موقع 24:
2024-10-18@11:24:35 GMT

ما قصة الـ150 ألف يورو في قضية اتهام مبابي بالاغتصاب؟

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

ما قصة الـ150 ألف يورو في قضية اتهام مبابي بالاغتصاب؟

ظهرت في الساعات القليلة الماضية، تفاصيل جديدة في قضية اتهام نجم ريال مدريد، كيليان مبابي، بالاغتصاب، بعد قضاء عطلة قصيرة في مدينة ستوكهولم بالسويد، خلال فترة التوقف الدولي.

بحسب صحيفة اليوم السابع، نقلاً عن صحيفة ليكيب الفرنسية: "التحقيقات جارية في السويد للتأكد من صحة الواقعة التي أتهم فيها كيليان مبابي من جانب امرأة".

وأضافت: "مبابي تكلف ما يقرب من 150 ألف يورو خلال الرحلة إلى مدينة ستوكهولم السويدية".

وسط أجواء متوترة.. مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد - موقع 24عاد النجم الفرنسي كيليان مبابي، إلى بؤرة الأضواء مجدداً، وذلك بعد اسبوع مضطرب ذكرت فيه وسائل الإعلام السويدية أن قائد المنتخب الفرنسي كان موضع تحقيق يتعلق بحالة اغتصاب عقب زيارته إلى السويد.

وحسبما نشرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن هناك معلومات وتفاصيل جديدة تبرئ مبابي من تهمة الاغتصاب المتهم فيها مؤخراً، حيث تشير إلى أن مبابي كان في علاقة مع امرأة بفندق ستوكهولم بالتراضي في لقاء سعيد، وهو شيء يمكن إثباته من خلال الرسائل المتبادلة بعد التاريخ المذكور، عقب ساعات قليلة من مغادرتها الفندق.

وأكدت الصحيفة أنه لا يوجد ما يؤكد في هذه المرحلة أن المرأة صاحبة الشكوى هي التي تبادلت الرسائل مع مبابي، وهذا من شأنه أن يفسر سبب نظر مبابي، إلى هذه القضية بعدم الفهم والذهول.

خبر سار لمبابي يغسل أحزان ورطة الاغتصاب - موقع 24توج النجم الفرنسي كيليان مبابي، بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد، خلال شهر سبتمبر(أيلول)، بعد تألقه الكبير خلال انطلاقه الموسم الجديد من الدوري الإسباني.


وكانت محامية مبابي، أليكس كانو برنارد، أكدت على لاعب الريال هادئاً بشكل خاص، لكنه مذهول لرؤية هذه الإثارة الإعلامية، مع الإشارة إلى أنه لا يوجد أى شكاوى ضد موكلها، مضيفة أن موكلها يتعرض لـ"حملة تشويه والإضرار بصورته".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كيليان مبابي كيليان مبابي ريال مدريد الليغا کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد الإسباني وسط أجواء متوترة

 عاد النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى بؤرة الأضواء مجددا، وذلك بعد اسبوع مضطرب ذكرت فيه وسائل الإعلام السويدية أن قائد المنتخب الفرنسي كان موضع تحقيق يتعلق بحالة اغتصاب عقب زيارته إلى السويد.

مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد الإسباني وسط أجواء متوترة

ورفض الفريق القانوني للاعب الفرنسي كل تلك التقارير بوصفها مزيفة.

وبعدما تدرب مع زملائه في فريق ريال مدريد،نشر مبابي مقطع فيديو له وهو يسجل أهدافا وعلق عليه قائلا: "نواصل العمل تحيا مدريد.”

ومن المتوقع أن يشارك النجم البالغ من العمر 25 عاما مع ريال مدريد حينما يحل ضيفا على سيلتا فيجو بعد غدا السبت بالدوري الإسباني.

ويواجه مبابي أول أزمة حقيقية في مسيرته الكروية الرائعة، وذلك بعد تقارير عن تحقيق في حالة اغتصاب في العاصمة السويدية، حيث توجه إليها لعدة أيام خلال فترة الراحة التي حصل عليها من ناديه ومنتخب بلاده.

وذكرت وسائل إعلام سويدية، دون الاستناد لمصادر، أن مبابي كان موضع تحقيق، ووصف ممثلوا اللاعب التقارير بهذا الشأن بأنها مزيفة وغير حقيقية.

وأصدر ممثلوا الادعاء في السويد بيانا مقتضبا أول أمس الثلاثاء، ذكروا فيه أنه تم رفع التقرير إلى الشرطة دون ذكر اسم أي مشتبه به.

مقالات مشابهة

  • وسط أجواء متوترة.. مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد
  • مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد الإسباني وسط أجواء متوترة
  • أول تعليق من مبابي بعد استلام جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد
  • تطورات جديدة في قضية اتهام مبابي بالاغتـ.صاب بالسويد
  • اتهام كليان مبابي بالاغتصاب.. ظهور دليل جديد يحدد مصيره
  • ريال مدريد عن اتهام مبابي بقضية اغتصاب: أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد: اتهام مبابي بالاغتصاب أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • محامية مبابي توضح بشأن اتهام موكلها بالاغتصاب
  • توجيه الاتهامات لـ مبابي في قضية اغتصاب بستوكهولم