انطلقت فعاليات وأنشطة سوق “رايب ماركت” في حديقة أكاديمية شرطة دبي بمنطقة أم سقيم في موسمه السابع، والذي تنظمه إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالتعاون مع شركة “رايب ماركت”، كل عام.
يكرّس المشروع المجتمعي توجهات القيادة العامة لشرطة دبي ورؤيتها الاستراتيجية القائمة على ثلاثة محاور وهي إسعاد المجتمع ومدينة آمنة والابتكار في القدرات المؤسسية، ويُساهم في تعزيز شراكات نوعية مع القطاع الخاص، وإطلاق مبادرات مجتمعية تحقق أهدافاً مشتركة تخدم الجوانب المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية.


ويأتي المشروع ضمن باقة من المشاريع المجتمعية التوعوية لشرطة دبي الهادفة إلى إيجاد قنوات جديدة ومبتكرة للتواصل مع مختلف الجاليات المقيمة في الدولة، وبما يساهم في بث الروح الإيجابية وتعزيز السعادة والازدهار، ويعكس تلاحم المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين وزوار.
دعم المشاريع
وقالت منى المزروعي “مديرة المشروع”، إن “سوق رايب ماركت” المُقام في حديقة أكاديمية شرطة دبي، يتضمن العديد من البرامج والمشاريع التي تسعى من خلالها شرطة دبي للوصول إلى كافة الفئات المستهدفة بالرسائل التوعوية والتثقيفية المتنوعة.
وأضافت “نولي المشروع اهتماماً كبيراً لإنه يعزز وصولنا إلى مختلف فئات المجتمع، ونوفر من خلاله الكثير من الخدمات، بالشراكة مع شركة رايب ماركت المتخصصة في مجال التسويق والرائدة في دعم الاقتصاد المحلي؛ ونستهدف رعاية الأسر المنتجة ونشر المفاهيم والقيم المجتمعية النبيلة، كما يتيح المشروع الفرصة لعرض ودعم العديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقدم منتجاتها المتميزة في إطار فعاليات اجتماعية فريدة من نوعها.”
كل سبت وأحد
ويُعدُّ السوق منصة مُجتمعية تفاعلية تجمع العائلات في الهواء الطلق لحضور العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض الترفيهية، التي تستمر حتى نهاية شهر مايو 2025م.
ويُتيح سوق “رايب ماركت” لزواره الاستمتاع بأجمل الأوقات في الفعاليات المتنوعة كل يوم سبت من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساء، وكل يوم أحد من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساء. ويعرض الموسم الجديد من سوق “رايب ماركت” تشكيلةً من المشغولات الحرفية، والحقائب الجلدية المصنوعة يدوياً، والمجوهرات المصنوعة يدوياً والأزياء الفريدة واللوحات الفنية وغيرها، إلى جانب عرض لمنتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة كالعطور والمشغولات اليدوية وغيرها.
واستضاف السوق في افتتحاه عروضاً للدوريات الفارهة، ومشاركة دمية الشرطي منصور، وضمّ في كافة أرجائه مجموعة من عربات الطعام التي تقدم ألذ وأشهى المأكولات، على يد أمهر الطهاة؛ فيما يُعد السوق بمثابة فرصة لدعم مشاريع الأسر المنتجة، واغتنام فرص رائعة لشراء مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة والمميزة وبأسعار تنافسية.
وأولت إدارة السوق بالشراكة مع الإدارة العامة لإسعاد المجتمع الجانب الرياضي اهتماماً كبيراً؛ فوضعت برنامجاً رياضياً يشتمل على سباق الجري العائلي “سكتشرز”، ومنافسات فرق كرة القدم صالات والتنس الأرضي والسباحة، إلى جانب استخدام أجهزة ومعدات الصالات الرياضية والممشى.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

انطلاق عملية بيع تذاكر مواجهة “الحمراوة” و “الكناري”

انطلقت عملية بيع تذاكر مواجهة مولودية وهران و شبيبة القبائل، اليوم الثلاثاء، عبر منصة “تذكرتي” الإلكترونية.

وتم تحديد سعر التذكرة بمبلغ 500 دينار جزائري للجمهور الرياضي الراغب في حضور هذه المواجهة من مدرجات ملعب “ميلود هدفي”.

للإشارة، تندرج المباراة  في إطار الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة. وسيحتضنها ملعب ميلود هدفي، يوم السبت المقبل، بداية من الساعة السابعة مساء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام يفتتح أكاديمية “واس” للتدريب الإخباري بالرياض
  • شاهد بالصور| “الشركاء العرب” للعدو الصهيوني في حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على قطاع غزة
  • الرياض تستضيف مؤتمر الطاقة العالمي السابع والعشرين في عام 2026م تحت شعار “تغييرات مُلهِمة لتحقيق تحوّلات الطاقة”
  • في اجتماعها السابع.. «الوطنية للنفط» تناقش سير المشاريع وزيادة الإنتاج
  • “مصدر” و”بريسايت” توقعان اتفاقية لتطوير أداة أصول المشاريع بالذكاء الاصطناعي 
  • في نسب وأرقام.. المشاريع الكبرى بين مصر والسعودية خلال الفترة الأخيرة
  • انطلاق التصفيات الوطنية للمشروع الوطني للقراءة بالمغرب في موسمه الثاني بمشاركة المئات من التلاميذ
  • أكاديمية طويق تختتم “برنامج طويق للتوظيف”
  • انطلاق عملية بيع تذاكر مواجهة “الحمراوة” و “الكناري”