بوابة الفجر:
2024-10-18@10:28:50 GMT

حنان ترك تستشير جمهورها بهذا القرار

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT


 

حرصت الفنانة حنان ترك على توجيه سؤال لجمهورها من خلال مشاركتها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،  وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" بصراحة، أنا دايمًا مشغولة بفكرة متى نصر الله؟ مع إن النصر موجود ومنتظر، كلمة واحدة من رب العالمين كُن فيكون". 

 

وأضافت: ‏"اللي لازم أشغل نفسي بيه مش معاد النصر، لكن أنا فين بين الحق والباطل، ‏اللهم أرني الحق حقًا وارزقني اتباعه، وأرني الباطل باطلًا وارزقني اجتنابه".


 

آخر أعمال حنان ترك
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال حنانا ترك، هو مشاركتها في فيلم النداهة الذي عُرض عام 2021، وتناول العمل في إطار من التشويق والرعب، يستعرض العمل قصة هارون الطبيب الجراح الذي يحاول كشف غموض مقتل خطيبته السابقة في قرية نائية في ريف مصر وسط أجواء من المخاطرة والإثارة.

 

 

 

 

فيلم النداهة، بطولة حنان ترك، هاني عادل، لبنى ونس، عمرو القاضي، آية حمزة، عايدة فهمي، والعمل من تأليف وإخراج خالد المهدي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حنان ترك الفجر الفني آخر أعمال حنان ترك إنستجرام حنان ترك

إقرأ أيضاً:

مدافع إشبيلية عن مواجهة يامال الاحد المقبل: لم اشاهد لاعبا بهذا الحسم

بغداد اليوم -  متابعة

تحدث مدافع إشبيلية، أدريا بيدروسا، اليوم الخميس (17 تشرين الأول 2024)، عن مواجهة نجم برشلونة الاسباني لامين يامال خلال المباراة التي تجمع فريقيهما الاحد المقبل في الليغا.

وقال بيدروسا، لصحيفة "ماركا"  الإسبانية، إنه "في مثل عمر  لامين يامال (17 عامًا)، لم أرَ لاعبا بهذا الحسم. لا يجب أن تهتم بشكل مبالغ فيه بهذه النوعية من اللاعبين، لكن عليك فقط أن تظل مركزا طوال المباراة"، مضيفا: "لن أضع ضغطا أكثر مما لدي بالفعل. لقد واجهت لاعبين كبار آخرين وأتعامل مع الأمر بشكل طبيعي"

وتعرض يامال لإصابة خلال المشاركة مع إسبانيا أمام الدنمارك في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث غادر الملعب يعرج بعد تعرضه للعديد من الضربات من قبل لاعبي المنافس.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الأمر سيكون متروكا إلى هانز فليك، مدرب البارسا، لتحديد إذا كان سيلعب يامال ضد إشبيلية يوم الأحد المقبل، أو منحه راحة قبل موقعتي بايرن ميونخ والكلاسيكو ضد ريال مدريد.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • "اسمي لقب".. شيرين عبدالوهاب تحسم جدل لقب صوت مصر
  • أخبار الأهلي اليوم| الخطيب يفاجئ الجميع بهذا القرار.. وبعثة المارد الأحمر تصل الإمارات استعدادا لمواجهات كأس السوبر المصري
  • خلال مشاركتها في جيتكس .. شرطة دبي تعرض خدمات ذكية تعزز الأمن والأمان
  • مدافع إشبيلية عن مواجهة يامال الاحد المقبل: لم اشاهد لاعبا بهذا الحسم
  • اتحاد الكرة يفاجئ لاعبي منتخب مصر بهذا القرار بعد الفوز على موريتانيا
  • “راكز” تستعرض فرص التكنولوجيا بدولة الإمارات خلال مشاركتها في “جيتكس”
  • 8521 قطعة بالجنيه المصري.. تفاصيل أكبر طرح أراض في المدن الجديدة بهذا الموعد
  • مجموعة stc تستعرض أحدث مشاريعها في مراكز البيانات خلال مشاركتها المؤتمر الأوروبي للساعات في لندن
  • رغم توجيه الشكر له .. أحمد حسن يكشف تمسك جوميز بهذا اللاعب