أعرب الفنان إيهاب فهمي، عن فخره الكبير بمصر وبالقيادة السياسية التي أنشأت مدينة العلمين الجديدة، والتي كانت عبارة عن حقل ألغام في السنوات الماضية، وكان من المحظور دخولها، ولكن في الوقت الحالي أصبحت مدينة ساحلية قائمة بكل مواطنيها، فضلا عن المهرجانات المتواجدة فيها. 

إيهاب فهمي يتحدث عن التطور في مدينة العلمين 

وأضاف "فهمي"، خلال تصريحات مع فضائية "اكسترا نيوز" على هامش تواجده في مدينة العلمين الجديدة لحضور مهرجان القاهرة للدراما أن مدينة العلمين الجديدة تحولت اليوم إلى أنها أصبحت مدينة يُقام عليها مهرجان فني، ومهرجان رياضي، ومهرجان ثقافي، "أنا فخور جدا ببلدي وبالقيادة السياسية، وأنا واحد من الناس اللي هيكون ليهم الشرف لما يتقال عملنا النسخة التانية من مهرجان القاهرة للدراما، وأنا عضو في مجلس المهن التمثيلية أني شاركت في هذا الحدث".

 

وتابع إيهاب فهمي، أنه سعيد جدا بالمشاركة في مهرجان القاهرة للدراما، وبما حدث من تطور كبير في مدينة العلمين الجديدة، متمنيًا أن تظل مصر في الريادة خلال الفترة المقبلة، موجهًا الشكر للقائم على الأفلام التسجيلية في المهرجان، وإدارة المهرجان في الفترة الحالية، في ضوء الجهود الكبيرة التي تم بذلها من قبل هؤلاء الأشخاص لإقامة المهرجان. 

وواصل أن إقامة مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين ليس حدث عادي، ويجب التعامل معه على أنه ليس حدث طبيعي، خاصة أن مدينة العلمين بما شهدته من تطورات كبيرة يتم تسليط الضوء عليها بشكل واضح في الوقت الحالي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ايهاب فهمي مدينة العلمين إكسترا نيوز مهرجان القاهرة للدراما العلمين الجديدة مهرجان القاهرة للدراما مدینة العلمین الجدیدة فی مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، النجم مدحت صالح، في حلقة خاصة ببرنامجها "معكم"، ومن المقرر أن تعُرض بحضور الجمهور فى مدينة العلمين الجديدة الخميس 11 يوليو الجارى، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

أسعار تذاكر حلقة مدحت صالح مع منى الشاذلي 

ويبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساء الخميس 11 يوليو المقبل، ويستمر على مدار ساعتين حتى 12 بعد منتصف الليل، وتأتي تذاكر الحفل في فئتي الـVIP بـ 1500 جنيه، أما الفئة الثانية بـ600 جنيه،

ومن المقرر أن تتضمن الحلقة باقة مميزة من أشهر أغانى النجم مدحت صالح، القديمة والحديثه التي يحبها ويتفاعل معها جمهوره، إضافة لغنائه مجموعة من الأغاني لنجوم الزمن الجميل.

كما ستشهد الحلقة، العديد من أسرار التي يكشفها النجم مدحت صالح، ويتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر.

تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان العلمين 

وكان قرر مهرجان العلمين، أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان، كما قرر تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين، وهذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم فلسطين.

ويشهد مهرجان العلمين فى دروته الثانية، عددًا من الفعاليات الفنية والرياضية وغيرها، حيث يضم المهرجان تخت مظلته مهرجان للموسيقى والغناء ومهرجان للطعام ومهرجان للرياضة اضافة إلى مهرجان نبته للطفل.

مقالات مشابهة

  • العلمين الجديدة تستعد لإبهار زوارها بنسخة ثانية من الحدث الترفيهي الأكبر في العالم العربي
  • مواعيد حفلات الطرب في مهرجان العلمين.. بينها مدحت صالح
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع
  • مدينة العلمين الجديدة تنبض بالحياة قبل بداية المهرجان (صور)
  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام
  • موعد عرض مسرحية "عملوها ازاي" بمهرجان العلمين
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024