يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، اليوم الجمعة ، مرانه الأول في العاصمة الإماراتية أبوظبي استعداداً للمواجهة المرتقبة بعد غدٍ الأحد ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

موعد قمة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا لليد

وغادرت بعثة الأهلي أمس الخميس إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ، ورافق البعثة خالد مرتجي أمين الصندوق ومحمد الجارحي والدكتور محمد شوقي عضوي مجلس الإدارة.

وخاض الأهلي مرانه الأخير أمس الخميس على ملعبه مختار التتش قبل التوجه للإمارات وسط حالة من التركيز الشديد بين لاعبي الفريق الأحمر كما حضر محمود الخطيب رئيس النادي التدريبات الأخيرة.

والتزم الخطيب الصمت ورفض عقد أي اجتماعات باللاعبين قبل السفر واكتفى بمتابعة جزء من المران قبل المغادرة كما أن رئيس النادي لم يحسم موقفه بعد من السفر للإمارات وإن كانت النية تتجه لعدم السفر.

في الوقت الذي يلحق وسام أبو علي مهاجم الفريق بالبعثة في الإمارات بعد الموافقة على طلبه بالسفر من قطر للإمارات مباشرة بعد خوض مباراة منتخب بلاده فلسطين ضد الكويت في تصفيات كأس العالم.

إكتمال القوة الضاربة لـ الأهلي قبل السوبر المصري

واكتملت القوة الضاربة بالأهلي مع مشاركة المغربي أشرف داري مدافع الفريق في المران الأخير عقب تخلصه من آلام كاحل القدم وظهر بصورة جيدة كما انضم لاعبو المنتخب الوطني وعلى رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى وأحمد نبيل "كوكا" ورامي ربيعة ومروان عطية.

وكذب محمد رمضان المدير الرياضي الأنباء التي ترددت حول رغبته في التجسس على لاعبي الفريق الأحمر بإلزامهم بارتداء ساعات ذكية تحمل بعض التطبيقات التي تنقل مدة النوم وموعد نوم كل لاعب للجهاز الإداري للفريق.

وأكد رمضان للاعبي الأهلي أن الجماهير تنتظر منهم الكثير في بطولة السوبر والتركيز لتحقيق اللقب بعد خسارة بطولة السوبر الأفريقي على يد الزمالك.

إمتيازات ضخمة لـ الأهلي في صفقة عمر سيد معوض 

وأتم الأهلي إجراءات بيع لاعبه عمر سيد معوض صاحب الـ 18 عاماً إلى ريال بيتيس الإسباني بعقد بيع نهائي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

وشملت الصفقة امتيازات مالية كبيرة للأهلي على رأسها حصوله على 300 ألف دولار بجانب عائد إعادة بيع يبلغ 30% بجانب 100 ألف دولار على كل 10 مباريات يخوضها مع الفريق الأول.

وينهي عمر معوض إجراءات سفره إلى إسبانيا والحصول على تصريح العمل للالتحاق بفريقه الجديد في شهر يناير المقبل كما اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية والبدنية بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي سيراميكا السوبر المصري محمد رمضان محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

جماهير الأهلي تستقبل بعثة الفريق بفندق الإقامة

حرصت أعداد كبيرة من جماهير الأهلي على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فور وصولها إلى فندق الإقامة بمدينة أبوظبي، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وقامت الجماهير بمساندة اللاعبين والجهاز الفني، والتأكيد على الاستمرار في دعم الفريق خلال مشواره في البطولة ورحلة الدفاع عن اللقب.

رافق البعثة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

غيابات الأهلي في السوبر المصري

تغادر بعثة الأهلي القاهرة ظهر اليوم الخميس، الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، إلى الإمارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

ونقدم لكم قائمة غيابات الأهلي التي ضربت صفوف الفريق الأحمر، قبل انطلاق مشواره في منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال للموسم الحالي.

وتضم قائمة غيابات الأهلي التي يفقدها الفريق الأحمر، 7 لاعبين لأسباب مختلفة ما بين الإصابات والرؤية الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويشارك الأهلي في منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، المقرر إقامتها في أكتوبر الجاري، في الإمارات بصفته حامل لقب الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يلاقي الفريق الأحمر نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال في العشرين من أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يؤدي مرانه الأول في الإمارات قبل السوبر المصري
  • الأهلي يخوض مرانه الأول في أبوظبي إستعداداً للسوبر
  • السوبر المصري.. الأهلي يخوض مرانه الأول على ملعب "الكريكت" في أبوظبي
  • جماهير الأهلي تستقبل بعثة الفريق بفندق الإقامة
  • نجم الأهلي السابق يكشف عن الفريق الأقرب للفوز بالسوبر المصري
  • شوبير يكشف آخر استعدادات الأهلي لبطولة السوبر المحلي في الإمارات
  • جاهزية صفقة الأهلي الجديدة لموقعة السوبر المصري
  • قرار عاجل من الأهلي تجاه ثلاثي الفريق قبل السوبر المصري
  • تهمة مشينة تلاحق مبابي والاتحاد الفرنسي يلتزم الصمت