بوابة الفجر:
2024-09-20@06:20:26 GMT

الأهلي يطيح بلاعب جديد خارج التتش مجانا

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على فسخ التعاقد مع لاعب جديد، بعد تعذر قيده في قائمة الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد.

وأعلن محمد أشرف كوتو، حارس الأهلي، رحيله عبر حسابه على فيسبوك، وكتب رسالة مؤثرة: "7 سنين من الحب والتقدير إلى بيتي الذي تربيت فيه، ودائما أفتخر أنني ابن من أبناء الأهلي، 7 سنوات تعلمت فيها الكثير".

الأهلي يخطف صفقة جديدة من الزمالك رسميا مصطفى محمد يسجل في خسارة نانت أمام تولوز بالدوري الفرنسي الأهلي يطيح بلاعب جديد خارج التتش مجانا

كوتو مواليد 2001، ولعب في قطاع الناشئين بالأهلي، وتم تصعيده خلال الفترات الماضية مع الفريق الأول، لكنه لم يشارك في ظل تألق محمد الشناوي.

وأضاف اللاعب: "شكرا النادي الأهلي، وشكرا لكل مدرب تعلمت منه، لكم فضل كبير علي بعد ربنا، اليوم هو الأخير لي كلاعب للنادي الاهلي، وإن شاء الله أعود سريعا لبيتي مرة أخرى".

وبات كوتو الحارس الثاني الذي يرحل عن الأهلي في فترة الانتقالات الحالية، بعد علي لطفي، فيما قرر الأهلي الإبقاء على محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء بجانب مصطفى مخلوف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى على لطفي محمد الشناوي محمد أشرف حارس الأهلي مصطفي محمد

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل

قال الإعلامي خالد الغندور، أن مهاب ياسر لاعب الزمالك طالب إدارة النادي وعبدالواحد السيد بالموافقة على رحيله خلال الفترة الحالية.

مهاب ياسر يطالب الزمالك بالرحيل للإسماعيليوتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: «مهاب ياسر طلب الموافقة على رحيله لصفوف الاسماعيلي لمدة موسم على سبيل الاعارة».

وأضاف: «اللاعب متمسك بالرحيل على سبيل الإعارة خصوصا انه خارج حسابات جوميز بشكل نهائي وغير موجود في التدريبات الاخيرة وبيتدرب بشكل فردي مع سيف جعفر وسامسون».

واختتم الغندور: «إدارة الزمالك تدرُس في الوقت الحالي الموقف لاتخاذ قرارها خلال ساعات».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة الإياب أمام الشرطة الكيني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن إياب دور 32 لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وتقام المباراة مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وفاز نادي الزمالك، في مباراة الذهاب أمام نادي الشرطة الكيني، بنتيجة هدف نظيف، سجله لاعب الفريق عبدالله السعيد، بعد تمريرة من جانب زيزو، قابلها بتصويبة داخل الشباك.

مقالات مشابهة

  • ستيفانو بيولي يستبعد نجم النصر من قائمة الفريق
  • كاف يوضح أحقية الأهلي في إضافة لاعبين للقائمة الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • محمد شريف: اللعب بقميص الأهلي لم يكن سهلا ورونالدو قدوتي
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري