زارت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض مستشفى غمرة العسكري، وتفقدت مختلف أقسامه وتواصلت بشكل مباشر مع أفراد هيئة التمريض، فيما أشادت بالمستوى العالي للأطقم الطبية والتمريضية داخل المستشفى، سواء بين الفنيين أو الحاصلين على درجة البكالوريوس في التمريض.

وأكدت نقيب التمريض، أن المستشفى يمتلك فرقًا طبية مؤهلة ومدربة على أعلى مستوى، بدءًا من إدارة التمريض والمشرفات وصولاً إلى رؤساء الفرق التمريضية في الوحدات الحرجة.

كما أشارت النقيب، إلى دعم الإدارة بقيادة اللواء طبيب إبراهيم عبد الحي، مدير مستشفى غمرة العسكري، لأفراد التمريض، معربة عن تقديرها للمستوى المتقدم الذي لمسته في المستشفى. 
وأضافت أن هذا الصرح الصحي يمثل نموذجًا ناجحًا للمؤسسات الصحية في الدولة، معربة عن أملها في أن تحذو جميع المستشفيات في مصر حذو المستشفيات التابعة للجيش والشرطة وهيئة الرعاية الصحية.

وفي ختام زيارتها، قالت نقيب التمريض، إنه تم الاتفاق على نشر وتفعيل ميثاق أخلاقيات المهنة، وتعزيز استخدام أدلة العمل الاسترشادية البالغ عددها 113 دليلًا، إلى جانب دعم أفراد التمريض أدبيًا ومعنويًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نقیب التمریض

إقرأ أيضاً:

إطلاق منصة «اعتماد» للمؤسسات التدريبية

التقى وزير العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الوطنية علي العابد الرضا، خلال زيارته لمركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية، مدير عام المركز فتحي الحباسي، حيث أعطى الإذن بإطلاق منصة “اعتماد”.

واطلع الرضا، “على آلية التسجيل في المنصة، وقدم ملاحظات لتطويرها قبل الموافقة على إطلاقها، كما اطلع على مراحل تطوير الموقع الإلكتروني للمركز وفقًا للمعايير الدولية، تمهيدًا لإطلاق تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالمنصة”.

وبحسب الوزارة، “تُعنى هذه المنصة بتقديم خدمات الاعتماد المؤسسي والبرامجي للمؤسسات التدريبية، بالإضافة إلى اعتماد المدربين، حيث تهدف المنصة إلى تسهيل وتسريع إجراءات الاعتماد واستعراض المؤسسات المعتمدة”.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني: مستشفى أهل مصر نموذج يحتذى به في تقديم خدمات طبية متميزة
  • “كليفلاند كلينك أبوظبي”يحفل بتخريج “22” طبيبا في برامج الإقامة والتدريب
  • إطلاق منصة «اعتماد» للمؤسسات التدريبية
  • إغلاق مفاجئ لمستشفى تخصصي كبير في العاصمة عدن
  • مدير مستشفى بشمال غزة: هناك قرار إسرائيلي بإخراج المنظومة الصحية عن الخدمة
  • محافظ القليوبية: الانتهاء من أعمال مستشفى شبين القناطر خلال العام الحالي
  • غزة - مطالبة بفتح ممر آمن لانقاذ المنظومة الصحية شمالا
  • تغييرات في النظام الطبي العسكري تتسبب في حرمان ضابط كبير من الرعاية الصحية في مستشفى عبود بعدن
  • غارة إسرائيلية تستهدف مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح بقطاع غزة