تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعد أن تعالت الزغاريد داخل المنزل بحضور الأهل والأصدقاء، انقلب الحال في لحظة، وتحول إلى صراخ وعويل وحالة من الحزن عمت القرية، حيث لفظت آلاء أنفاسها عقب دخولها عش الزوجية بدقائق بليلة عرسها بقرية تطون بمركز إطسا بالفيوم نتيجة سكتة قلبية أودت بها في الحال لتسقط جثة هامدة، وتم نقلها لمستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا ببلاغ من مستشفى إطسا المركزي يفيد بوفاة عروس بقرية تطون ليلة زفافها، وعلى الفور كلف انتقال وحدة المباحث لكشف ملابسات الواقعة وسؤال أهليتها عن سبب الوفاة وظروفها.

وتبين من التحريات الأولية والبحث أمام الرائد هيثم طلبة رئيس مباحث مركز شرطة إطسا بأن العروس المتوفاة تدعى"آلاء منير" طالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري لفظت أنفاسها حال دخولها منزل الزوجية بقرية تطون التابعة لدائرة المركز ليله زفافها أمس، إثر سكتة قلبية أودت بحياتها في الحال، وعليه قام أهلية زوجها بنقلها للمستشفى للاطمئنان عليها، وبالكشف عليها قد فارقت الحياة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وجار استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنها في مقابر أسرتها في دائرة قريتها. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفرح تحول لمأتم مستشفى إطسا المركزي محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص في تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمي بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه في حادث تصادم وقع بين أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمي في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس بالطريق الإقليمي في نطاق محافظة الفيوم، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين مصرع مواطن، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • وفاة طالبة ثانوي ليلة زفافها بأزمة قلبية فى إطسا بالفيوم
  • احتراق عروس يمنية قبيل زفافها.. والعريس يعلن طلاقها فورًا
  • مصرع شاب صعقاً بالكهرباء اثناء عمله بمزرعة دواجن بالفيوم
  • السيطرة على حريق فى أشجار وسيارة بحي العبودي
  • مصرع شخص فى حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمى
  • مصرع شخص في تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الإقليمي بالفيوم
  • العثور على جثة مجهولة الهوية بها عدة طعنات بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة آخر فى حادث سقوط ونش رفع الأثاث بالفيوم
  • ضبط المتهمين بسرقة مقر شركة بالطالبية