قالت وسائل إعلام عبرية، إن قوات الاحتلال قتلت شخصين يشبته بأنهما دخلا من الأردن عبر الحدود مع الأراضي المحتلة، نحو مستوطنة نيئوت هكيكار.

وجاء في المواقع العبرية أن شخصين دخلا من الأردن، وحاولا الوصول إلى المستوطنة، قبل أن تطلق عليهم قوات الاحتلال النار واستشهادهما.



وقال المجلس الإقليمي في المنطقة، إن بسبب الحادثة،  صدرت تعليمات لقوات الأمن في منطقة إيلوت بزيادة حالة اليقظة.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية الاحتلال الاردن غزة الاحتلال طوفان الاقصي المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في مخيم جنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، في مخيم جنين.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية إلى أن قوات الاحتلال حاصرت منزلا في مخيم جنين، وأطلقت الرصاص الحي وقذائف "الانيرجا" تجاهه، ما أدى إلى استشهاد شاب كان داخل المنزل، مشيرة إلى أن الاحتلال احتجز جثمانه، فيما ذكرت وزارة الصحة أن الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد الشاب كريم سامر توفيق جبارين (20 عاما) في جنين.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مساء اليوم مدينة جنين ومخيمها، قادمة من حاجز الجلمة العسكري ومعسكر سالم، بعد اكتشاف قوة إسرائيلية خاصة في المخيم.

وذكرت الوكالة أن أصوات انفجارات سمعت في المخيم، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المُسيرة في الأجواء، في حين أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها تعاملت مع إصابة مواطن (60 عاما) بعيار ناري، وخمس حالات اعتداء بالضرب من قبل جيش الاحتلال، من ضمنها ثلاث سيدات، في مخيم جنين، جرى نقلهم إلى المستشفى.

مقالات مشابهة

  • شهيدان وإصابة مستوطنين في الأغوار.. دخلا من الأردن نحو مستوطنة نيئوت (شاهد)
  • شهيدان وإصابة مستوطنين في الأغوار.. دخلا من الأردن نحو مستوطنة نيئوت
  • استشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • شهيدان وجرحى فى قصف إسرائيلى لمركبة وسط قطاع غزة
  • شهيدان وإصابات في قصف لمركبة بالزوايدة وسط قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم #جنين
  • شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في مخيم جنين
  • إصابتان برصاص الاحتلال شرق نابلس
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال شرق نابلس