صدى البلد:
2024-10-18@11:29:22 GMT

نسخة طبق الأصل.. شبيهة أنغام تثير الجدل فى حفلتها

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

حظت صورة للفنانة أنغام، على تفاعل كبير على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بسبب ظهورها مع سيدة تشبهها إلى حد كبير.

شاهد الفيديو:

 

وتساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عن هوية صاحبة الصورة التي ظهرت مع أنغام، وتبين أنها ابنة عمتها. 

تداول عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي “ تيك توك ” فيديو لفتاة في ليلة زفافها تشبه الفنانة انغام ، من حيث الشكل ، وكانت المفاجأة حين قامت بالغناء ليتضح مدى تقارب صوتها معها.

 

وحرصت العروسة على غناء مقطع من أغنية لانغام أيضاً ، وهي أغنية أهي جت، والتى سبق وان قدمتها انغام منذ عدة سنوات فى البوم تعاونت فيه مع شركة روتانا.

وبعد البحث عن ماهية العروس في الفيديو الذي انتشر بقوة على صفحات محبي الفنانة أنغام، اتضح أنها الكاتبة الشهيرة رضوى العوضي، أثناء زفافها على الفنان هاني حسن الراقص الأول لفرقة باليه أوبرا القاهرة.
 

ورضوى العوضي، مؤلفة وممثلة مصرية، شاركت في الفيلم القصير فستان ملون، عام 2018 من إخراج إيهاب مصطفى، ووالدها الفنان التشكيلي محمد العوضي.
 

وتهوى رضوى العوضي الغناء، إلى جانب الكتابة والتمثيل ولها حفلات عدة منها في ساقية الصاوى.

 

وأحيت مؤخرا أنغام حفلا غنائيا يوم 25 من شهر يناير الحالي على مسرح أبو بكر سالم بمشاركة المطرب تامر عاشور تحت عنوان حوار أنغام وتامر عاشور.

قدم كل من تامر عاشور وأنغام حفلا غنائيا ممتعا استمر حوالي 4 ساعات بموسم الرياض، قدما خلاله عدد من الأغاني المشتركة والمنفردة لكل منهما.

وغنى تامر عاشور عدد من أعماله الشهيرة، من أبرزها أغنيته الجديدة “هيجيلي موجوع” لأول مرة على المسرح بعدما حققت نجاحا كبيرا، وتصدرت قائمة تريند يوتيوب خلال الأيام الماضية.

وشارك تامر عاشور بفقرة غنائية منفردة لعدد من أغنياته، فيما شارك مع أنغام في حفلة الدويتو بأغاني بموضوعات متشابهة قدمها كل منهما على حدى على طريقة السؤال والإجابة.

 

وظهرت أنغام في حفل الدويتو بإطلالتين مختلفتين، الأولى بفستان وردي اللون، والثانية بفستان بلون غامق بتفصيل كلاسيكي، وغنت عدد من أعمالها القديمة والجديدة منها “مبتعلمش، أكتبلك تعهد، سيدي وصالك، بتحبها ولا” وغيرهم.

شاهد الفيديو:

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر عاشور عدد من

إقرأ أيضاً:

خاص| "الوفد" تنشر كواليس وأسرار اختيار تامر عاشور بديلا من أحمد سعد في الموسيقى العربية

تكشف الوفد تفاصيل الساعات القليلة الماضية التي مضت بين جدران دار الأوبرا المصرية وإدارة مهرجان الموسيقى العربية، بعد اعتذار الفنان أحمد سعد عن إحياء حفله بفعاليات المهرجان والمقرر يوم السبت المقبل بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجأة.

وبعد اعتذار الفنان تامر عاشور عن إحياء الحفل، تضاربت الحسابات ومواعيد الحفلات، خاصة أن حفل الفنان أحمد سعد ضمن الحفلات الأكثر طلبا وجماهيريا، مما وضع مأزق لإدارة المهرجان في دورته ال ٣٢.
وفي ذات الصدد، قررت دار الأوبرا المصرية، منذ قليل عن فتح باب التذاكر لحفل آخر للنجم تامر عاشور على أن يقام حفلين له يومي الجمعة والسبت، وذلك بعد الإقبال الجماهيرى على حفله منذ فتح باب التذاكر.

وعلمت "الوفد" انه تم الاتفاق مع المايسترو سعيد كمال على قيادة الحفلين ، بعد أن كان من المقرر أن يقود المايسترو مصطفى حلمى حفل احمد سعد.
يذكر أن تعرض احمد سعد لجراحه عاجله كان السبب فى اعتذاره والغاء البروفه الاولى له ، حتى الموسيقين الذين حضروا البروفات اليوم بقيادة مصطفى حلمى تم إلغاء البروفه رغم حضورهم ماعرض الجميع للاستيلاء الشديد.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. تامر عاشور لأول مرة على مسرح الأوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • حلا شيحة تثير الجدل بصورها مع أولادها
  • نشرة المرأة والمنوعات| نسخة منها.. ابنة حلا شيحة تثير الجدل على السوشيال ميديا.. أختى وحبيبتى.. رضوى الشربينى رفقة ياسمين عبد العزيز| شاهد
  • نسخة منها.. ابنة حلا شيحة تثير الجدل على السوشيال ميديا
  • بدلا من أحمد سعد.. ليلة إضافية لـ تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • خاص| "الوفد" تنشر كواليس وأسرار اختيار تامر عاشور بديلا من أحمد سعد في الموسيقى العربية
  • حفل إضافي لـ تامر عاشور بمهرجان الموسيقى بعد اعتذار أحمد سعد
  • عندي اعتراف.. تامر أمين: أنغام هي جوهرة وليس لها نزوات أو فضائح
  • صورة لـ أحمد العوضي تثير غضب ياسمين عبد العزيز.. لماذا ؟