يسعى ريال مدريد الإسباني  إلى تعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، مع التركيز بشكل خاص علي الظهير الأيمن بعد إصابة داني كارفخال.

تحرك سريع من ريال مدريد تحسبًا لفشل صفقة أرنولد

ويستهدف ريال مدريد ضم الظهير الإنجليزي ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، ولكن خلال الفترة الماضية زادت التكهنات، عقب تصريحاته بأنه لم يحسم مستقبله حتي الآن.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة الماركا الإسبانية اليوم الجمعة، فإن أرنولد يحظى بأولوية المدرب أنشيلوتي، لكنه اقترح اسم ظهير باير ليفركوزن والمنتخب الهولندي جيريمي فريمبونج، حال فشل في ضم لاعب ليفربول.

عاجل.. الزمالك يقوم بسداد جميع مستحقات بنجامين أتشيمبونج المالية تقسيمة فنية في مران الزمالك الخميس قبل مواجهة بيراميدز

ويقدم الظهير الهولندي جيريمي فريمبونج البالغ 23 عامًا، مستويات مميزة مع باير ليفركوزن منذ قدومه من فارسلي سلتيك صيف 2021، بمقابل 11 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

صراع إيطالي شرس على نجم باير ليفركوزن

كشفت تقارير صحفية عالمية أن الألماني جوناثان تاه نجم دفاع باير ليفركوزن الألماني كان مطلوبًا بقوة في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بعد فوزه مع باير ليفركوزن بأول لقب للدوري الألماني في تاريخه.


وأشارت التقارير الصحفية إلى أن جوناثان تاه أعلن بعد ذلك قبل عام واحد من نهاية عقده أن رغبته هي الرحيل وهو طلب متوقع بعد أن قضى 9 مواسم في باير ليفركوزن.

موعد مباراة الأهلي ضد الخليج في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة موعد مباراة موناكو ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة


وأفادت التقارير الصحفية بأن باير ليفركوزن تمسك باستمراره ورفضوا التفاوض على انضمامه إلى بايرن ميونخ، حيث كان النادي البافاري يرغب في ضمه مقابل 20 مليون يورو فقط.


وعن تجديد عقده، قال تاه في تصريحات صحفية في سبتمبر الماضي: "لقد اتخذت قراري وسأبذل ما في وسعي من أجل هذا القميص حتى النهاية".


وأكدت التقارير الصحفية أن إنتر ميلان ويوفنتوس دخلا ضمن الأندية المتنافسة على التوقيع مع تاه كلاعب حُر في نهاية الموسم بالإضافة إلى برشلونة وبايرن ميونخ.
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على بديل صلاح في ليفربول.. نجم ريال مدريد
  • تعرف على بديل صلاح في ليفربول.. نجم مم ريال مدريد
  • نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد
  • أول تعليق من مبابي بعد استلام جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول
  • جيمس بريس: تجديد أرنولد أولوية لـ ليفربول.. ومن العار ترك محمد صلاح
  • ريال مدريد يطرق باب أرنولد في يناير
  • ليفربول يستعد لاستبدال صلاح بصفقة ضخمة من ريال مدريد
  • صراع إيطالي شرس على نجم باير ليفركوزن