أبوظبي (الاتحاد)
تستضيف صالة ناشئة خورفكان اليوم، كأس الاتحاد لبراعم الجودو مواليد 2012 - 2013، التي ينظمها اتحاد الجودو، برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس اتحاد الجودو، والتي يتبعها مهرجان الصغار للجودو بنفس الصالة، تحت شعار «الكل فائز» لمواليد تحت 2014 - 2015 - 2016، وتقام غداً الأحد مسابقة كأس الاتحاد للأشبال مواليد تحت 2010 - 2011 سنة لفئة الذكور.


وأشرفت اللجنة الفنية للنشاط المحلي، برئاسة محمد جاسم، أمين السر المساعد، والمدير الفني للاتحاد شعبان السيد وأعضاء مجلس الإدارة بالمنطقة الشرقية على ترتيبات التسجيل والميزان على مدار اليومين الماضيين بناديي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والفجيرة للفنون القتالية، وبلغ عدد المسجلين من الجنسين 455 لاعباً ولاعبة للمسابقات الثلاث، وقد ضمت فئة الاشبال تحت 15 سنة 145 لاعباً، أما فئة تحت 13 سنة، فقد بلغ الذين تقدموا 150 لاعباً، وفي فئة تحت 10 سنوات، 160 لاعباً ولاعبة، وذلك وفقاً للأوزان والأعمار لكل فئة من الفئات العمرية.
وضمت قائمة المشاركة أندية الفجيرة للفنون القتالية، اتحاد كلباء، خور فكان، الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، الشارقة الرياضي، نادي النصر وأكاديمية نوجير أ، أكاديمية ماترنا وأكاديمية أوليمبيكس.. وسيكون الجهاز الفني للمنتخبات العمرية حاضراً لاختيار أبرز العناصر لمعسكرات المنتخبات الوطنية للفئات الصغرى ضمن استراتيجية الاتحاد للمرحلة القادمة.

أخبار ذات صلة اتحاد الجودو يستأنف نشاطه بكأس البراعم والأشبال اتحاد الجودو يشيد بنتائج المنتخب في «أولمبياد باريس»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجودو اتحاد الجودو محمد بن ثعلوب خورفكان اتحاد الجودو

إقرأ أيضاً:

منتخبنا يحصد «فضيتين» في «آسيا للكيك بوكسينج»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أجواء ماطرة علي مناطق بالدولة «حياكم في أبوظبي» شريكاً رسمياً لنيويورك نيكس


حصد منتخبنا ميداليتين فضيتين، في ختام مشاركته ببطولة آسيا للكيك بوكسينج التي أقيمت على مدار 7 أيام في كمبوديا، وذلك تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الآسيوي.
وتمكن منتخبنا من تقديم مستويات وعروض قوية قادته للحصول على ميداليتين فضيتين عن طريق أحمد الحوسني، في وزن تحت 84 كجم، وحسن شبر في وزن تحت 79 كجم ضمن منافسات أسلوب البوينت فايت، ليؤكد البداية المميزة لمشوار منتخب الكيك بوكسينج لدى مشاركاته في البطولات القارية والدولية.
وقال علي خوري، عضو مجلس إدارة اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكيك بوكسينج: «تؤكد النتائج التي حققها منتخبنا في بطولة آسيا للكيك بوكسينج، مدى حرص اتحاد اللعبة على رفد رياضة الإمارات بمزيد من النجاحات والإنجازات المهمة على الصعيدين القاري والدولي، مؤكداً أن اتحاد اللعبة برئاسة عبدالله سعيد النيادي، حريص على تطوير المنتخبات الوطنية للكيك بوكسينج بمختلف الأنواع المعتمدة في المسابقات العالمية، مبيناً أن منتخب الكيك بوكسينج يعتبر من المنتخبات الواعدة، ويضم مجموعة متميزة من المواهب التي تؤكد حضورها القوي خلال الفترة المقبلة في البطولات الكبرى». وأضاف: «خلال فترة زمنية قياسية استطاع الاتحاد من تأسيس وتكوين منتخبات وطنية في رياضة الكيك بوكسينج لمختلف الفئات العمرية، وصولاً إلى المنتخب الأول، ترجمة للخطط التطويرية التي وضعها الاتحاد، من أجل صناعة منتخبات وطنية قادرة على تحقيق الإنجازات والتمثيل المشرف لرياضة الكيك بوكسينج الإماراتية في المحافل الخارجية».

 

مقالات مشابهة

  • منتخبنا يحصد «فضيتين» في «آسيا للكيك بوكسينج»
  • «الجودو» ينظم كأس الاتحاد للبراعم والأشبال في خورفكان
  • بطولة “الشارقة الرياضي” لناشئي الكرة تنطلق الجمعة
  • مرزوق علي يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد الجودو
  • مرزوق علي يتقدم بأوراق ترشحه على رئاسة اتحاد الجودو
  • “الجودو” ينظم كأس الاتحاد للبراعم والأشبال في خورفكان
  • اتحاد القوس والسهم يتوج الفائزين في المرحلة الأولى لدوري الإمارات
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف الأسبوع الثالث من دوري الإمارات لقفز الحواجز
  • سلطان القاسمي يوقع اتفاقية تعاون بين جامعتي خورفكان وإكستر البريطانية