تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل حكام كرة القدم بالفيوم، تدريباتهم الأسبوعية والتى أقيمت على ملعب مركز شباب سنورس وشملت محاضرة فنية فى القانون وعرض حالات الفيديوهات المرسلة من اللجنة الفنية والتطوير بلجنة الحكام الرئيسية، وأعقبها تدريبات عملية فى الملعب على المواقف وتحرك الحكام والمساعدين بالشكل الأمثل وفتح زوايا رؤية لاتخاذ القرار الصحيح، والتأكيد على قرارات ارتكاب الأخطاء داخل وخارج منطقة الجزاء والقرار الانضباطى فى كل منها والتعاون بين الحكم والحكم المساعد فى الحالات القريبة وزاوية الرؤية تسمح للمساعد بالمساعدة فى اتخاذ القرار، والتى أشرف عليها الكابتن صبرى صادق المحاضر الفنى وعضو لجنة الحكام بالمنطقة والكابتن سمير عبد الفضيل المعد البدنى للحكام  والكابتن سيد الشورة والكابتن شعبان صادق رئيس اللجنة.

مما يذكر أن المحاضرة الفنية هى الثالثة من البرنامج الموحد المرسل من لجنة التطوير باللجنة الرئيسية للحكام برئاسة الكابتن محمد فاروق رئيس اللجنة وبإشراف الكابتن إبراهيم نور الدين رئيس اللجنة الفنية للتعليم والتطوير والكابتن أحمد أبو العلا عضو اللجنة.

من جهة أخرى قررت لجنة مسابقات القسم الثالث لكرة القدم  بمجموعة الفيوم الرابعة برئاسة الكابتن أحمد صبرى رئيس اللجنة والكابتن حسنى خطيرى مقرر اللجنة بإشراف الكابتن سامح سعد عثمان المدير التنفيذى لمنطقة الفيوم لكرة القدم، تاجيل بدء  منافسات دورى القسم الثالث الى يوم السبت 26 اكتوبر الحالى بدلا من غدا بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصرى لكرة القدم بتصعيد فريقى جولدن جيت ومركز شباب الواسطى ليصبح عدد الفرق المشاركة فى البطولة 12 فريق من محافظات الفيوم وبنى سويف والبحر الأحمر وهى فرق سنورس- الساحة الشعبية بالفيوم – سيلا- نادى العاملين برأس غارب- سمسطا – بنى سويف- مطرطارس –ابوكساه –ابشواى- اهلى الغرق – جولدن جيت – مركز شباب الواسطى.

وكانت المنطقة قد أجرت  قرعة المسابقة الأسبوع الماضى وتم إلغاؤها بعد قرار لجنة التظلمات بتصعيد الفريقين من دورى القسم الرابع إلى دورى القسم الثالث.

وقررت المنطقة إجراء قرعة جديدة يحضرها مندوبى الفرق فى الثالثة ظهر الأحد القادم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حكام كرة القدم بالفيوم محافظة الفيوم القسم الثالث رئیس اللجنة

إقرأ أيضاً:

"كاف" يعلن عن استضافة المغرب لمنافسة دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2024

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، 16 أكتوبر الجاري، عن استضافة المغرب لنسخة عام 2024 من نهائيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات.

وستُقام نهائيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات، خلال الفترة الممتدة من 9 إلى 23 نونبر المقبل، علما أن المغرب استضاف سابقا نسخة عام 2022 من المنافسة، وهي المنافسة النسائية الأولى للأندية في إفريقيا.

وستتنافس ثماني أندية على الجائزة الكبرى، وسيحصل النادي المُتوج باللقب على جائزة مالية قدرها 400,000 دولار أمريكي، بينما سيحصل الوصيف على مبلغ 250,000 دولار أمريكي.

يُعتبر نادي ماميلودي صن داونز حامل اللقب، حيث تُوج باللقب مرتين خلال ثلاث سنوات، فيما يملك نادي الجيش الملكي المغربي هو الآخر لقبا، حيث فاز بنسخة 2022 بعد أن انتصر على نادي ماميلودي صن داونز في النهائي.

وسيستضيف المغرب نهائيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات بعد النجاح الكبير الذي حققته البلاد في استضافة كأس أمم إفريقيا للسيدات لعام 2022، والتي حققت أيضا نجاحا غير مسبوقا.

وأُقيمت 6 بطولات تصفوية للمناطق من أجل تحديد 6 أندية متأهلة إلى النهائيات، بالإضافة إلى مُمثل البلد المُضيف، وحامل لقب نسخة 2023، وفيما يلي الأندية المتأهلة:

– ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا – حامل اللقب)

– نادي الجيش الملكي (المغرب – ممثل البلد المضيف)

– نادي نسور المدينة (السنغال – منطقة اتحاد غرب إفريقيا لكرة القدم « أ »)

– نادي إيدو كوينز (نيجيريا – منطقة اتحاد غرب إفريقيا لكرة القدم « ب »)

– نادي تي بي مازامبي (جمهورية الكونغو الديمقراطية – منطقة اتحاد وسط إفريقيا لكرة القدم)

– نادي البنك التجاري (إثيوبيا – منطقة اتحاد شرق ووسط إفريقيا لكرة القدم)

– جامعة ويسترن كيب (جنوب إفريقيا – منطقة اتحاد إفريقيا الجنوبية لكرة القدم)

– نادي توت عنخ آمون (مصر – منطقة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم)

كلمات دلالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجيش الملكي للسيدات دوري أبطال إفريقيا للسيدات المغرب 2024

مقالات مشابهة

  • تأجيل دورى القسم الثالث بالفيوم لـ 26 أكتوبر ..والحكام يواصلون تدريباتهم
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يعلن تحديد موعد انطلاق دوري أبطال المحافظات
  • موعد مباراة تريزيجيه القادمة مع الريان أمام الخور في دوري نجوم قطر والقناة الناقلة
  • رئيس لجنة الإدارة المحلية: القانون ينص على تعويض المواطنين عن الوحدات المنزوعة ملكيتها
  • المغرب يستضيف دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2024 في نوفمبر المقبل
  • "كاف" يعلن عن استضافة المغرب لمنافسة دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2024
  • نادٍ جزائري يتهم رئيس رابطة دوري المحترفين بـتصفية الحسابات والانتقام
  • خاص.. اتحاد الكرة يؤجل انطلاق دوري القسم الثالث إلى هذا الموعد
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف الأسبوع الثالث من دوري الإمارات لقفز الحواجز