عاجل: رضوى الشربيني ترد على شائعات الزواج.. ما القصة؟.. في بث مباشر جديد عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، خرجت الإعلامية المعروفة رضوى الشربيني لتوضيح حقيقة الشائعات التي انتشرت حول زواجها مجددًا. وقد عبرت رضوى عن استيائها من الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها ليست سوى شائعات عارية عن الصحة.

عاجل: رضوى الشربيني ترد على شائعات الزواج.. ما القصة؟

استهلت رضوى حديثها بالإشارة إلى الكم الكبير من الأقاويل التي تقول إنها تتزوج كل شهر من شخص مختلف. وعلقت ساخرًة: "هو فيه واحدة بتتجوز 3 مرات في 4 شهور.. طب مفيش فترة عِدة؟". وهذا التعليق يعكس استغرابها من تلك الشائعات وغياب المنطق فيها، حيث تطرقت إلى موضوع فترة العدة، مما يبرز مدى سخف الشائعات التي تلاحقها.

رضوى: “لا أنقص شيئًا ليتزوج عليا أحد”

في جانب آخر من حديثها، أكدت رضوى الشربيني أنها لا تشعر بنقص في حياتها، مما يجعلها تتقبل فكرة الزواج من شخص متزوج أو أن يتزوج عليها أحد. وأضافت: "أنا مش واحدة ناقصة أي حاجة عشان حد يتجوز عليا أو أتجوز من شخص متزوج". تعكس هذه الكلمات ثقتها بنفسها ورفضها للضغوط المجتمعية التي يمكن أن تواجهها النساء في وضعها.

تسعى رضوى دائمًا إلى التواصل مع جمهورها من خلال مشاركتها لأحدث الصور والفيديوهات، حيث تضمن من خلال ذلك إبقاء متابعيها على اطلاع بأخبارها وتفاصيل حياتها. وتعتبر منصتها على إنستجرام وسيلة للتفاعل المباشر مع جمهورها، مما يسمح لها بتصحيح أي معلومات غير صحيحة والتأكيد على هويتها الشخصية.

في النهاية، تؤكد رضوى الشربيني أن حياتها الشخصية ليست عرضة للشائعات، وأنها عازمة على الاستمرار في مسيرتها الإعلامية بنجاح وثقة، بعيدًا عن أي تأثيرات سلبية قد تطرأ نتيجة الأخبار الكاذبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رضوى الشربيني رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

ياسمين عيد العزيز تحتفل بعيد ميلاد رضوى الشربيني بهذه الطريقة (شاهد)

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، بعيد ميلادها الـ 43 في حفل بسيط رفقة أصدقائها المقربين وكان أبرزهم الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وشاركت ياسمين صورة من الحفل برفقة الشربيني وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام واكتفت بوضع ايموجي قلبين لترد عليها الأخيرة قائلة:"أحلى وأجدع وأطيب ياسو في الدنيا".


جدير بالذكر أن جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز في انتظار أحدث أعمالها في رمضان 2025 بمسلسل تعاون فيه مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج سينرجي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 

من هي رضوى الشربيني

هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج «هي وبس» على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017، وقدمت رضوى  أيضًا بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج «أنا مصر» في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري «بروباجندا تي في»، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها «هي وبس» الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.
تزوجت رضوى وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها.

مقالات مشابهة

  • مفيش فترة عدة؟.. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها
  • 20 تصريحًا لـ رضوى الشربيني ردًا على شائعة زواجها
  • رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها
  • أول تعليق من رضوى الشربيني عن ارتباطها برجل أعمال إماراتي
  • هعلن .. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها
  • رضوى الشربيني تنفي زواجها: عندما يحدث سأعلن
  • رضوى الشربيني تحسم حقيقة زواجها سرًا|هل تسببت في طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي؟
  • ياسمين عيد العزيز تحتفل بعيد ميلاد رضوى الشربيني بهذه الطريقة (شاهد)
  • بنفس اللون ياسمين عبدالعزيز في احضان رضوى الشربيني