عم الحزن قرية تطون فى مركز إطسا بالفيوم، فى أعقاب وفاة فتاة ليلة زفافها بأزمة  قلبية بعد أن تعالت الزغاريد داخل المنزل بحضور الأهل والأصدقاء، إنقلب الحال وتحول إلى صراخ وعويل وحالة من الحزن عمت القرية، بعد ان  لفظت العروس  أنفاسها الأخيرة عقب دخولها عش الزوجية بدقائق قليلة ليلة عرسها نتيجة اصابتها بازمة قلبية حادة أودت بحياتها  في الحال لتسقط جثة هامدة.

،وتم نقلها لمستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق. 

تفاصيل الواقعة

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا بتلقيه اخطار من مستشفى إطسا المركزي بوفاة عروس بقرية تطون ليلة زفافها، وعلى الفور انتقلت وحدة المباحث لكشف ملابسات الواقعة وسؤال اهليتها عن سبب الوفاة وظروفها.

وتبين من التحريات الأولية التى اشرف عليها رئيس مباحث مركز شرطة إطسا، أن العروس المتوفية تدعى الاء منير 19 سنة طالبة  بالصف الثالث الثانوي الأزهري لفظت أنفاسها عقب  دخولها منزل الزوجية بقرية تطون التابعة لدائرة المركز ليله زفافها أمس، إثر ازمة  قلبية أودت بحياتها في الحال، وقام أهل زوجها بنقلها للمستشفى للاطمئنان عليها، وبالكشف عليها تبين انها قد فارقت الحياه.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وامرت بندب مفتش الصحة لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اطسا الفيوم وفاة فتاة ليلة زفافها أزمة قلبية عروس

إقرأ أيضاً:

«التعليم» توجّه بحصر أعداد طلاب «أولى ثانوي» لتسليم التابلت

خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بشأن تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي في المدارس الرسمية والرسمية لغات، وحصر أعداد طلاب الصف الأول الثانوي المستهدفين لاستلام أجهزة التابلت المدرسي بالمدارس الثانوية الرسمية والرسمية لغات، والمسجلين على قاعدة البيانات المركزية حتى تاريخه.

الأعداد المستهدفة لتسليم التابلت 

وذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّه سيتم اعتماد خطة توزيع أجهزة التابلت المدرسي وفق أعداد الطلاب المستهدفين والمسجلين على قاعدة البيانات المركزية، من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة التلميذ، كما سيتم إعداد الحصر الخاص بأعداد الطلاب بجميع المراحل التعليمية لكل صف دراسي من خلال قاعدة البيانات المركزية، لبدء التجهيز لطباعة كتب الفصل الدراسي الثاني.

وشددت الوزارة في خطابها على ضرورة التنبيه على المدارس التابعة للمديريات بالانتهاء من تسجيل وتدقيق بيانات الطلاب والفصول للعام الدراسي 2025، واعتماد الإحصاء الإستقراري، والانتهاء مما ورد من تعليمات ومهام في موعد غايته الأحد المقبل، حيث سيتم غلق تسجيل وتعديل بيانات الطلاب على قاعدة البيانات المركزية لبدء تسليم أجهزة التابلت المدرسي وفق أعداد الطلاب المستهدفين والمسجلين على قاعدة البيانات المركزية.

وتابعت الوزارة أنّه سيتم إصدار النشرات السنوية للإحصاء الاستقراري «فصول وتلاميذ وهيئات التدريس»، على أن يتم موافاتنا بخطاب رسمي من المديرية بأي متطلبات خاصة لإعادة إتاحة التعديل لبيانات الطلاب والفصول على قاعدة البيانات المركزية موضحا به الأسباب، حتى يتسنى الفحص واتخاذ الإجراءات اللازمة حال وجود تقصير في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • وفاة طالبة جديدة من مصابي حادث الجلالة متأثرة باصابتها
  • الفرح تحول لمأتم.. وفاة عروس ليلة زفافها بسكتة قلبية في الفيوم
  • احتراق عروس يمنية قبيل زفافها.. والعريس يعلن طلاقها فورًا
  • التحقيق في وفاة شخص إثر سقوط أسانسير بمنطقة الزيتون
  • رسالة مؤثرة ولغز غامض.. وفاة ليام باين في ليلة مأساوية بالأرجنتين تهز العالم
  • مصرع طالبة ثانوي صدمتها سيارة مسرعة بشبرا الخيمة
  • «التعليم» توجّه بحصر أعداد طلاب «أولى ثانوي» لتسليم التابلت
  • أمن أسيوط يكثف جهوده لكشف ملابسات حادث وفاة طالبة إثر تناولها حبة حفظ الغلة السامة    
  • الأشموني يُنعي وفاة ملك محمد إمام طعيمة شهيدة العلم طالبة طب الجلالة