وصلت بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات، أمس الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، أولى تدريباته في الإمارات، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام فريق سيراميكا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري الأبيض دفع 170 ألف دولار.

. حل أزمة أتشيمبونج ترفع إيقاف القيد عن الزمالك مواعيد مباريات كأس السوبر المصري وقيم الجوائز المالية للمشاركين في الإمارات موعد مباراة الأهلي وسيراميكا:تقام مباراة الأهلي وسيراميكا يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.تفاصيل بطولة السوبر المصري بمشاركة 4 فرق يواجه الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية، والتي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على نفس الملعب.تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الخميس 24 أكتوبر أيضًا، على استاد آل نهيان في تمام الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة.قائمة الأهلي في بطولة كأس السوبر:

ضمت قائمة الأهلي المشاركة في البطولة 25 لاعبًا، يمثلون مختلف الخطوط، وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.الدفاع:خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم وليد، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.الهجوم: كهربا، وسام أبو علي.

القنوات الناقلة:

يتم نقل مباريات بطولة كأس السوبر المصري بشكل حصري على قناتي أبوظبي الرياضية وأون تايم سبورتس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى شوبير موعد مباراة الأهلي محمد الشناوي النادي الأهلي مباراة الأهلی وسیرامیکا کأس السوبر المصری بطولة کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

القناة الناقلة لمباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي والمعلق

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي الكرة السعودية عن مباراة النصر والشباب وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي.

خسر الشباب من ضمك بهدف نظيف في الجولة السادسة من الدوري السعودي بينما فاز النصر على العروبة بثلاثية نظيفة في نفس الجولة.

يحتل النصر المركز الثالث برصيد 14 نقطة في جدول الدوري السعودي بينما يحتل الشباب المركز الرابع برصيد 12 النقاط.

سيراميكا كليوباترا يفجر مفاجأة حول "بند" يخص الأهلي والزمالك أخبار الأهلي.. حسم موقف داري من السوبر المحلي ورجال اليد في نصف نهائي بطولة إفريقيا موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة النصر والشباب يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 على استاد الأمير خالد بن سلطان معقل الشباب وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات SSC السعودية بنقل مباريات الدوري السعودي، حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر والشباب عبر قناة SSC1 HD.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • عاجل.. بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المصري
  • السوبر المصري .. بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادًا للتوجه إلى الإمارات
  • السوبر المصري.. بعثة الأهلي تسافر إلى الإمارات مساء اليوم
  • الأهلي وسيراميكا.. موعد نصف نهائي كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • القناة الناقلة لمباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • “الآن”.. القنوات الرسمية المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ضد البحرين 15-10-2024