عن طرح الأغاني، قررت خوض هذا التحدي".
وأضافت: "خضته وأنا نيتي طلب العون من الله.. وبالفعل أكرمني بأكثر مما أستحق، وأنتم ساعدتوني بشكل لا يوصف، فشكراً لكم جميعاً".

عزيز الشافعي: فوجئت بنجاح أغاني شيرين عبدالوهاب - موقع 24كشف الملحن عزيز الشافعي كواليس تعاونه مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في أغانيها الأخيرة، التي طرحتها عبر حسابها على "إكس"، عقب خلافها مع شركة روتانا. اسم الألبوم.. البوتوجاز!

طلبت شيرين من جمهورها مساعدتها في اختيار اسم الألبوم الجديد، باعتبارهم شريك نجاح مهم في هذه التجربة، رافضةً إطلاق اسم أغنيتها "بتمنى أنساك" على الألبوم، قائلةً: "أحب هذه الأغنية للغاية، ومن أقرب أعمالي إلى قلبي، ولن أنس هذا الألبوم أبداً.. لكن لا أرغب في إطلاق هذا الاسم عليه".

من دبي.. شيرين عبدالوهاب تعود للحفلات الغنائية بعد غياب - موقع 24تعود الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى إحياء الحفلات الفنية بعد انقطاع، ومن المقرر إقامة حفلها القادم في دبي. 

وخلال البث المباشر، مازحها الموزع الموسيقي توما باقتراح اسم "البوتوجاز" للألبوم الجديد، في إشارة منه لتصريحها الشهير بأنها ستتحدى شركة روتانا وستطرح أغنيات جديدة عبر كل المنصات "حتى لو على البوتوجاز". فضحكت شيرين قائلةً: "معنديش أي مانع اسمّي الألبوم البوتاجاز.. مش ده الاسم اللي اخترعناه؟.. ماشي أحلى بوتوجاز".

جدل لقب "صوت مصر"

وردّاً على المقارنات المستمرة والخلافات القائمة بين الجمهور حول لقب "صوت مصر"، بينها وبين مواطنتها النجمة أنغام، قالت شيرين: "أنا لا أحب الألقاب نهائياً، ولا أهتم بهذه الأمور، وبالتأكيد نحن جميعاً نرغب في أن يكون إلى جانب اسمنا الفني اسم بلدنا، لكن أنا لقبي هو اسمي".
وتابعت: "لا تنشغلوا أبداً بموضوع الدرجات ومن صوته أقوى، ومن الأول ومن الثاني.. أنا أحبكم فقط.. فلا تنشغلوا بهذه الأمور، لأن كل ما يشغلني هو فنّي وما أقدمه لكم من أعمال جديدة".

أعمال وحفلات مُنتظرة

في النهاية، وجّهت شيرين رسالة تفاؤل لجمهورها، أكدت خلالها أنها لن تتوقف عن تقديم الأعمال الفنية الجديدة، قائلة: "بالتأكيد لن أتوقف، الشغل سيظل مستمراً، لا تقلقوا نهائياً.. لدي أغنية جديدة أعمل عليها حالياً لفصل الشتاء، وستعجبكم للغاية.. وبإذن الله لن أتوقف عن تقديم الأعمال حتى شهر رمضان المقبل".
وفيما يتعلق بالحفلات الغنائية، أوضحت شيرين أنها ستقوم بجولة غنائية أوروبية خلال الفترة المقبلة، وستقدم حفلات في كل الدول العربية، لكنها الآن في فترة استراحة قصيرة بعد انتهاء الألبوم.

شقيق شيرين عبدالوهاب يعلّق على "رسالة الندم" - موقع 24أعاد محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، نشر الاعتذار الذي كتبته له، وعلّق عليه بعد الخلافات بينهما. 

مقالات مشابهة

  • اسمي لوحده لقب.. شيرين عبد الوهاب ترد على جدل "صوت مصر"
  • شيرين لجمهورها: لن يوقفني أحد عن الغناء.. ولا أمانع اسم "البوتوجاز" للألبوم
  • “ابتسمت”… شيرين عبد الوهاب تطرح آخر أغاني ألبومها الجديد
  • بعد حذفها.. شيرين عبد الوهاب تغني «ابتسمت» في بث مباشر عبر «تيك توك»
  • شيرين عبدالوهاب تطرح آخر أغاني ألبومها الجديد «ابتسمت»
  • ابتسمت.. شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة
  • ابتسمت .. شيرين عبدالوهاب تطرح أجدد أغانيها
  • مش في نفس اليوم.. أحلام تعتذر لـ شيرين عبد الوهاب لهذا السبب
  • كل عام وانتي قلبي.. أحلام تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها