أصدر اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قرارا بشأن تعديل التعريفة الجديدة والمقررة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس والتاكسي والتوك توك بدائرة المحافظة، وذلك اعتبارا من اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024.

تعريفة ركوب التاكسي والتوكتوك

وتضمن القرار تعديل تعريفة ركوب تاكسي الأجرة 10 جنيهات على أساس محاسبة العداد من بداية فتح البنديرة ومبلغ 3 جنيهات عن كل 1 كيلو متر من المسافة المقطوعة، و11 جنيها تعريفة الركوب الجديدة لمركبات التوكتوك داخل قرى المحافظة.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميداني والمتابعة على مدار الساعة والتنسيق الكامل مع إدارة المرور والمواقف والتموين وتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود ومواقف السيارات للتأكد من التزام سائقي السيارات العاملة بالتعريفة الجديدة.

متابعة المواقف ومحطات البنزين

وأكد محافظ المنوفية أن هناك متابعة مستمرة على مدار الساعة لكافة المواقف بنطاق المحافظة من خلال مرور لجان ميدانية مفاجئة للتأكد التام من الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة وإلزام السائقين بالتعريفة الجديدة، مشدداً بأنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في زيادة تعريفة الركوب بكافة الخطوط بنطاق المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لمنع استغلال المواطنين،

الإبلاغ الفوري عن أي سيارة تخالف التعليمات

وناشد محافظ المنوفية جموع المواطنين بعدم دفع أية زيادة عن التعريفة الرسمية المعلنة والإبلاغ الفوري عن أي سيارة تخالف التعليمات من خلال الاتصال بغرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام على الأرقام التالية (2239804- 2224899 - 2222035 ).

ويعرض «الوطن» أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي بالخطوط الداخلية والخارجية من خلال الاطلاع على الصور التالية:

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ المنوفية تعريفة ركوب المنتجات البترولية تعديل تعريفة الركوب المواصلات الداخلية والخارجية محافظة المنوفية محافظ المنوفیة تعریفة الرکوب

إقرأ أيضاً:

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في الغربية رسميًا

أعلنت محافظة الغربية تعريفة الركوب الجديدة لخطوط سير السرفيس وسيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية بين مراكز المحافظة، والمحافظات الأخرى، وذلك اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة 18 أكتوبر.

وعقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اجتماعا طارئا مع لجنة تحديد تعريفة المواصلات؛ للوقوف على الأسعار الجديدة للمواصلات، ووضعت لجنة تحديد تعريفة المواصلات، في اعتبارها مسافة كل خط سير وعدد الرحلات، تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التي ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة.

إعلان تعريفة الركوب الجديدة 2024 في الغربية 

ووجه محافظ الغربية مدير عام المواقف، بالإعلان عن التعريفة الجديدة في مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة، من خلال وضع لافتة مبينًا بها خطوط السير وقيمة الأجرة المقررة لكل خط، وكذلك وضع استيكرات موضح بها تعريفة الركوب وخط السير تلصق على الزجاج الأمامي والخلفي لسيارات الأجرة والسرفيس، لتعريف المواطنين بتعريفة الركوب الرسمية، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما أكد المحافظ في بيان، على ضرورة تكثيف الحملات المرورية على المواقف بجميع قرى ومراكز المحافظة، وكافة الطرق، للتأكد من انتظام العمل، وتطبيق التعريفة الجديدة، والتزام السائقين بخطوط السير ، مشددًا على عدم التهاون مع المتلاعبين بالتعريفة المقررة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حتى لا يؤدي ذلك إلى زيادة الأعباء على كاهل المواطنين.

حملات مكثفة في الغربية 

وشدَّد المحافظ على مسئولي التموين والوحدات المحلية للمراكز والمدن، وجميع الإدارات الفرعية، بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولات احتكار للمواد البترولية بعد زيادة الأسعار أو استغلال المواطنين بأي صورة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في الغربية رسمياً

مقالات مشابهة

  • تعريفة الركوب الجديدة 2024 في المنيا رسميًا
  • محافظ الإسماعيلية يعلن عن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي
  • تعريفة الركوب الجديدة 2024 في الشرقية رسميًا
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في الغربية رسميًا
  • محافظ المنوفية يعلن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي
  • المنوفية تحدد أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي
  • أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالقليوبية
  • محافظ المنوفية: الإعلان عن أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي..صور
  • بعد تحريك أسعار الوقود.. ننشر تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالقليوبية| تفاصيل