صحيفة الاتحاد:
2024-10-18@10:30:24 GMT

أوزيل يُفضّل جولر على ميسي ورونالدو!

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة برشلونة.. «أسبوع الدمار»! صلاح «الثامن» في قائمة «الدخل الأعلى» عام 2024


عندما سُئل الألماني الدولي السابق مسعود أوزيل عن لاعبه المفضّل، لم يقل البرتغالي كريستيانو رونالدو، أو الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإنما اختار النجم التركي الشاب أردا جولر لاعب ريال مدريد الإسباني.


وأمضى أوزيل أمضى فترة ناجحة لاعباً في ريال مدريد من 2010 إلى 2013، قبل أن يغادر النادي إلى أرسنال الإنجليزي، ولا يزال يحتفظ بذكريات رائعة في «السانتيجو برنابيو».
وفي تصريحاته التي نقلتها شبكات التواصل الاجتماعي، طُلب من أوزيل أن يختار بين «الأسطورتين» ميسي ورونالدو الذي كان زميلاً له في «الريال»، غير أن إجابة النجم الألماني كانت مفاجئة للجميع، لأنه لم يختر أياً من الاثنين، وإنما اختار لاعباً ثالثاً لم يخطر على عقل أحد، وقال بحسم: أردا جولر.
ورغم أن جولر لم يلعب أساسياً كثيراً في تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ «الريال»، حيث لم يبدأ أساسياً إلا في 3 مباريات فقط من 11مباراة لعبها في مختلف المسابقات، خلال الموسم الحالي، إلا أنه يُعتبر نجماً يشار إليه بالبنان مع منتخب بلاده، ونجح هذا الشهر في تسجيل هدف من أهداف المنتخب التركي في مرمى آيسلندا خلال بطولة دوري الأمم الأوروبية، كما سبق أن تألق مع منتخب بلاده أيضاً، خلال كأس الأمم الأوروبية الأخيرة «يورو2024».
جدير بالذكر أنه عند توقيع جولر لريال مدريد قبل أكثر من عام، وتحديداً في يوليو 2023، اعترف للصحفيين، عندما سألوه عن مثله الأعلى في ملاعب كرة القدم، قال: مسعود أوزيل الذي «كال» بدوره كلمات الإطراء والمديح للنجم الشاب وقتها، وقال: «أفكر في لاعب أفضل مني يرتدي القميص 10، وأتمنى أن يحفظه الله، إنه أردا جولر.
ويحل ريال مدريد ضيفاً على سيلتا فيجو «السبت» في الجولة العاشرة للدوري الإسباني «الليجا»، ويأمل جولر أن يشارك أساسياً في المباراة، ويكمل المربع الهجومي المكون من البرازيليين فينيسيوس جونيور وردوريجوجوس، ومعهما الإنجليزي جود بلينجهام، على أمل ألا يكون الفرنسي كيليان مبابي شفي تماماً من إصابته، ويشارك بدلاً منه.


 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد ليونيل ميسي كريستيانو رونالدو مسعود أوزيل

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية اليوم الخميس، موافقة أحد نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، على الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يصل بعد إلى اتفاق للتجديد، وقد يشكل القرار صدمة كبيرة لـ«الريدز»، الذي كان يعقد آمالا كبيرة في الحفاظ على اللاعب.

نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد

وكشف الصحفي الإسباني رامون ألفاريز، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أن ألكسندر أرنولد قال «نعم» بالفعل للانضمام إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقدة مع ليفربول في 2025.

حسام المندوه يعقد جلسة خاصة مع جوزيه جوميز قبل تحرك بعثة الزمالك إلى الإمارات بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات لخوض السوبر المصري

وأضاف ألفاريز، هناك اتفاقًا كاملًا بين أرنولد وريال مدريد، لينتقل إلى الميرينجي في صفقة انتقال حر، بمجرد انتهاء عقده مع ليفربول، لكن لم يتم التوقيع على أي شيء حتى الآن، لافتا إلى أن الاتفاق شفهيًا بين الطرفين.

وأشار إلى أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات ألكسندر أرنولد، لتدعيم مركز الظهير الأيمن للميرينجي، خصوصًا بعد إصابة داني كارفاخال بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يراقب ظهير جديد تحسبًا لفشل صفقة ألكسندر أرنولد
  • وسط أجواء متوترة.. مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد
  • نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد
  • أول تعليق من مبابي بعد استلام جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد
  • ريال مدريد يرصد التعاقد مع نجم تشيلسي
  • مدافع النصر يدخل رادار ريال مدريد
  • ريال مدريد يدرس التعاقد مع مدافع تشيلسي الشاب
  • ريال مدريد: اتهام مبابي بالاغتصاب أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد يدرس ضم محترف النصر لابورت