اليوم السابع:
2024-10-18@11:27:28 GMT

ضبط 34 ألف نسخة كتاب بمطبعة غير مرخصة فى القاهرة

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

ضبط 34 ألف نسخة كتاب بمطبعة غير مرخصة فى القاهرة

نجحت الداخلية في ضبط المدير المسئول عن مطبعة بالقاهرة وبحوزته أكثر من 34 ألف نسخة من الكتب والأغلفة الروائية والأدبية المقلدة والمنسوخة بالمخالفة للقانون.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (مالك مطبعة "بدون ترخيص" - كائنة بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية) بطباعة العديد من الكتب والأغلفة الروائية والأدبية المقلدة والمنسوخة بدون تصريح أو تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم إستهداف المطبعة المشار إليها وأمكن ضبط المدير المسئول، وعثر بداخلها على (أكثر من 34 ألف نسخة من الكتب والأغلفة الروائية والأدبية المقلدة والمنسوخة بدون تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية)  وبمواجهته أقر بإرتكابه المخالفات المشار إليها بالمشاركة مع مالك المطبعة بقصد تحقيق الربح المادى.

 

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الداخلية اخبار الداخلية مطبعة كتب

إقرأ أيضاً:

بدون إصابات.. انهيار أجزاء من عقار قديم في السيدة زينب بالقاهرة

شهدت منطقة السيدة زينب في القاهرة، انهيار أجزاء بسيطة من عقار قديم مكون من 3 طوابق بدون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية والسريعة .. تعرف عليها 17 عينة من مسرح الجريمة كشفت المتهم بقـ ـتل المصريين في قطر مفاجأة.. نص تقرير الطب الشرعي القطري في قضية مقتل المصريين| خاص «أبوها ضربها وأمها رمت جـ ـثـ ـتها».. قصة «شمس» صغيرة حدائق القبة انهيار جزئي في عقار قديم بـ السيدة زينب

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بوقوع أجزاء من عقار قديم بمنطقة السيدة زينب، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة انهيار أجزاء من الجزء الخلفي لعقار قديم مكون من 3 طوابق في السيدة زينب وتم فرض كردون أمني بمحيطه.

مقالات مشابهة

  • 34 ألف نسخة كتاب.. الأمن يداهم مطبعة مخالفة بالقليوبية
  • ضبط 34 ألف نسخة من الكتب دون تصريح داخل مطبعة بالقليوبية 
  • ضبط 34 ألف نسخة كتاب بدون تصريح داخل مطبعة بالقليوبية
  • ضبط مدير مطبعة بحوزته 34 ألف نسخة كتاب مقلد
  • ضبط مدير مطبعة وبحوزته أكثر من 34 ألف نسخة من الكتب المنسوخة بالمخالفة للقانون
  • الروائية ريم بسيوني ومقدم «المراجعة النهائية» ضيفا «معكم منى الشاذلي»
  • 5 أطنان سكر.. ضبط مسئول عن مصنع مواد غذائية بدون ترخيض في القاهرة
  • بدون إصابات.. انهيار أجزاء من عقار قديم في السيدة زينب بالقاهرة
  • الأجهزة الحديثة كشفتها.. اعترافات مالك نادى بحيازة آثار بمطار القاهرة