شبكة انباء العراق ..

أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الجمعة، أن أجهزة الاقتراع تعمل بشكل جيد ومن دون توقف، فيما أشارت الى انه لا يوجد تمديد في وقت الاقتراع في التصويت الخاص لانتخابات برلمان الإقليم.

وقال الناطق الرسمي باسم اللجنة المركزية لانتخابات برلمان كردستان إيسر ياسين، بحسب الوكالة الرسمية، إن “الاجهزة تعمل بشكل جيد منذ بداية الاقتراع عند الساعة السابعة صباحا وحتى الآن عملها جيد وبدون توقف”.

وأضاف أن “كاميرات المراقبة الموضوعة في كل محطات الاقتراع تعمل بشكل جيد “، مشيرا الى أنه “في حال توقف أحدهما يتم تصليحها أو استبدالها إذا استدعت الحالة”.

وأشار الى ان “المفوضية لديها 50% من الأجهزة الاحتياط ويمكن استبدال الأجهزة بنفس اللحظة في حصول عطل بأي جهاز”، مؤكدا أنه “لا يوجد تمديد في وقت الاقتراع لأن الجهاز يعمل بشكل الكتروني ومبرمج على هذا الوقت في انتخابات برلمان كردستان”

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات بشکل جید

إقرأ أيضاً:

اتحاد النقل الجوي ينفي الشائعات: شركة طيران الشرق الأوسط تعمل بشكل طبيعي

اكد اتحاد النقل الجوي في لبنان "UTA" في بيان "ان شركة طيران الشرق الاوسط تعمل بشكل طبيعي طالما المطار مفتوح". وجاء في البيان:   "بعد عدة اتصالات بنا من وسائل الاعلام اللبنانية والاجنبية والسؤوال عن حقيقة توقف الرحلات لطيران الشرق الاوسط ابتداءً من 20 تشرين ، وبعد مراجعتنا مصادر مطلعة بطيران الشرق الاوسط ونحن من العاملين بالخدمة وتسيير المطار وموجودين بالمطار ننفي تلك الاشاعات ونؤكد ان طيران الشرق الاوسط عاملة وبشكل طبيعي طالما المطار مفتوحا". 

وتوجه البيان "بالتحية لكل العاملين بالمطار وطيران الشرق الاوسط الذين يعملون بظروف صعبة ويواصلون عملهم لإبقاء بوابة لبنان مفتوحة ومتاحة على العالم الخارجي واستقبال المساعدات الإغاثية عبر فرع الشحن الجوي الذي ما زال يعمل بكامل طاقته". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • انطلاق التصويت الخاص لانتخابات برلمان الاقليم
  • بدء عملية الاقتراع الخاص بالانتخابات البرلمانية في كردستان
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: اغتيال السنوار سيضعف حماس بشكل كبير
  • المفوضية: جاهزون على أتم وجه لانتخابات كردستان
  • المفوضية : اكملنا الاستعدادات لإجراء انتخابات برلمان كردستان
  • اتحاد النقل الجوي ينفي الشائعات: شركة طيران الشرق الأوسط تعمل بشكل طبيعي
  • كهرباء عدن تضاعف ساعات الانقطاع وسط تحذيرات من انهيار وشيك لمنظومتها بشكل كامل
  • المفوضية تحدد ضوابط انتخابات الإقليم وتؤكد: لا تمديد للاقتراع
  • مفوضية الانتخابات تعلن مواعيد افتتاح مراكز الاقتراع في انتخابات برلمان اقليم كوردستان