يواجه القطاع الصحي في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وخاصة في كاليفورنيا، تحديًا خطيرًا في منع تفشي إنفلونزا الطيور، وذلك بعد تفشي الفيروس في 12 ولاية وارتفاع أعداد الإصابات بشكل مستمر.

اعلان

تعد كاليفورنيا أكثر الولايات عرضة لانتشار إنفلونزا الطيور، بوصفها إحدى أكبر المناطق إنتاجًا للحليب، حيث يتواجد فيها أكثر من 1.

7 مليون بقرة، وقد تم تسجيل 11 إصابة على الأقل فيها منذ بداية شهر تشرين أول/أكتوبر الجاري.

من جهة أخرى، يشكل توقيت تفشي فيروس إنفلونزا الطيور مع بدء موسم الإنفلونزا السنوي تحديًا آخر للعاملين في مجال الصحة، حيث يمكن لاختلاط الفيروسين أن يعقد حالة المصابين، فضلًا عن إمكانية انتشار الفيروس خارج نطاق عمال الألبان.

Related تقرير: فيروس "إنفلونزا الطيور" انتقل إلى الثدييات وسيتحول إلى جائحة أكثر فتكاً من كوفيدكيف تحافظ على صحتك خلال فصل الشتاء وتتجنب الإصابة بالإنفلونزا وكوفيد-19؟لمواجهة انتشاره.. حملة للتطعيم ضد إنفلونزا الطيور في فنلندا

في هذا السياق، يقول الخبراء إن الجهود الوقائية، رغم انتشار إنفلونزا الطيور في 105 من مزارع الألبان منذ اكتشاف الفيروس لأول مرة في آب/أغسطس الماضي، لا تزال ضعيفة.

تطعيم الأبقار ضد أنفلونزا الطيور في الولايات المتحدةAPالولايات الأكثر تفشياً للمرض

إلى جانب كاليفورنيا، شهدت ولايات أخرى عددًا قليلًا من حالات الإصابة بإنفلونزا الطيورهذا العام، بما في ذلك حالة واحدة في تكساس و10 حالات في كولورادو.

كما خصص مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها أكثر من 100,000 جرعة من لقاح الإنفلونزا الموسمية للولايات الـ12 التي تفشى فيها المرض. خمسة آلاف من تلك الجرعات مخصصة لعمال الألبان في كاليفورنيا.

تطعيم الأبقار ضد أنفلونزا الطيور في الولايات المتحدةAPإجراءات وقائية

يهدف تلقيح العاملين في مجال الألبان إلى المساعدة في تشخيص الفيروس في وقت مبكر. فمع انخفاض عدد الأشخاص الذين تظهر عليهم أعراض الإنفلونزا العادية، ينبغي أن يكون العاملون الصحيون أكثر قدرة على اكتشاف حالات إنفلونزا الطيور.إذ يقول مسؤولون في ولاية كاليفورنيا إن الاستعدادات الوقائية مكنت من التشخيص المبكر للإصابات البشرية بإنفلونزا الطيور لدى عمال المزارع. وقد استفاد المسؤولون من دروس جائحة كورونا للتعامل مع الأزمة.

في هذا السياق، يتم تقديم اللقاحات لأي شخص ثبتت إصابته بالفيروس، وكذلك المخالطين المقربين، الذين يُطلب منهم أيضًا مراقبة الأعراض لمدة 10 أيام. وفي حال ظهور أعراض على أي شخص، توصي إدارة الصحة العامة بولاية تكساس بإجراء اختبار إنفلونزا الطيور.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية رماة يتألقون في عرض "يابوسامي" ضمن مهرجان الخريف بمعبد نيكو توشوغو بطوكيو قبرص: حريق في بافوس يتسبب في تدمير جزء من مبنى تاريخي يعود إلى 1911 تقرير جديد يجيب على سؤال: ما هي العواصم الأوروبية التي تعد الأعلى تكلفة للإيجار؟ وأيها الأقل؟ وقاية من الأمراض الصحة الولايات المتحدة الأمريكية لقاح انفلونزا الطيور كاليفورنيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب بيومها الـ378: مهندس "طوفان الأقصى" يودع ساحة المعركة وحزب الله يرفع سقف المواجهة مع إسرائيل يعرض الآن Next "الخطوة الأولى نحو حرب عالمية".. زيلينسكي يتهم كوريا الشمالية بإرسال 10 آلاف جندي لدعم روسيا يعرض الآن Next قائد الحرس الثوري وموسكو يحذران إسرائيل من استهداف المنشآت النووية بطهران يعرض الآن Next برلين تستقبل بايدن للمرّة الأخيرة: محادثات أوروبية أمريكية حاسمة حول أوكرانيا والشرق الأوسط يعرض الآن Next من السجون الإسرائيلية إلى قيادة حماس.. من هو يحيى السنوار؟ اعلانالاكثر قراءة قبل الانتخابات الأمريكية: حكم قضائي تاريخي في نبراسكا يسمح لأصحاب السوابق الجنائية بالتصويت وزيرة خارجية ألمانيا: يمكن لإسرائيل قتل المدنيين في غزة لحماية نفسها حب وجنس في فيلم" لوف" شعبان الدلو.. الشاب الفلسطيني الذي شاهده العالم يموت حرقاً دراسة: ممارسة الجنس جزء أساسي في حياة من هم فوق 65 عاما اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024روسياغزةالصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا حزب اللهفولوديمير زيلينسكيالاتحاد الأوروبيإسرائيلأوروباالمناخموسيقى بوب Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 روسيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا حزب الله الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 روسيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا حزب الله وقاية من الأمراض الصحة الولايات المتحدة الأمريكية لقاح انفلونزا الطيور كاليفورنيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 روسيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا حزب الله فولوديمير زيلينسكي الاتحاد الأوروبي إسرائيل أوروبا المناخ موسيقى بوب السياسة الأوروبية إنفلونزا الطیور یعرض الآن Next الطیور فی

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: أزمة تواجه حكام السوبر المصري قبل السفر إلى الإمارات

قال الإعلامي خالد الغندور، إن حكام السوبر المصري يواجهون أزمة كبيرة بسبب عدم وجود ملابس خاصة بهم قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "محمد فاروق رئيس لجنة الحكام، طلب من اتحاد الكرة توفير ملابس موحدة للحكام حتى يخوضوا تدريباتهم بها في الإمارات قبل مباريات السوبر المصري، واتحاد الكرة لم يرد عليه ولم يوفر الملابس حتى الآن.

وأختتم: "الحكام المختارون للسوبر المصري عندهم حالة من الغضب الشديد بسبب عدم توفير الملابس لهم حتى الآن، رغم سفرهم يوم الجمعة المقبلة، ونقلوا غضبهم إلى محمد فاروق وهو عاجز عن التصرف حتى الآن".

مقالات مشابهة

  • Android 15 Pixel Drop: تحسينات في تطبيق الطقس وميزات جديدة للصور ومقاطع فيديو Pixel 9 تحت الماء
  • بريطانيا ترفع مستوى خطورة تفشي إنفلونزا الطيور
  • خالد الغندور: أزمة تواجه حكام السوبر المصري قبل السفر إلى الإمارات
  • أزمة تواجه حكام السوبر المصري قبل السفر إلى الإمارات
  • خبراء دوليون: الحياة الإنسانية تواجه تحديات اللجوء والمناخ
  • «التنمية الأسرية»: 3 تحديات تواجه الشباب قبل الزواج
  • الأمم المتحدة: الأوامر الإسرائيلية للإخلاء أثرت على أكثر من ربع لبنان
  • فرنسا ترفع مستوى خطر إنفلونزا الطيور
  • الصين تواجه تحديات هيكلية رغم التدابير التحفيزية المؤقتة