يتابع جمهور الفنان الكويتي عبدالله الرويشد باهتمام شديد تطورات حالته الصحية، وذلك بعد عودته مساء أمس من رحلة علاجية طويلة في ألمانيا استغرقت نحو 9 أشهر كاملة، حيث استقبلت صفحات منصات التواصل الاجتماعي كثيرا من تعليقات محبيه وأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني بعد تداول صور له من داخل المطار.

عاد عبدالله الرويشد من ألمانيا، وهو يجلس على كرسي متحرك، وكان في استقباله عدد كبير من أصدقاءه من بينهم ابن موطنه الفنان نبيل شعيل الذي حرص على احتضانه وتقبيل رأسه، ونشر فيديو عبر منصة X، وقوله «مشتاقين له ويافرحتنا باليوم الذي يعود بيننا، بو خالد له مكانته الخاصة في قلوب معجبيه خصوصًا في الكويت».

استقبال فني وشعبي في المطار

كان الفنان الكويتي الكبير قد أصيب بجلطة في المخ في شهر فبراير الماضي، بعد أيام قليلة من إحيائه حفلًا ناجحًا ضمن حفلات فبراير الكويت، وبدا وقتها بكامل صحته، ولكن بعد الحفل بأيام أصيب بأزمة صحية حادة.

ومع تدهور حالته الصحية والتي أثرت عليه سلبًا، تم نقل عبدالله الرويشد إلى ألمانيا في شهر أبريل الماضي، ليبدأ بعدها رحلته العلاجية الطويلة، وفي شهر يوليو الماضي تم تداول أول صورة له بالمستشفى التي يتلقى العلاج بها وكان بصحبة كرسي متحرك وظهرت عليه علامات انخفاض الوزن الشديد.

الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد 

وبعد رحلة علاجية طويلة، عاد عبدالله الرويشد إلى موطنه ولم يتخل عن الكرسي المتحرك حيث لم يستطع الوقوف، لتحية كل أصدقائه الذين استقبلوه في المطار، الأمر الذي جعل جمهوره يتوجهون له بالدعاء بالشفاء الكامل حتى يعود للوقوف على خشبة المسرح من جديد واستئناف مشروعاته الفنية التي سبق وتم تأجيلها.

أشهر أغانيه

ومن أبرز أغاني عبدالله الرويشد التي حققت نجاحًا كبيرًا «أقول أقول، العشق بلوة، قلبي معك، آخر حبيب، اتبع قلبي، لحظة، دنيا الوله، عاشت لنا، أعتذرلك، يا جريح، قولي على إيش، نقطة التغيير، هذا حبيبي، أحلف بالله، لو فرضنا، حال الهوى، والله غلط، الله معك، هلا، مخلص النية، أناشدهم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبدالله الرويشد الفنان عبدالله الرويشد الحالة الصحية عبدالله الرويشد عبدالله الرویشد

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ إيمي سمير غانم بعد وعكتها الصحية.. «تجمع عائلي»

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن مجموعة جديدة من الصور عبر حسابها على إنستجرام، تظهر فيها برفقة شيقيقتها إيمي سمير غانم خلال تجمع عائلي، ما يعد الظهور العلني الأول لها بعد وعكتها الصحية.

إيمي سمير غانم في تجمع عائلي مع أشقاء والدها 

وظهرت إيمي سمير غانم في حالة صحية جيدة، حيث حرصت على التواجد في التجمع العائلي الذي ضم أشقاء والدها الراحل الفنان سمير غانم، حيث ظهر في الصور عمها حسام غانم وعمتيها سمية وسوسن غانم، إلى جانب عدد من أبناء عمومتها وعمتها.

وجمع الفنان الراحل سمير غانم علاقة قوية بأشقائه، بينهم شقيقه الأصغر حسام الذي تحدث عنه في لقاء إعلامي سابق قائلا إنّه يعتبره امتداد له في خفة الظل، ولديه قدر كبير من الحنية والطيبة حيث يشعر بالخوف الدائم على أشقاءه ويحرص دائما على التواجد برقتهم ورعايتهم، «بيترعب لو حد في اخواته جراله حاجة ويموت نفسه عشان أخواته»، على حد تعبير الفنان الراحل.

تطورات الحالة الصحية لـ إيمي سمير غانم

خلال الأيام الماضية طمأن حسن الرداد جمهوره على تفاصيل الحالة الصحية لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، حيث كشف عن أنّها تتعافي من وعكتها الصحية حيث تعاني من حساسية في الصدر، ما يستلزم خضوعها لجلسات أكسجين كي تتعافى بشكل أفضل.

وقبل 5 سنوات تعرضت إيمي سمير غانم لوعكة صحية استلزمت بقائها في المنزل لنحو 3 أشهر، كشفت بعد ذلك أن ضعف مناعتها يجعلها عرضة بشكل أكبر للمرض ما يتطلب وقتا أطول للتعافي.

مقالات مشابهة

  • على كرسى متحرك.. استقبال عبد الله الرويشد بالورود بعد عودته للكويت
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد سعد.. يستعد لإجراء عملية جراحية عاجلة
  • عبدالله الرويشد يعود إلى الكويت
  • عاد على كرسي متحرك.. عبدالله الرويشد يصل الكويت محاطا بمحبيه
  • حسن الرداد يكشف تطورات الحالة الصحية لـ إيمى سمير غانم
  • عبد الله الرويشد يعود للكويت بعد رحلة علاج طويلة فى ألمانيا
  • أول ظهور لـ إيمي سمير غانم بعد وعكتها الصحية.. «تجمع عائلي»
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سعد.. «تآكل شديد في عضم الفك»
  • أخبار الفن |أحمد فريد يعلن وفاة والدته بعد شقيقه بأيام .. أخر تطورات الحالة الصحية لـ إيمي غانم