تلقى مركز شرطة فايد بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من تاجر - مقيم بدائرة المركز بإختطاف نجله (طالب) أثناء عودته من المدرسة، وتلقيه إتصال هاتفى من إحدى السيدات، طلبت خلاله الحصول على مبلغ مالى نظير إطلاق سراح نجله. 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية إلى تحديد مرتكبى الواقعة (4 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز).

 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية منضبطهم وتحرير الطفل المختطف، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" تضمن قيام عدد من الأشخاص بإلقاء "حجارة" على أحد القطارات بسوهاج وضبط مرتكبى الواقعة.

الداخلية تداهم 368 وكر مخدرات في حملات مكبرة على مستوى الجمهورية

بداية الواقعة عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على "فيس بوك" يتضمن تواجد بعض الأشخاص على جانبى شريط السكة الحديد وقيامهم باللهو وإلقاء الحجارة أثناء مرور أحد القطارات بسوهاج دون حدوث تلفيات أو إصابات.

بالفحص أمكن تحديد الأشخاص الظاهرين بمقطع الفيديو (3 طلاب - مقيمين بدائرة مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقيامهم بإلقاء الحجارة على بعضهم البعض أثناء مرور أحد القطارات وذلك بقصد اللهو والمزاح.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اختطاف طفل أجهزة وزارة الداخلية مركز شرطة فايد

إقرأ أيضاً:

محاولة سرقة تنتهي بمقـ.ـتل طالب بسوهاج

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج من إحدى المستشفيات بوصول (طالب - مقيم بدائرة المركز) "مصاب بجروح طعنية متفرقة" .

بالانتقال والفحص وسؤال (أحد أهليته) قرر بأنه أثناء سير المجنى عليه بدائرة المركز قام عدد من الأشخاص بمحاولة سرقته إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات باستخدام سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم ، ولاذوا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج إلى تحديد مرتكبى الواقعة (3 أشخاص – مقيمين بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبحوزة أحدهم (سلاح أبيض "المستخدم فى الواقعة") ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بقصد السرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بتمزيق جسد طالب لسرقته في سوهاج
  • ضبط مدير مطبعة بحوزته 34 ألف نسخة كتاب مقلد
  • ضبط مرتكبى واقعة اختطاف طفل ومساومة والده لإعادته مقابل مبلغ مالي بالإسماعيلية
  • محاولة سرقة تنتهي بمقـ.ـتل طالب بسوهاج
  • اختطاف طفل خلال عودته من المدرسة بالإسماعيلية.. والأمن يضبط الجناة
  • سقوط المتهمين باختطاف طالب أثناء عودته من المدرسة بالإسماعيلية
  • الداخلية تضبط طلاب تراشق القطارات بالأحجار
  • الأمن يضبط المتهمين بإلقاء حجارة على أحد القطارات بسوهاج
  • القبض على 3 طلاب لإلقائهم حجارة على قطار فى سوهاج