أعلنت اللجنة المنظمة للسوبر المصري في أبوظبي، جاهزيتها لانطلاقة الحدث الذي يقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، على استاد آل نهيان في نادي الوحدة، واستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة، بمشاركة أربعة فرق هي الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، وسيراميكا كليوبترا.
وتعقد اللجنة المنظمة غدا “السبت” المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات نصف النهائي من البطولة، إذ يلتقي في المباراة الأولى الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان، وفي الثانية الأهلي مع سيراميكا كليوبترا على استاد محمد بن زايد.


وكانت فرق الأهلي والزمالك، وبيراميدز، قد وصلت أمس إلى أبوظبي، فيما يخوض فريق سيراميكا معسكرا في أبوظبي بدأه قبل أيام.
وأعلنت اللجنة المنظمة تخصيص ملعب الكريكيت في أبوظبي، مقرا لتدريبات الفرق المشاركة في البطولة، قبل الانطلاقة، على أن تجرى التدريبات الرسمية للأهلي وسيراميكا على الملعب نفسه، فيما تجرى تدريبات الزمالك وبيراميدز الرسمية على استاد آل نهيان.
ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بلقب السوبر المصري بـ14 لقبا، يليه الزمالك بـ 4 ألقاب، فيما لم يسبق لكل من بيراميدز أو سيراميكا كليوبترا أن توج أحداهما باللقب.
ويتطلع الأهلي لمواصلة رقمه القياسي كأكثر الأندية المصرية تتويجا باللقب، فيما يأمل الزمالك بالتتويج باللقب ليحقق ثنائية السوبر المصري، والأفريقي الذي توج به الشهر الماضي على حساب الأهلي، وينافس بيراميدز على ثاني ألقابه بعد تتويجه بلقب كأس مصر أغسطس الماضي، وسيراميكا الذي يسعى للقب الثالث في تاريخه بعد تتويجه بكأس الرابطة المصرية مرتين على التوالي.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: اللجنة المنظمة على استاد فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. الأهلي يخوض مرانه الأول على ملعب "الكريكت" في أبوظبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الإمارات استعدادا لبطولة كأس السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20  إلى 24  أكتوبر الجاري.
من المقرر أن ينطلق المران في الخامسة بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب الكريكت بمدينة أبوظبي.


ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.


كانت بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الخميس، ويرافق البعثة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. الأهلي يخوض مرانه الأول على ملعب "الكريكت" في أبوظبي
  • لاعب الأهلي السابق: الزمالك سيواجه صعوبات أمام بيراميدز في السوبر المصري
  • بعثة بيراميدز تصل أبوظبي استعدادًا للمشاركة في السوبر المصري
  • وصول بعثة الأهلي إلى أبوظبي للمشاركة في السوبر المصري.. صور
  • بيراميدز يغادر إلى أبوظبي لخوض السوبر المصري
  • نجم الزمالك: مباريات السوبر المصري ستكون قوية وخارج التوقعات
  • التابعي: الأهلي قد يخسر أمام سيراميكا إذا لعب بنفس أداء مباراة الزمالك
  • السوبر المصري.. أشرف داري مهدد بالغياب عن الأهلي أمام سيراميكا
  • ياسر ريان: بيراميدز لن يتوج بـ السوبر المصري في وجود الأهلي والزمالك