يشهد اليوم الجمعة، مواجهة نارية بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، والتي تستضيفها المغرب، وتأتي هذه المباراة في إطار صراع شرس بين الفريقين على تحقيق اللقب القاري.

تفاصيل المباراة:

الموعد: الساعة الخامسة مساءً الجمعة بتوقيت القاهرة.المكان: المغرب.الدافع: يسعى الأهلي للدفاع عن لقبه والوصول إلى النجمة الأفريقية السادسة، بينما يطمح الزمالك لاستعادة عرش القارة بعد غياب.

طريق الفريقين إلى نصف النهائي:

الأهلي: قدم الأهلي أداءً قوياً في دور المجموعات، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته، وتأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه على رجاء أغادير المغربي بنتيجة 33-13.الزمالك: تأهل الزمالك أيضًا إلى نصف النهائي بعد فوزه على أديدجا البنيني بنتيجة 45-26.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك الأهلى موعد مباراة الأهلي مباراة الأهلى والزمالك بطولة افريقيا بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد

إقرأ أيضاً:

بعد قليل .. الأهلي يلتقي بطل المغرب في ربع نهائي بطولة أفريقيا لليد

‏‎يواجه الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء مع نظيره فريق رجاء أغادير المغربي ضمن منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام بمدينة العيون المغرب.
 

3 عقبات في طريق صفقة المهاجم الجديد بـ الأهلي


‏‎‏‎وتقام المباراة على صالة أومني سبورتس، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويدخل فريق رجال يد الأهلي المباراة من أجل الفوز فقط والتأهل إلى النصف النهائي لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب.
وحرص ستيفان مادسن، المدير الفني للفريق على محاضرة اللاعبين بالفيديو من أجل التأكيد على خطة اللعب ودراسة نقاط قوة وضعف الفريق المغربي .
‏‎ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • موعد قمة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا لليد
  • موعد اللقاء.. الأهلي يضرب موعدًا مع غريمة الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
  • الأهلي يكتسح رجاء أغادير بنتيجة 33-13 ويضرب موعدًا مع الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • ديربي جديد في اليد .. الأهلي والزمالك وجهًا لوجه بنصف نهائي بطولة أفريقيا
  • رسمياً.. الأهلي يواجه الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
  • الزمالك إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد بالمغرب
  • بعد قليل .. الأهلي يلتقي بطل المغرب في ربع نهائي بطولة أفريقيا لليد
  • الزمالك لكرة اليد يتأهل لنهائي بطولة أفريقيا للأندية