نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص وزوجته بالقاهرة لقيامهما بتزوير المحررات والمستندات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام الحكومية للنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، وزوجته - مقيمان بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة) بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى تزوير المحررات والمستندات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام الحكومية للنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج نظير مبلغ مالى، وكذا الترويج لنشاطهم عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعى، متخذان من شقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، مقراً لممارسة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم ضبطهما، وعثر بحوزتهما على (عقود عمل مزورة "خالية البيانات"- إيصالات إستلام نقدية "تفيد بتحصلهم على مبالغ مالية من المواطنين" - عدد من بطاقات الدفع الإلكترونى – عدد من خطوط الهواتف و4 هواتف محمولة وجهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصهم فنياً تبين إحتوائهم على آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى).

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حوادث حوادث اليوم اخبار الحوادث الداخلية قتل سرقة مخدرات عملة مرور غسل أموال اخبار وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

حبس سيدة تدير كيانًا تعليميًا بدون ترخيص بمدينة بدر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة الشروق وبدر، بحبس سيدة تدير كيانًا تعليمًيا بدون ترخيص ويمنح شهادات مزورة بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما أكدت معلومات وتحريات أجهزة الأمن قيام (إحدى السيدات) بإنشاء وإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين من خلال منحهم شهادات دراسية مقابل مبالغ مالية فى العديد من المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الحصول على فرص عمل فى العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وعُثر بمقر الكيان المشار إليه على (عدد من المطبوعات الدعائية للكيان – كمية من الكروت الشخصية باسم مالكة الكيان)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • نصبوا على الشباب بزعم تسفيرهم| ضبط 3 شركات لإلحاق العمالة بالخارج
  • رجل وزوجته ينصبان على مواطنين برعم تسفيرهم للخارج
  • ضبط شخص وزوجته لقيامهما بتزوير المحررات وتقليد الأختام الحكومية للنصب على المواطنين
  • ضبط مسجل خطر وزوجته لقيامهما بتزوير محررات رسمية في القاهرة
  • تفاصيل ضبط تاجر مخدرات يدهس شخص بالقاهرة
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة دهس شاب
  • حبس سيدة تدير كيانًا تعليميًا بدون ترخيص بمدينة بدر
  • عاطل تخصص في تزوير المحررات الرسمي بعين شمس.. وقرار المحكمة ضده
  • ضبط المتهم بالاستعراض بسيارة فى زفة بالقاهرة