بتجرد:
2024-10-18@10:16:21 GMT

محمد هنيدي يكشف سراً عن أحمد السقا

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

محمد هنيدي يكشف سراً عن أحمد السقا

متابعة بتجــرد: كشف الفنان محمد هنيدي عن سرّ يذاع للمرة الأولى حول صديقه الفنان أحمد السقا، موضحاً أنه كان مرشحاً لأحد الأدوار في بداياته الفنية، إلا أنه رفض الدور ورشّح السقا مكانه. وأشار هنيدي إلى أن هذا القرار أثّر بشكل إيجابي على مسيرته الفنية.

وأضاف هنيدي: “بعد تصويري لمشهدين في العمل، شعرت أنني لم أقدمه بالشكل المناسب واعتذرت عن الدور، ورشّحت أحمد السقا، الذي كان حينها لا يزال طالباً في المعهد وغير معروف”.

وتابع: “المنتج الفني سألني حينها إذا كنت أحاول التصرف كنجم، وقال إنه لن يكون لي مستقبل. وعندما قابلته لاحقاً خلال تصوير فيلم ‘همام في أمستردام’، احترمته وسلمت عليه رغم كل شيء”.

كما تحدث هنيدي عن علاقته بزوجته، مؤكداً دورها الكبير في دعمه منذ بداياته. وأضاف: “قلت لزوجتي في بداية حياتنا، إذا وصلت لسن 35 ولم أحقق النجاح في التمثيل، سأغير المجال وأسافر لأعمل في شيء آخر”.

جاءت هذه التصريحات خلال مقابلة هنيدي في برنامج “AB Talks” الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته في “يوتيوب”، حيث شارك العديد من أسرار حياته الشخصية، بما في ذلك تفاصيل طفولته، وصدمة والده بعد رفضه من كلية الحقوق، ورغبته في احتراف التمثيل بعد فترة من اهتمامه بكرة القدم ولعبه في نادي الزمالك.

main 2024-10-18Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محمد هنيدي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل خالد صالح

كشف النجم محمد هنيدي عن آخر يوم بالفنان خالد صالح قبل وفاته، وذلك خلال إستضافته في برنامج “AB Talks” التي يقدمة الإعلامي أنس بوخش، عبر قناته الشهيرة “يوتيوب”.

 

وقال محمد هنيدي: "عرفنا بعض في الجامعة وعرفته قبل علاء ولي الدين جيل الجامعة والشلة وكان في علاقة في بيوتنا وأهلينا وربنا قدرني بحاجة لذيذة إني قعدت مع خالد صالح يوم كامل قبل انتقاله ووفاته".

 

وعن اللحظات الأخيرة في حياة الرحل خالد صالح، قائلا: "الموضوع مكنش مرتب، روحت عشان أشوفه أنا والفنان طارق عبدالعزيز الله يرحمه قالوا ممنوع، دكتور مجدي يعقوب قاله يا خالد أنا عايزك تروح الاوتيل، هو اليوم ده اللي أنا روحته، قعدنا طول النهار إحنا الثلاثة جبنا من الجامعة واتصورنا وأنا طبعا خفيت الصور، بس عشت معاه كتير اليوم ده، دي كانت حاجة جميلة جدًا من رب العالمين".

 

وأضاف حديثه قائلا: "فقد الأحباب مؤلم أو ي يا أخي وقضاء الله أحلى واحنا ده مرجعنا واحنا اللاحقون، لما بتفتكر بتبقى مبسوط، مش زعل لأنه فقدناهم تحس أنهم موجودين

مقالات مشابهة

  • السر كمال الشناوي.. محمد هنيدي يكشف عن أصعب تحدي مر به
  • أخبار الفن| وفاة والد مصطفى هريدي.. محمد هنيدي يتسبب في إجهاض جارته.. موعد عرض فيلم الفستان الأبيض
  • تسبب فى إجهاض جارته.. محمد هنيدي يستعيد ذكريات طفولته
  • تفاصيل شخصية عصام السقا في مسلسل "فهد البطل" مع أحمد العوضي
  • محمد هنيدي يكشف أسرار مشواره الفني مع أنس بوخش
  • تعرف على نصيحة كمال الشناوي لمحمد هنيدي فى بداية مشواره الفني
  • عملت قسطرة وركبت دعامات.. محمد هنيدي يتحدث عن فترة مرضه
  • محمد هنيدي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل خالد صالح
  • في حلقة مليئة بالأسرار.. محمد هنيدي في ضيافة أنس بوخش