الوطن:
2024-10-18@11:23:37 GMT

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في الدقهلية رسميًا

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في الدقهلية رسميًا

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الجمعة، عن اعتماد تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة الخطوط الداخلية والخارجية بنطاق المحافظة وتشمل سيارات الميكروباص و السرفيس وسيارات التاكسي سواء الخطوط الداخلية أو الخارجية

تعريفة أجرة السرفيس الجديدة للخطوط الداخلية والخارجية بالدقهلية

وحدد محافظ الدقهلية تعريفة أجرة السرفيس الجديدة للخطوط الداخلية والخارجية في مختلف المواقف المتواجدة في محافظة الدقهلية، بنسبة من 10 إلي 15%، ويمكن للقارئ معرفة أسعار مواصلات الدقهلية 2024 الجديدة  .

. من هنا

وأوضح محافظ الدقهلية أنه ليس هناك أي زيادة في أسعار اسطوانات البوتاجاز، مشدداً على عدم التلاعب في أسعار اسطوانات البوتاجاز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

رقابة مستمرة على المواقف للالتزام بالتعريفة بالدقهلية

وأكد محافظ الدقهلية علي السكرتير العام للمحافظة ومدير عام المواقف بالمحافظة بالتنسيق مع وكيل وزارة التموين بالدقهليه ومباحث المرور ومباحث التموين، بالمرور على كافة المواقف العمومية والداخلية ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة ومدى توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي، وضبط الأسواق والتصدي لأية محاولات استغلال المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على مصالح المواطنين.

وكشف عن تكليف مدير إدارة المواقف بالمحافظة بطباعة استيكرات جديدة تلصق على سيارات الميكروباص والسرفيس بقيمة التعريفة الجديدة للأجرة لإعلام المواطنين ووضع لافتات بالأسعار بجميع المواقف على مستوى المحافظة.

وقرر محافظ الدقهلية تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقي أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644) مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية محافظ الدقهلية تعريفة الأسعار محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة 2024 رسميًا في المنوفية

أصدر اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قرارا بشأن تعديل التعريفة الجديدة والمقررة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس والتاكسي والتوك توك بدائرة المحافظة، وذلك اعتبارا من اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024.

تعريفة ركوب التاكسي والتوكتوك

وتضمن القرار تعديل تعريفة ركوب تاكسي الأجرة 10 جنيهات على أساس محاسبة العداد من بداية فتح البنديرة ومبلغ 3 جنيهات عن كل 1 كيلو متر من المسافة المقطوعة، و11 جنيها تعريفة الركوب الجديدة لمركبات التوكتوك داخل قرى المحافظة.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميداني والمتابعة على مدار الساعة والتنسيق الكامل مع إدارة المرور والمواقف والتموين وتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود ومواقف السيارات للتأكد من التزام سائقي السيارات العاملة بالتعريفة الجديدة.

متابعة المواقف ومحطات البنزين

وأكد محافظ المنوفية أن هناك متابعة مستمرة على مدار الساعة لكافة المواقف بنطاق المحافظة من خلال مرور لجان ميدانية مفاجئة للتأكد التام من الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة وإلزام السائقين بالتعريفة الجديدة، مشدداً بأنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في زيادة تعريفة الركوب بكافة الخطوط بنطاق المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لمنع استغلال المواطنين،

الإبلاغ الفوري عن أي سيارة تخالف التعليمات

وناشد محافظ المنوفية جموع المواطنين بعدم دفع أية زيادة عن التعريفة الرسمية المعلنة والإبلاغ الفوري عن أي سيارة تخالف التعليمات من خلال الاتصال بغرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام على الأرقام التالية (2239804- 2224899 - 2222035 ).

ويعرض «الوطن» أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي بالخطوط الداخلية والخارجية من خلال الاطلاع على الصور التالية:

مقالات مشابهة

  • تعريفة الركوب الجديدة 2024 في الشرقية رسميًا
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في القليوبية بعد اعتمادها رسميًا
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في السويس بعد اعتمادها رسميًا
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في الغربية رسميًا
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في مطروح رسميًا
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في سوهاج رسميًا
  • تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة 2024 رسميًا في المنوفية
  • ننشر التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية بالدقهلية.. وغرفة عمليات لتلقي الشكاوى
  • محافظ الدقهلية يعتمد زيادة تعريفة المواصلات العامة بنسبة من 10 ل 15 % للخطوط الداخلية والخارجية