بوابة الوفد:
2024-10-18@10:23:36 GMT

طائرات الاحتلال تقصف عدة منازل في غزة (شاهد)

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

قال مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن الأحداث الميدانية مازالت متصاعدة في أكثر من مكان في قطاع غزة بداية من مدينة غزة التي شهدت قصفًا لمجموعة من المنازل بداية من المنزل الذي يعود لعائلة «القديري»، في منطقة مخيم الشاطئ، حيث قصفت طائرات جيش الاحتلال هذا المنزل على الأقل بصاروخين.

جيش الاحتلال يقتل محمد رمال قائد منطقة الطيبة  في حزب الله غزة اليوم.

.اعتقالات وسقوط شهداء أغلبهم من الأطفال فجر اليوم استهداف المنزل

وأضاف خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن استهداف المنزل أسفر عن استشهاد اثنين من الأطفال وأصيب عدد كبير من أفراد الأسرة التي كانت تتواجد في داخل منزلها، ونقلوا إلى مستشفيات مدينة غزة لتلقي العلاج حيث أدى القصف إلى تدمير المنزل بالكامل.

الطائرات الحربية الإسرائيلية

وتابع: «صباح هذا اليوم قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية منزلًا آخر في منطقة تل الهوى، وهي تقع في جنوب مدينة غزة، مما أدى إلى تدمير المنزل بشكل كبير ووقوع أعداد كبيرة من المصابين جراء هذا القصف»، مشيرًا إلى أن حي الزيتون جنوب مدينة غزة مازال يتعرض لقصف مدفعي متواصل من الآليات العسكرية الإسرائيلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة فلسطين بوابة الوفد الوفد الاحتلال مدینة غزة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يكثف من إطلاق القذائف المدفعية صوب المناطق الغربية من جباليا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يوسف أبوكويك، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إن العدوان الإسرائيلي يتواصل على مختلف محافظات قطاع غزة والعملية البرية تتركز في شمال القطاع وتحديدا في مخيم جباليا ومنطقة بلدتي بيت لاهيا وبيت حنون ومناطق بير النعجة والعطاطرة واللتوام وكذلك منطقة الصفطاوي التي استهدف فيها الاحتلال بعد ظهر اليوم منزلا كان يؤوي عددا من النازحين ما أدى لاستشهاد ثلاثة منهم وإصابة آخرين بجراح متفاوتة حسب المصادر الطبية الفلسطينية.

وأضاف أبوكويك، اليوم، خلال مداخلة ببرنامج "منتصف النهار"، المُذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال الإسرائيلي يكثف من إطلاق القذائف المدفعية صوب المناطق الغربية من جباليا وتحديدا مناطق الفالوجا ومنطقة بئر النعجة والمنطقة الغربية من بلدة بيت لاهيا بينما تستهدف الكواد كابتر كل من يحاول التحرك بين شوارع وزقاق المخيم وقد أطلقت النار اليوم في محيط مشفى كمال عدوان في منطقة جباليا.
وأوضح، أن الطائرات الحربية الاسرائيلية ما بين فينة وأخرى تغير على مناطق متفرقة من المحافظة الشمالية لكن يلاحظ أن عمليات النسف الواسعة التي يقوم بها الجيش تنفذ خلال ساعات الليل بعدما يقوم الجنود بوضع براميل متفجرة في أنحاء مختلفة من المحافظة الشمالية.
وتابع: "أما في المنطقة الجنوبية الشرقية من مدينة غزة فقد استهدفت الطائرات الإسرائيلية منزلًا لعائلة الدحدوح أسفر ذلك عن استشهاد ثلاثة مواطنين والحال لم يكن أفضل في المنطقة الجنوبية الغربية من المدينة بعدما دمرت الطائرات الحربية الإسرائيلية عدة منازل في سلسلة غارات متزامنة شُنت عليها في محيط منطقة الصناعة وهو قصف أسفر عن استشهاد ستة مواطنين وفقدان آخرين تحت أنقاض المنازل المدمرة".

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات الاحتلال تقصف عدة منازل في غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منازل في غزة
  • طائرات عراقية تقصف مفرزة لداعش شمالي كركوك
  • الطائرات الإسرائيلية تواصل قصف غزة في اليوم 377 من الحرب
  • الطائرات الحربية الأميركية تنفذ 5 ضربات جديدة على مخازن أسلحة للحوثيين في صنعاء وصعدة
  • الدفاع المدني الفلسطيني: طائرات الاحتلال تقصف منزلًا في شارع الصناعة جنوب غرب غزة
  • طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منزلا شمال رفح الفلسطينية
  • كيف ستتغلب إسرائيل على طائرات حزب الله؟
  • الاحتلال الإسرائيلي يكثف من إطلاق القذائف المدفعية صوب المناطق الغربية من جباليا